صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 19

الموضوع: 2.4 مليار ارباح فورد في الربع الثاني من 2011

  1. #1
    الصورة الرمزية Panthers_4ever
    Panthers_4ever غير متصل إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الدولة
    Riyadh D.C
    المشاركات
    3,867

    Lightbulb 2.4 مليار ارباح فورد في الربع الثاني من 2011

    2.4 مليار دولار ارباح فورد في الربع الثاني من 2011



    اعلنت فورد مؤخرا عن تحقيق ارباح تقدر ب 2.4 مليار دولار للربع الثاني من 2011 . هذه الارباح نتيجة انتاج سيارات ذات استهلاك قليل للوقود و والاستثمار المستمر في النمو العالمي و والتركيز وتقوية اوضاع فورد الماليه .


    ( الن مولالي الرئيس التنفيذي للشركة فورد Alan Mulally, Ford president and CEO )

    قال الن مولالي " فريقنا قدم ربع ممتاز بتحقيق نمو قوي متواصل وتحسينات مع خدمة زبائن اكثر في جميع المناطق " وقال ايضا " وبالرغم من التقلبات وعدم ثبات وضع السوق العالمي الا اننا مازلنا مستمرين في تحسين ودعم وضعنا المادي مع الاستمراريه في الاستثمار في مستقبلنا " .

    فورد حققت ارباح بمقدار 2.9 مليار دولار قبل الضرائب وبعد احتساب الضرائب تصبح الارباح 2.4 مليار.

    ارباح فورد كالتالي :

    * فورد امريكا الشماليه حققت ارباح تقدر ب 1.9 مليار دولار .

    * فورد امريكا الجنوبيه حققت ارباح تقدر ب 267 مليون دولار .

    * فورد اوروبا حققت ارباح تقدر ب 176 مليون دولار .

    * فورد اسيا وافريقيا حققت ارباح تقدر ب 1 مليون دولار .



    انجازات فورد في الربع الثاني للعام 2011:

    * زيادة حصة فورد في السوق الامريكي والاوربي .

    * المحافظه على لقب المصنع الاول في كندا مع تحقيق افضل نتائج في شهر June يونيو خلال 22 عاما الماضيه .

    * زيادة بنسبة 40% في المبيعات في تركيا وزيادة بنسبة 30% في روسيا .

    * زيادة جصة فورد في السوق الصيني واسواق جنوب اسيا .

    * فازت كل من الفورد F-150 و الفوكس والنكن MKX بلقب افضل السيارات من ناحية السلامه في امريكا وايضا حازت الفورد فوكس على اعلى تصنيفات السلامه 5 نجوم في اوروبا .

    * تم تصنيف لنكن في المركز الاول للعام 2011 من قبل شركة AutoPacific وهذا التصنيف مبني على رضاء العملاء على سيارتهم من جميع العلامات .

    * اطلاق 2013 فورد تورس رسميا في معرض نيورك الدولي 2011 .

    * الاعلان عن خطط للانتاج محرك 3 سلندر سعة 1.0 لتر بتقنية الايكوبوست Ecoboost وناقل حركه جديد مكون من 8 سرعات .

    * الاعلان عن استثمار 350 مليون دولار في مشروع مشترك في الصين للبناء اول مصنع ناقل للحركه مع طاقه استيعابيه اوليه تقدر ب 400 الف ناقل للحركه ب 6 سرعات .

    * الاعلان عن خطة اضافة 340 وكيل للسيارات فورد في الصين مع حلول عام 2015 .

    * الاعلان عن التزام فورد بصناعة الجيل القادم من سياره صغيره رياضيه متعددة الاستعمالات SUV خصيصا للسوق الصيني .

    * الاعلان عن استثمار 72 مليون دولار في مصنع Chennai للمحركات في الهند .

    * البدء في انتاج محركات الديزل المعروفه ب Duratorq TDCi في جنوب افريقيا .

    * الاعلان عن خطة تصدير الجيل الحالي من الفورد رينجر الى 148 سوق عالمي من جنوب افريقيا .

    * الكشف عن خطط باطلاق 20 موديل جديد او تم تحديثه في السوق الاوربي خلال الثلاث السنوات القادمه .

    * الاعلان عن علاقه مشتركه بنسبة 50-50 مع شركة Sollers للزيادة الانتاج والخدمات في روسيا .

    * الاعلان عن خطة بزيادة انتاج السيارات الكهربائيه بثلاثة اضعاف في السوق الامريكي لليصبح مجموع الانتاج المستقبلي ب 100 الف سياره مع حلول عام 2013 .


    فورد مازالت حريصه على اتباع خطتها وهي خطة فورد واحده One Ford .

    " خطة فورد واحده ONE FORD "



    * اعادة هيكله جذريه للعمل بشكل مربح مع الطلب الحالي .

    * الاسراع في تطوير المنتجات الجديده التي يريدها المستهلك .

    * تمويل خطتنا الحاليه وتحسين وضعنا المادي .

    * العمل بشكل فعال على شكل فريق واحد والاستفاده .

    [ المصدر : corporate.ford ]

    وشكرا .



