صفحة 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 54

الموضوع: واخيرا النسر الذي قاتل الاسد الاسترالي

  1. #1
    سعودي ثاق غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    الدولة
    ينبع البحر
    المشاركات
    7

    Cool واخيرا النسر الذي قاتل الاسد الاسترالي

    كشفت فورد عن جانبها الأكثر إثارة ، أو الأكثر ظلمة إن صح التعبير، بعد أن أزاحت الستار كلياً عن نسختها الإختبارية FPV السوداء ، والتي ستكون أولي طرازات الفرع الرياضي الجديد من فورد ' Ford Performance Vehicles ' ليعلن بها عن ولادة فرع رياضي جديد في عالم السيارات .

    النسخة الجديدة أعلنت عن وجودها رسمياً في إطار مشاركة الصانع الأمريكي في معرض استراليا الدولي للسيارات بملبورن ، وقد إعتمدت النسخة الإختبارية الجديدة على الرياضية الشهيرة فورد فالكون GT ، والتي تعتبر المنافسة العنيده لطراز هولدن كومودور HSV ، أو فوكسهول مونارو VXR ، أو المعروفة لدينا بإسم شيفرولية لومينا SS .

    نسخة فورد الرياضية الجديدة ، ستعتمد علي محرك قوي ، مكون من ثمانية إسطوانات بسعة 5.0 لترات ، ومدعوم بضاغط هوائي جبري ' سوبر تشارجير ' ، يساعد على الإرتقاء بقوة المحرك وصولاً إلي 449 حصان ' وهو ما يوازي 335 كيلوات ' فضلاً عن تمكنه من ضخ عزم رائع يصل حتى 570 نيوتن متر ، تندفع بقوة هادرة إلي المحور الخلفي للعجلات .

    بالطبع نالت تلك النسخة الخاصة تحسينات كبيرة فى نظام التعليق ومنظومة الكبح ، فلقد تم تعديل نظام التعليق بالكامل ليتواءم مع تعديلات السباق ، فضلاً عن إعتماد نوعية مطاط رياضي للإطارات من فئة ' Dunlop SP ' والتي تكسو إطارات سبائكيه خفيفة الوزن مكونة من قطعة واحدة ومطلية بلون أسود غير لامع قياس 19 بوصة ، كما تم تعديل نظام الكبح ليرتقي بقدراته للتحكم في هذا الوحش المخيف ، حيث تم إعتماد نظام كبح عالي الأداء ، مدعوم بستة مكابس مكبحية في الأمام ، وأربعة في الخلف .

    بالطبع لم تكشف فورد كلياً عن خططها لتسويق تلك النسخة الرياضية الملتهبة ، ولكن رئيس فرع فورد الرياضي الجديد ' FPV ' رود باريت أكد بأن فورد تنتظر ردة الفعل الجماهيرية تجاه تلك النسخة لتقرر نهائياً دخولها خطوط الإنتاج التجاري من عدمه ، وإن كنت أتمنى ان تتألق تلك الفاتنة على الطرقات ..
    وهذا مقاطع تثبت جبروت السيارة
    [ame=http://www.youtube.com/watch?v=o6UHpWlH3TI]‫لومينا اس اس تقاوم فورد فالكون‬‎ - YouTube[/ame]
    وهذا شكلها








  2. #2
    الصورة الرمزية راعي الزد
    راعي الزد غير متصل نائب المشرف العام
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الدولة
    القمر
    المشاركات
    16,298

    افتراضي رد: واخيرا النسر الذي قاتل الاسد الاسترالي

    اخ بس لو تنزل عندنا هذي
    وربي لايوقف سوق اللومينا والكابرس مره وحده
    بس اعتقد استحاله تنزل لانه سياسه دوليه تجاريه
    لان لو نزلت راح تضرب مبيعات شفروليه بالمنطقه
    وشكرا لك يالغالي ع الخبريه الفريش
    لأخير في كاتم العلم


  3. #3
    أبوناصر غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    الرياضksa
    المشاركات
    2,600

    افتراضي رد: واخيرا النسر الذي قاتل الاسد الاسترالي

    صدقت يا راعي الزد تحطيم اليم خصوصن انها اعتماديه ومافيها خرابات الومينا
    ووصحيح الشبه بينهم كبير لكن لو نزلت يا ويل الكامري والاوريون والومينا والكابريسسسسسسسسسس
    لاهنت على الموضوع الطيب
    في امان الله
    لا اله الا الله محمد رسول الله
    استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه

