صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 40

الموضوع: فورد تستغني عن 150 موظف تجهيزا للايقاف الفورد كراون فيكتوريا والنكن تاون كار

الصورة الرمزية Panthers_4ever
    Panthers_4ever غير متصل إداري سابق

Lightbulb فورد تستغني عن 150 موظف تجهيزا للايقاف الفورد كراون فيكتوريا والنكن تاون كار

فورد تستغني عن 150 موظف تجهيزا للايقاف الفورد كراون فيكتوريا والنكن تاون كار

قامت فورد مؤخرا باعلام 150 موظف يعملون في مصنع فورد في ولاية نيورك بانها سوف تقوم بالاستغناء عنهم في شهر سبتمبر القادم نظرا للايقاف مصنع سينت توماس St. Thomas في كندا وهو المصنع الوحيد في العالم الذي يقوم بصناعة الفورد كراون فيكتوريا والنكن تاون كار . علما ان مصنع فورد في ولاية نيورك يقوم بصناعة قطع الديكور الداخلي للفورد كراون فيكتوريا والنكن تاون كار وسيارات فورد الاخرى . المصنع يوظف 650 موظف منهم 150 موظف مسئولون عن تصنيع قطع الداخليه للفورد كراون فيكتوريا والنكن تاون كار وسوف يتم الاستغناء عنهم في شهر سبتمبر القادم .

ايضا قامت فورد بعرض مصنع سينت توماس St. Thomas في كندا وهو المصنع الوحيد في العالم الذي يقوم بصناعة الفورد كراون فيكتوريا والنكن تاون كار للبيع في شهر سبتمبر القادم بسعر 22 مليون و 750 الف دولار كندي .

علما ان هذه بداية النهاية للسيارات الكلاسيكيه السيدان ذات الاربع ابواب المكونه من محرك 8 سلندر ودفع خلفي .

[ المصدر : LeftLaneNews , AM980 ]

وشكرا .
    التعديل الأخير تم بواسطة Panthers_4ever ; 06-10-2011 الساعة 10:12 PM

Mercury gone but not forgotten

الصورة الرمزية DELL
    DELL غير متصل إداري
    الولايات المتحدة الاميركية - ولاية ماساسوتش / بوسطن

Unhappy رد: فورد تستغني عن 150 موظف تجهيزا للايقاف الفورد كراون فيكتوريا والنكن تاون كار

لاحول ولاقوة الا بالله والله انا حزين على وضع الموظفيين اللي راح يخسرون مصدر رزقهم

وبعدين شركة فورد الغبية هاذي ايش هي السيارات اللي راح تكون بديلة للكراون فيكتوريا او الماركيز او الميركوري

توروس هاذي الفاشلة اللي فرحانين فيها او فيوجن او مونديو اعذروني لاصحاب هاذي السيارات وعلى فكرة انا معي فيوجن الجديدة
    لكن الحق يقال غير كراون فيكتوريا ولينكولن وماركيز مافيه بالنسبة لفورد الضاهر يا شباب شركة فورد راح تودع العالم للابد بقرارها هاذا لاحول ولاقوة الا بالله يعطيك العافية اخوي على التقرير المحزن صراحتا كراون فيكتوريا عشق لانهاية له

الصورة الرمزية الحسني
    الحسني غير متصل عضو ملَكي

افتراضي رد: فورد تستغني عن 150 موظف تجهيزا للايقاف الفورد كراون فيكتوريا والنكن تاون كار

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديل مشاهدة المشاركة
    لاحول ولاقوة الا بالله والله انا حزين على وضع الموظفيين اللي راح يخسرون مصدر رزقهم

وبعدين شركة فورد الغبية هاذي ايش هي السيارات اللي راح تكون بديلة للكراون فيكتوريا او الماركيز او الميركوري

توروس هاذي الفاشلة اللي فرحانين فيها او فيوجن او مونديو اعذروني لاصحاب هاذي السيارات وعلى فكرة انا معي فيوجن الجديدة
    لكن الحق يقال غير كراون فيكتوريا ولينكولن وماركيز مافيه بالنسبة لفورد الضاهر يا شباب شركة فورد راح تودع العالم للابد بقرارها هاذا لاحول ولاقوة الا بالله يعطيك العافية اخوي على التقرير المحزن صراحتا كراون فيكتوريا عشق لانهاية له
    قلنا لك اخوي ديل ان الفكتوريا خلاص ماعاد فيه ولكن راح يكون فيه موديلات افضل من هذي السيارات وانا اتوقع المزيد وشاكر لك اخوي على الخبر

الصورة الرمزية DELL
    DELL غير متصل إداري
    الولايات المتحدة الاميركية - ولاية ماساسوتش / بوسطن