    التعديل الأخير تم بواسطة Panthers_4ever ; 07-27-2011 الساعة 05:19 PM


    Mercury gone but not forgotten

  2. #2
    الصورة الرمزية hamad hassan
    hamad hassan غير متصل متخصص موستنق
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    الكويت
    المشاركات
    4,379

    افتراضي رد: 2.4 مليار ارباح فورد في الربع الثاني من 2011

    هلا ومرحبا بمشرفنا الغالي

    من طول الغيبات جاب الغنايم

    مازالت فورد حريصة على خطتها خطه فورد واحدة
    وهذا ماجعلها في المقدمة وغي زيادة في الارباح الربعية والسنوية
    شيء طيب انا نشوف الفورد تحتل المراكز الاولى في فئتها على مستوى القارات
    وهذا ان دل فهو يدل انها تسير في الطريق الصحيح بقيادة المبدع الان مولالي

    بالنسبة للارباح في قارة اسيا فهذا يدل على ان الفورد مازالت ماضية في الارباح
    حتى بعد انقطاع الفكتوريا والماركيز عن السوق فهذا اثبات وود على من يقول ان الشركة ستخسر الخثير من هذا الاجراء
    ولكنها اثبتت عكس ذلك حيث كانت قارة اسيا قد حققت اقل ارباح بالنسبة للقارات الاخرى

    يعطيك الف عافية يامشرفنا
    وهذا اثبات عل*
    كم انا متلهف لنزول الكمارو zl1 في الخليج

  3. #3
    الصورة الرمزية DELL
    DELL غير متصل إداري
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    الدولة
    الولايات المتحدة الاميركية - ولاية ماساسوتش / بوسطن
    المشاركات
    18,783

    Thumbs up رد: 2.4 مليار ارباح فورد في الربع الثاني من 2011

    هلا وغلا باخينا الاداري panthers_4ever
    اللي دائما مايتحفنا ويسعدنا بكل ماهو جديد وليس بغريبة منك
    ويقول المثل من طول الغيبات جاب الغنايم

    يعطيك الف عافية على المعلومة الحلوة والتي تدل على استمرار فورد بالتطور والازدهار ومنافسة الشركات الثانية .
    والشي الذي اعجبني اكثر هو منافسة شركات شرسة وهي الاسيوية ممثلة باتيوتا ونيسان اكبر منافس في السيارات ذات الاربعة اسطوانات .

    شكرا لك يا الغالي ونحن بانتظارك وانتظار اخبارك الحلوة
    دمت بحفظ الرحمن عز وجل اخوك ديل
    التعديل الأخير تم بواسطة DELL ; 07-27-2011 الساعة 08:21 PM


    Boston, Massachusetts




  4. #4
    الصورة الرمزية F.B.I
    F.B.I غير متصل عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    الدولة
    Tabok & Hail
    المشاركات
    3,512

    افتراضي رد: 2.4 مليار ارباح فورد في الربع الثاني من 2011

    ماقصرت على المعلومات والمعادله الناتجه من شركة فورد يا الغالي ,,

    وماقصرت بكل الاحوال ,,

    وتقبل تحياتي لك ..

  5. #5
    الوزير غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    سواح
    المشاركات
    7,152

    افتراضي رد: 2.4 مليار ارباح فورد في الربع الثاني من 2011

    يعطيك العافيه اخوي على الخبر
    مشكور على كل جهد

  6. #6
    الصورة الرمزية LINCOLN
    LINCOLN غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    818

    افتراضي رد: 2.4 مليار ارباح فورد في الربع الثاني من 2011

    شركة فورد قوية وتغلبت على مصاعب
    وكعادتها متفوقة وتقدم الافضل
    والسنوات القادمة سوف تكون افضل ان شاء الله

    ابدعت في هذا التقرير اخوي
    شكرا لك

  7. #7
    الصورة الرمزية المزيون77
    المزيون77 غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    الجبيل الصناعيه
    المشاركات
    1,100

    افتراضي رد: 2.4 مليار ارباح فورد في الربع الثاني من 2011

    ما شاء الله تبارك الله

    يقول المثل : اللسان الطويــــل .. دلالة على اليد القصيرة

  8. #8
    خربوش الدب غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    79

    افتراضي رد: 2.4 مليار ارباح فورد في الربع الثاني من 2011

    الف شكرررررررررر

    pmiD : 7 A E C B A 3 4


    ياقارئ خطي لا تبكي على موتي...!!!


    فاليوم انا معك وغداً في الترابـــ...!!!ـ


    أموت ويبقى كل ما كتبته ذكرى ...!!!


    فيا ليت كل من قرأ خطي دعـا لـي...!!

  9. #9
    naif bin mohammed غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    51

    افتراضي رد: 2.4 مليار ارباح فورد في الربع الثاني من 2011

    يعطيك العافيه

  10. #10
    ابومحمد511 غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    المشاركات
    61

    افتراضي رد: 2.4 مليار ارباح فورد في الربع الثاني من 2011

    لازم 50 مشاركة لتفعيل خدمة الرسائل

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
عن فورد العربية
منتديات فورد العربية هي لمالكي ومحبي سيارات فورد ولا يمثل الموقع شركة فورد المالك الرئيسي لعلامة FORD ولا يمثل أي من موزعيها، وجميع المواضيع او المشاركات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط
تابعنا على تويتر