صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12

الموضوع: تكفون يارجال طلبتكم!!!!!!

الدولارز غير متصل عضو جديد

افتراضي تكفون يارجال طلبتكم!!!!!!

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحابه اجمعين ..........
    كل عام وانتم بخير بمناسبة قرب شهر رمظان المبارك اسأل الله عزوجل ان يبلغنا والمسلمين شهر رمضان ويرزقنا فيه الصيام والقيام على الوجه الذي يرضيه عنا ......ياشباب طالبكم تجاوبوني على استفسارتي ضروري والسبب اني من سكان ينبع البحر ولايوجد عندنا فرع لتوكيلات الجزيره سوى في المدينه المنوره وكنت ابغى اخذ ايدج لميتد ودقيت على التوكيلات فرع المدينه قالي مافيه لا لميتد 1 ولا 2 ولا وحده قلت حتى لو لون اسود مايهم دفع رباعي او امامي ماعندي مشكله قال مافيه الا الاستاندر لون ابيض او اسود مادري حسيت انه يبي يصرف الاستاندر ياخوانا كيف اقدر اعرف اذا فيه لميتد ولا لا لان لو مافيه فعلا اذا خيره وراح اخذ الاستاندر صراحه انا بدون سياره وما ابغى انتظر
    ثانيا هل تنصحوني بالاستاندر انا شفت موضوع الاخ الى من الظهران وجوء الظهران والشرقيه زي جونا في ينبع انا طبعا عندي اسره من ثلاث اولاد وما يهمني الى يهم الشباب مثل الجنوط والسماعات
    ثالثا الاستاندر حدد لى ثلاث الوان الاسود والابيض والفظي
    اخير الفزعه بالمشوره وكل من يجاوبني او يمر على موضوعي اسأل الله الكريم ان يمن عليه بالصحه والعافية ولا يحرمه الاجر

bluesea864 غير متصل عضو نشيط

افتراضي رد: تكفون يارجال طلبتكم!!!!!!

شوف يا طيب

الايدج الستاندارد عند الوكيل سيارة مجهزة ومتعوب عليها يعني كلمة ستاندارد مهي دقيقة

اهم فرق بينها وبين الليميتد ان الليمتد بانوراما وجلد ومسجل باللمس من سوني وفيه انوار محيطية من الداخل

نجي للبانوراما صراحة من راي اصحابي لاحظت ان 70% يعتبروا البانوراما ميزة قوية لكن فيه 30% يعتبروها غير مناسبة لجونا الحار والغبار خصوصا اذا ما عندك موقف مظلل بالعمل او المنزل

فانت شوف وضعك كيف , اذا البانوراما ما تفرق معك ولا حتندم عليها فبلاشي منها

واذا محتار خذ العيال وامهم وخليهم يختاروا ( يعني خليك ديموقراطي عشامنلا يثوروا عليك مثل الثورات العربية

وموفق بالسيارة

S H A D I غير متصل عضو نشيط

هلا حبيبي

ما أزيد على كلام أخوي bluesea864

وأقول لك الليمتد جلد وبانورما ونظام سوني وفرق 10000 على الأقل

SEL أو الستنادر على قولكم نفس سيارتي سقف كامل معدني ومقاعد مخمل

عموما ً هي مسألة ذوق ورغبات ولا تتسرع وتاخذ اي سيارة انت ما بتشتري وحدة كل يوم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluesea864 مشاهدة المشاركة
    شوف يا طيب

الايدج الستاندارد عند الوكيل سيارة مجهزة ومتعوب عليها يعني كلمة ستاندارد مهي دقيقة

اهم فرق بينها وبين الليميتد ان الليمتد بانوراما وجلد ومسجل باللمس من سوني وفيه انوار محيطية من الداخل

نجي للبانوراما صراحة من راي اصحابي لاحظت ان 70% يعتبروا البانوراما ميزة قوية لكن فيه 30% يعتبروها غير مناسبة لجونا الحار والغبار خصوصا اذا ما عندك موقف مظلل بالعمل او المنزل