  4. #4
    أبوناصر غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    الرياضksa
    المشاركات
    2,600

    افتراضي رد: واخيرا النسر الذي قاتل الاسد الاسترالي

    نسيت اقول الشعار ماله حل
    النسر الي قاتل الاسد يعني تحدي وعنفوان لاخر درججججججججججججججججججه
    في امان الله
    لا اله الا الله محمد رسول الله
    استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه

  5. #5
    الصورة الرمزية DELL
    DELL غير متصل إداري
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    الدولة
    الولايات المتحدة الاميركية - ولاية ماساسوتش / بوسطن
    المشاركات
    18,783

    Smile رد: واخيرا النسر الذي قاتل الاسد الاسترالي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي الزد مشاهدة المشاركة
    اخ بس لو تنزل عندنا هذي
    وربي لايوقف سوق اللومينا والكابرس مره وحده
    بس اعتقد استحاله تنزل لانه سياسه دوليه تجاريه
    لان لو نزلت راح تضرب مبيعات شفروليه بالمنطقه
    وشكرا لك يالغالي ع الخبريه الفريش
    لا ازيد على كلام نائب المشرف العاام اي شي
    يعطيك العافية يا الغالي على المقطع شكرا لك وانتظر جديدك


    Boston, Massachusetts




  6. #6
    مجنون اكسبلورر غير متصل عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    الدولة
    k.s.a makkah city
    المشاركات
    477

    افتراضي رد: واخيرا النسر الذي قاتل الاسد الاسترالي

    وربي بطله
    اتمنى تنزل في السعودية
    keep going bro
    سبحآن الله وبحمده سبحان الله العظيم


    Only God Can Jud ME



  7. #7
    الصورة الرمزية F.B.I
    F.B.I غير متصل عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    الدولة
    Tabok & Hail
    المشاركات
    3,512

    افتراضي رد: واخيرا النسر الذي قاتل الاسد الاسترالي

    ما شاء الله تبارك الله ,,

    مبين عليه الصلابه والقوه ,,

    مشكور أخوي على التقرير الوافي ,,

    وتقبل تحياتي لك ..

  8. #8
    الصورة الرمزية hamad hassan
    hamad hassan غير متصل متخصص موستنق
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    الكويت
    المشاركات
    4,379

    افتراضي رد: واخيرا النسر الذي قاتل الاسد الاسترالي

    سياسة الشركات مشكلة كبيرة
    واعتقد ان هناك اتفاقية بين الفورد وشيفرولية
    ان تاخذ الفوود الجودة وتاخذ الشفر القوة
    وهذة وجهه نظري

    الفورد ابدعت بهذه السيارة

    يعطيك العافية
    كم انا متلهف لنزول الكمارو zl1 في الخليج

  9. #9
    الصورة الرمزية ولد جلده
    ولد جلده غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    مــــملكة نفســــي
    المشاركات
    3,748

    افتراضي رد: واخيرا النسر الذي قاتل الاسد الاسترالي

    والله وحش و فورد ابدعت في تصميم هذي السيارة

    شكليا و مكينة وكل شي فيها خطيير

    وما لها منافسين في فئتها على ما اعتقد
    آآآآآآه بس ياليت فيه منك 2

    الأسطــ إلينور ــورة

  10. #10
    الصورة الرمزية المزيون77
    المزيون77 غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    الجبيل الصناعيه
    المشاركات
    1,100

    افتراضي رد: واخيرا النسر الذي قاتل الاسد الاسترالي

    حلوووووو الاسد الاسترالي هههههههه وهذي هي فورد تنتج سيارات مميزه ورائعه وقوه وفخامه
    مشكوووور أخوي على الطرح

    يقول المثل : اللسان الطويــــل .. دلالة على اليد القصيرة

صفحة 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
عن فورد العربية
منتديات فورد العربية هي لمالكي ومحبي سيارات فورد ولا يمثل الموقع شركة فورد المالك الرئيسي لعلامة FORD ولا يمثل أي من موزعيها، وجميع المواضيع او المشاركات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط
تابعنا على تويتر