صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12

الموضوع: مشكلة في ايدج 2011 مع الايفون

الصورة الرمزية Akram Mokhtar
    Akram Mokhtar غير متصل عضو جديد

افتراضي مشكلة في ايدج 2011 مع الايفون

شباب اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    انا مستخدم جديد لفورد ايدج 2011 و عندي مشكلة ارجو التفاعل في حلها

بعد ما وصلت الايفون بماي فورد تاتش عن طريق البلوتوث كل شىء على الجوال موجود على الشاشة الا الرسائل و هذه اظن انها غير متوافقة مع الايفون
    و لكن ايضا لم تتعرف الشاشة على صور الكونتكت عندي يعني على الموبايل حينما يتصل بي احد من الكونتكت يظهر الاسم و الصورة اما على شاشة ماي فورد تاتش لا تظهر الصور

هل احد واجهته نفس المشكلة و هل يوجد لها اي حله
    تحياتي و تقديري
    أكرم

Al-Ajmah غير متصل عضو نشيط

افتراضي رد: مشكلة في ايدج 2011 مع الايفون

السلام عليكم
    اولا مبروك عليك السيارة ...
    حبيبي انا عندي ايدج 2011 وشابك عليه الايفون ..واول ما شبكت الاي فون سألني تبي تحمل الاسماء على الشاشة قلتله يس وصار الاسم يظهر عندي بشرط ..وحط تحتها 50 خط لازم تكون الاسماء بالانقليزي ...وسلامتك ...
    اما الرسائل للاسف البرمجة الحالية لا تدعمها .....

حبيبي الغالي الله يبارك فيك يا غالي

الاسماء موجودة و بالانجليزي و فعلا الاسماء كلها بتفاصيلها موجودة على شاشة الفورد

فقط صور الاسماء هي الغير موجودة يعني لو انا مسجل رقمك عندي مع صورة و تتصل عليا يظهر مكان الصورة فاضي مع ان المفروض انها اوبشن موجوده

منتظر ردك يا غالي جرب و قولي بليز اذا ما عندك سجل الاسم مع الصورة و جرب بليز و يارب تطلع مشكلة محلولة

و مبروووووووووووووووك علينا الايدج عن جد سيارة ما شاء الله احساس غيررررررررررررررررررررر

rayanksa غير متصل عضو نشيط

أعتقد أن الخيار غير متاح .. الشاشة لسا فيها إشكاليات كثير وللأسف الوكيل هنا ماعنده أحد يجاوب على التساؤلات .. يعني لو تروح الوكالة وتسأل والله مافيه أحد يفهم .. تدري في المعرض أنا علمت الموظف كيف يسوي سينك مع الجهاز .

عموما يقولون فيه تحديث كل فترة والثانية بس المشكلة حضرت الوكيل الزفت يجبرك تخلي السيارة 24 ساعة عشان الأبديت .. وتسأل تقول وش فيه الأبديت الجديد .. هل فيه شي يستحق اخلي السيارة يوم كامل واستاجر سيارة بديلة .. يقول لك الموظف والله مدررررررري

اخي ريان انا دخلت على موقع سينك من مايكروسوفت اللي مسوي البرنامج حق التاتش للسيارة و واضح ان الايفون فيه اشياء فعلا غير متوافقة و اكثر الجوالات توافق مع برنامج سينك ( ماي فورد تاتش ) هو جوالات نوكيا

اما بخصوص التحديثات يا غالي ممكن بسهولة تدخل على النت من الشاشة سواء باليو اس بي او واي فاي و تسوي انت التحديثات و ما في اي داعي للوكالة
    انا دخلت بالفعل على الانترنت و سويت تحديثات لكن لا يوجد تحديثات للحين من الشركة المصنعة للبرنامج

تحياتي للجميع و يا ريت تعاون دائم مع بعض و في جميع الاحوال اتوقع مستقبل كبير و انتشار كبير لفورد بالعموم و للايدج بشكل خاص في السعودية صراحة سيارة غيرررررررررررررررررررر

rayanksa غير متصل عضو نشيط

لا يمكن تحديث الشاشة من المستخدم يجب أن يكون التحديث في الوكالة وفيه إجراء فني يستلزم فك وتربيط .. لذلك الوكالة تلزمك بأن تضع السيارة 24 ساعة لأنها سوف تأخذ وقت، بينما لو تركتها للصيانة العادية زيوت وغيره 3 ساعات وتخلص.