Smile رد: فورد تستغني عن 150 موظف تجهيزا للايقاف الفورد كراون فيكتوريا والنكن تاون كار

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحسني مشاهدة المشاركة
    قلنا لك اخوي ديل ان الفكتوريا خلاص ماعاد فيه ولكن راح يكون فيه موديلات افضل من هذي السيارات وانا اتوقع المزيد وشاكر لك اخوي على الخبر
    عزيزي الحسني السيارات اللي وقفت هي الاستخدام الشخصي lxوهي الي تجي هنا في الصالات الوكالة اللي يجيبها تاكسي مو الاستاندرد حتى شكرا لك

الصورة الرمزية راعي الزد
    راعي الزد غير متصل نائب المشرف العام

افتراضي رد: فورد تستغني عن 150 موظف تجهيزا للايقاف الفورد كراون فيكتوريا والنكن تاون كار

يالله احسن الله عزانا وعزاكم
    الحمدلله اني شريت لي فكتوريا 2010 ومخزنه عندي بالقراج
    لاني عارف ماراح القاه بعدين
    واللي يبي يشتري من الحين يشتري لانه لانقطع بيغلى سعره بالسوق فوق فوق ماهو غالي بالصالات
    والف شكر لك استاذي الكريم
    لأخير في كاتم العلم

شرقااووي غير متصل عضو ملَكي

تبون الصدق مكينه مدري كم لها حول 20 سنه ماتغيرت الا شيء بسيط
    وقير نفس الشيء ودفرنس وشاصي خلاص اعتقوها لوجه الله
    بس السيناريو هذا ياشباب تصدقون ينعاد من جديد
    تذكرون يوم قطعو انتاج الكرسيدا وكثرو الكامري عندنا بالسعوديه
    وقتها كلّن يغني على ليلاه

الصورة الرمزية CLASSIC ¬»
    CLASSIC ¬» غير متصل عضو ملَكي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شرقااووي مشاهدة المشاركة
    تبون الصدق مكينه مدري كم لها حول 20 سنه ماتغيرت الا شيء بسيط
    وقير نفس الشيء ودفرنس وشاصي خلاص اعتقوها لوجه الله
    بس السيناريو هذا ياشباب تصدقون ينعاد من جديد
    تذكرون يوم قطعو انتاج الكرسيدا وكثرو الكامري عندنا بالسعوديه
    وقتها كلّن يغني على ليلاه
    صادق أخوي .. بس جيب لي سيارة تعيش معاك من 10 إلى 15 سنة في الوقت الحالي ؟!

المكائن هاذي تكد وتعيش وتمشي حول الـ 600 ألف وأكثر إذا كنت محافظ عليها وممكن المشاكل إلي راح تواجهك جلد بلوف - الثلاجة - طرمبة الزيت - وطرمبة الماء - بكرة وصوفة عامود الكركنك

وتكلفة إصلاحها بسيطة .. فقط يجب عليك أن تكون حريص وتعمل صيانة وتشييكات أول بأول

BB:24C3A240

theeye غير متصل عضو نشيط

بيني وبينكم أحسها في صالحنا .. بعد فترة راح يرتفع أسعار الفكتور و الماركيز فوق هام السحب بسبب إيقاف التصنيع .. يارجال الكابرس 90 حصلته في معارض الطايف بـ 20 ألف !!!! وهو لا يمكن مقارنته بالفيكتور والماركيز مطلاقاً .. فما بالك بسياراتنا يالله عقبال ما يصير 2007 بـ 100 ألف وأزودها شوي وأخذلي تاهو وكاله < أحسها قوية شوي

الصورة الرمزية hamad hassan
    hamad hassan غير متصل متخصص موستنق

خبر مؤسف انهم يقطعونها لكن المشكلة الاكبر هي ال ١٥٠ موضف
    الي ضيعو عليهم مصدر رزقهم
    اذا مالقو حل للموضفين اعتقد انها بترجع سلبيا على سمعة الشركة
    على الرغم من ان حالة الشركة في الوضع الحالي جيده جدا

والله ماتوقعت ان يصدر مثل هذا القرار خصوصا من شركة فورد *

الصورة الرمزية F.B.I
    F.B.I غير متصل عضو مميز

الناس محتاجه شي تاكله وهذي تفصل بالخلق ,,

ولكن أنتبهوا هذي بشاره ماهي ساره وشي يخوف بنسبه لشركة فورد ,,

يمكن تعاني من مبالغ راس ماليه ونقص كبير بتوفير ,,

والأمر يحلونه بسكوت وفصل الموظفين ,,

الله يعين ,,

على العموم مشكور يالبى قلبك على الموضوع ,,

وتقبل فائق الأحترام مني والتقدير ..

صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)