فانت شوف وضعك كيف , اذا البانوراما ما تفرق معك ولا حتندم عليها فبلاشي منها

واذا محتار خذ العيال وامهم وخليهم يختاروا ( يعني خليك ديموقراطي عشامنلا يثوروا عليك مثل الثورات العربية

وموفق بالسيارة
    ههههههههههههههههههههه اما عاد اضحك الله سنك ....رحم الله والديك وبيض الله وجهك ان اشهد انك ماقصرت اسال الله عزوجل ان يكتب لك في كل حرف الف الف حسنه حتى يرضيك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s h a d i مشاهدة المشاركة
    هلا حبيبي

ما أزيد على كلام أخوي bluesea864

وأقول لك الليمتد جلد وبانورما ونظام سوني وفرق 10000 على الأقل

sel أو الستنادر على قولكم نفس سيارتي سقف كامل معدني ومقاعد مخمل

عموما ً هي مسألة ذوق ورغبات ولا تتسرع وتاخذ اي سيارة انت ما بتشتري وحدة كل يوم
    صدق ضرسك على قولة اخونا اهل الجنوب وبيض الله وجهك عزالله ماقصرت الله يعطيك خير سيارتك ويكفيك شرها يارب العالمين

الصورة الرمزية musicar
    musicar غير متصل مشرف سابق

نفس ماقالولك الشباب ,, ولله اعلم انو حتى الستاندر يجي *** تشغيل

يعني الستاندر ايدج افضل بكثير من السيارات الاخرى مثل التورس والفيوجن ,,

واذا تبغا اسألك انا من المدينة وفيها فرعين قريب مني فرع اذا تبغا ماعندي مشكلة اروح اسأل واجيب التفاصيل بالكامل
    قلي ايش الاسئلة الي تبغاها وانا ماراح اقصر معك بدال ماتنزل للمدينة وانت ماتدري انزل وانت على بينة ..

اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين ..
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .. استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه

الصورة الرمزية musicar

هذا دليل شوف بدون مفتاح السيارة يعني ز ر تشغيل الفئة sel

صورة للاخ شادي

جزاك الله خير اخويmusicar الله يعطيك العافيه مو غريبه على شباب طيبه الطيبين اهل الفزعه انا كان ودي بالفل لميتد 1 دفع امامي لان سعره صار131900 بينما الاستاندر ب125000 الفرق يعني 6900 فرق بسيط فقلت بدل ماخذ استاندر اخذ لمتيد1 مواصفات اكثر والفرق بالسعر بسيط ........رايتك بيضاء اخوي musicar عزالله انك ماقصرت ولا ودي اتعبك لكن اذا كنت مار بالقرب منهم شوفلي اذا فيه لميتد 1دفع امامي او لميتد2 دفع امامي وكثر الله خيرك انا فعلا قريت موضوع الاخ شادي الله يباركله يارب ويعطيه خيرها ويصرف عنه شرها استغربت من موصفات الاستاندر وحط مليون خط تحت كلمة استاندر صراحة مواصفات لو في شركه ثانيه راح يسمونها فل والى اعلى منها راح يقولوا عنها فل الفل!!!!؟؟؟؟زي وكالة كيا الجبر رحت لهم عندهم تسميات عجب كادنزا نص فل كادنزا فل كادنزا فل الفل ....وصارات كيا فلافل هههههه اخير اخوي اسال الله عزوجل لك الجنه وان يحشرك الله مع من قبره قريب منك سيدنا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم وان يرزقك خير الدنياء والاخره وجميع المسلمين

الصورة الرمزية musicar

^^
    امين يارب وياك ان شاء وجميع المسلمين يارب ,,

وانا ماسويت غير الواجب .. وان شاء الله راح اسألك وراح اجيبلك الخبر ,, بإذن الله

الصورة الرمزية musicar

اخي ,, الدفع الامامي متوفر بفئة الليمتد اليوم رحت للوكالة وقالووا موجود ..

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)