صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 16

الموضوع: يشرفني الإنضمام إلى منتداكم الموقر

  1. #1
    الصورة الرمزية المنصعق0
    المنصعق0 غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    81

    افتراضي يشرفني الإنضمام إلى منتداكم الموقر

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    بعد متابعتي للمنتدى لمدة لا تقل عن السنة

    يسعدني الإنضمام معكم لنشارككم و نستفيد معكم

    انا واحد من عشاق الفورد وقريبا انشاء الله بكون من ملاك الماركيز او الفكتوريا

    اخوكم محمد الشحي من الإمارات0

  2. #2
    الصورة الرمزية أبـو زهـرهـ
    أبـو زهـرهـ غير متصل متخصص ميكانيكي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    الظهران AND الجبيل
    المشاركات
    13,218

    افتراضي رد: يشرفني الإنضمام إلى منتداكم الموقر

    وعليكم السلام
    يالله حييه وحي اهل الإمارات
    ونعم فيك أخوي محمد وإنـ شاء الله تفيد وتستفيد معنا
    أخوك أبوزهره
    أسـتـغـفـر الله الـعـظـيـم وأتـوب إلـيـه

  3. #3
    الصورة الرمزية المنصعق0
    المنصعق0 غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    81

    افتراضي رد: يشرفني الإنضمام إلى منتداكم الموقر

    ونعم فيك اخوي ابو زهرة
    والف شكر لك على مرورك الجميل
    وانشاء الله نتعرف على اصدقاء جدد ونستفيد في هذا المنتدى

  4. #4
    الصورة الرمزية أبـو زهـرهـ
    أبـو زهـرهـ غير متصل متخصص ميكانيكي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    الظهران AND الجبيل
    المشاركات
    13,218

    افتراضي رد: يشرفني الإنضمام إلى منتداكم الموقر

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنصعق0 مشاهدة المشاركة
    ونعم فيك اخوي ابو زهرة
    والف شكر لك على مرورك الجميل
    وانشاء الله نتعرف على اصدقاء جدد ونستفيد في هذا المنتدى
    وأنعم بحالك وأنا أضمن لك إنك رااح تتعرف على كثير من الشباب اللي يعجبوونك
    أسـتـغـفـر الله الـعـظـيـم وأتـوب إلـيـه

  5. #5
    الصورة الرمزية المنصعق0
    المنصعق0 غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    81

    افتراضي رد: يشرفني الإنضمام إلى منتداكم الموقر

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mercury GS 2000 مشاهدة المشاركة
    وأنعم بحالك وأنا أضمن لك إنك رااح تتعرف على كثير من الشباب اللي يعجبوونك
    انشاء الله

  6. #6
    الصورة الرمزية F.B.I
    F.B.I غير متصل عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    الدولة
    Tabok & Hail
    المشاركات
    3,512

    افتراضي رد: يشرفني الإنضمام إلى منتداكم الموقر

    هلا وغلا والله بأهل الأمارات ,,

    تشرفنا فيك يا الغالي ,,

    وأن شاء الله تستفيد وتفيد وتبدعنا بكل ماهو جديد لديك ,,

    وتقبل فائق الأحترام والتقدير ..

  7. #7
    ليميتيد2003 غير متصل مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    saudi arabia=j.e.d
    المشاركات
    6,829

    افتراضي رد: يشرفني الإنضمام إلى منتداكم الموقر


    كم أتمنى أن تتسع صفحات منتدياتنا لقلمك

    وما يحمله من عبير مشاعرك ومواضيعك

    وآرائك الشخصية

    التي سنشاركك الطرح والإبداع فيها

    مع خالص دعواي لك بقضاء وقت ممتع ومفيد
    .
    .
    .
    ..
    .
    .

  8. #8
    الصورة الرمزية DELL
    DELL غير متصل إداري
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    الدولة
    الولايات المتحدة الاميركية - ولاية ماساسوتش / بوسطن
    المشاركات
    18,783

    Smile رد: يشرفني الإنضمام إلى منتداكم الموقر

    حبك من الله
    ما تصنعت الاشواق
    غالي ورب البيت غالي
    بالحيييييييييييل يا غالي
    اسعدنا انضمامك لنا ونحن بغاية السعادة والشوق
    وننتظر منك كل جديد باحر من الجمر ا
    اخوك ديل والاسم الحقيقي عماد بن موسى
    هلا فيك يا الغالي نورت منتدى فورد


    Boston, Massachusetts




  9. #9
    الصورة الرمزية المزيون77
    المزيون77 غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    الجبيل الصناعيه
    المشاركات
    1,100

    افتراضي رد: يشرفني الإنضمام إلى منتداكم الموقر

    أهلاً هلا حييت يا نسل الأجواد ،،، إقلط تفضل داخل القلب مركاك

    يقول المثل : اللسان الطويــــل .. دلالة على اليد القصيرة

  10. #10
    الصورة الرمزية المنصعق0
    المنصعق0 غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    81

    افتراضي رد: يشرفني الإنضمام إلى منتداكم الموقر

    هلا وغلا بكل اهالي السعودية
    واهديكم خالص تحياتي من القلب
    وانشاء الله قريب نبدأ نشارك ونتونس وياكم
    مع خالص حبي لكم,
    اخوكم محمد.

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
عن فورد العربية
منتديات فورد العربية هي لمالكي ومحبي سيارات فورد ولا يمثل الموقع شركة فورد المالك الرئيسي لعلامة FORD ولا يمثل أي من موزعيها، وجميع المواضيع او المشاركات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط
تابعنا على تويتر