للأسف الوكيل سيء جداً ولا يهتم إلا بالبيع وتغيير الزيت فقط.

اخوي ريان فيه بالفعل في شاشة اوبشن Updates و instalation و بعدين يا الغالي التحديث كله سوفت وير ليش الفك و التربيط
    ما ادري بس اللي موجود على الشاشة هو امكانية التحديث بس بصراحة انا لم اسأل عن هذا الشىء في الوكالة و لكن بالمنطق التحديث كله على البرنامج يعني سوفت وير يعني ما يحتاج اي فك او تربيط

و الله اعلم يا الغالي

بس برضه السيارة غير و الله جميلة يا ريان و معاملة الوكالة جميلة ما ادري انت بس متضايق منهم كدا ليش

اخوي ريان بصفتك مستخدم قديم في الوكالة اكدوا لي ان تغيير الزيت بعد 7500 كيلو و ان السرعة الاولى لا تتجاوز 120 مع اول 1000 كيلو
    هل هذا الكلام سليم لان الغالبية يقولون تغيير الزيت بعد اول 1000 كيلو و خلال ال 1000 كيلو الاولى لا تتجاوز سرعة 80

و الله انا محتار و ماشي على 80 بس عن جد زهقت من ناحية و من ناحية خايف انتظر ما اغير الزيت الا بعد 7500 كيلو و قد يضر السيارة

مع خالص تحياتي و تقديري على ردودك الكريمة
    أكرم

ابي اسم غير متصل عضو مجتهد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة akram mokhtar مشاهدة المشاركة
    اخوي ريان بصفتك مستخدم قديم في الوكالة اكدوا لي ان تغيير الزيت بعد 7500 كيلو و ان السرعة الاولى لا تتجاوز 120 مع اول 1000 كيلو
    هل هذا الكلام سليم لان الغالبية يقولون تغيير الزيت بعد اول 1000 كيلو و خلال ال 1000 كيلو الاولى لا تتجاوز سرعة 80

و الله انا محتار و ماشي على 80 بس عن جد زهقت من ناحية و من ناحية خايف انتظر ما اغير الزيت الا بعد 7500 كيلو و قد يضر السيارة

أكرم
    مرحبا اخوي
    مبرووووك السيارة الله يطعمك من خيرها ويكفيك شرها

انا رحت للصيانه بعد ما كملت السيارة 1000 كم قبل يومين و قالي مديرالصيانه انه في فورد ما فيه صيانه بعد الـ 1000 و الصيانه كل 8.000 فقط

و بالنسبة للسرعة مسموح لك خلال الـ 1000 الى حدود 100 كم فقط و بعدها انطلق كيفما تشاء
    حسب كلام مشرف الصيانه

و بالنسبة للخوف من تاخير تتغيير الزيت خلك على كلامهم و اذا فيه ضرر مستقبلاً يتحملها الضمان
    و انا اشوف عندهم عرض حلوووو بالمرة صيانه دورية كل 8.000 كم الى 64.000 بـ 3.499 ريال سعر مقعول جداً مقارنه بباقي الوكالات

الصورة الرمزية Fire
    Fire غير متصل مشرف قسم الايدج و mkx

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة akram mokhtar مشاهدة المشاركة

أكرم
    هلا بك اخوي معليك من احد وامش زي ماتبي لو تمشي طبلون السيارة ماعندك مشكلة اهم

شي انك ماتشغل مثبت السرعة لفترات طويلة ولا تحط مساعد لتلين المحرك بالمكينة ...

والكلام هذا مو من عندي او من عند مندوب المبيعات هذا كلام الكتالوج تحت اسم تلين المحرك

وازيدك من الشعر بيت ترى الى 1000 ميل مو كيلو يعني 1600 كيلو

وانا من طلعتها الى الحين والحمدالله ما مشيت تحت 120 على الطرق السريعة

وشكرا

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)