النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: عضو جديد

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    58

    افتراضي عضو جديد

    احبائي منتدى فورد العربيه

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    فانا سعيد بأنضمامي الى المنتدى الرائع الذي جبرني مواضيعه على التسجيل ومشاركاتكم الفرحه وكنت زائرا متتواصلا للمنتدى وقد اصبحت الان فرد من اسره غاليه


    هل من مرحب


    طابور الله لا يهينك م

  2. #2
    الصورة الرمزية WA7D VAHM
    WA7D VAHM غير متصل عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    335

    افتراضي رد: عضو جديد


    مرحبا بكم في هذا المنتدى والصرح الذي

    نعتبره حصادنا وحصاد إبداعاتنا

    وإن شاء الله نشوف منكم الشهد الصافي المبدع

    الذي يزهي صفحات هذا المنتدى

    ودمتم سالمين

    وتقبلوا خالص الشكر والتقدير

    wa7d vahm
    اللهــم، وأوسِعِ الرَّحمةَ على ماضِينَا، وعُمَّنا جَميعاً برحمتِكَ وغُفرانِك ورِضوانِك، واجعَل مَوعِدَنا وَوَالدَينا وأزوَاجَنا وذَرَارِينَا بَحبُوحَةَ جِنانِكَ وجَنَّاتِك، اللهم اجعَل مَوعِدَنا بَحبُوحَةَ جِنانِكَ وجَنَّاتِك ، برحمتِكَ

    يا أرحَمَ الرّاحِمين

  3. #3
    الصورة الرمزية F.B.I
    F.B.I غير متصل عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    الدولة
    Tabok & Hail
    المشاركات
    3,512

    افتراضي رد: عضو جديد

    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

    ياهلا وياغلا والله ,,

    نورت يا الغالي ,,

    وأن شاء الله تستفيد وتفيد وتبدعنا بكل ماهو جديد ,,

    وتقبل فائق الأحترام والتقدير ..

  4. #4
    الصورة الرمزية DELL
    DELL غير متصل إداري
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    الدولة
    الولايات المتحدة الاميركية - ولاية ماساسوتش / بوسطن
    المشاركات
    18,783

    افتراضي رد: عضو جديد

    هلا وغلا فيك اخوي نورت المنتدى بانظمامك لنا


    Boston, Massachusetts




  5. #5
    الوزير غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    سواح
    المشاركات
    7,152

    افتراضي رد: عضو جديد

    حياك اخوي البيت بيتك
    منورررر

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    58

    افتراضي رد: عضو جديد

    مشكورين كل من

    wa7d vahm

    f.b.i

    ديل

    الوزير

    والنور منور من ـآهله

  7. #7
    الصورة الرمزية المزيون77
    المزيون77 غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    الجبيل الصناعيه
    المشاركات
    1,100

    افتراضي رد: عضو جديد

    هلا وغلا فيك اخوي نورت المنتدى

    يقول المثل : اللسان الطويــــل .. دلالة على اليد القصيرة

  8. #8
    الصورة الرمزية 7600
    7600 غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    الشرقيه
    المشاركات
    2,510

    افتراضي رد: عضو جديد

    هلا ومرحبا فيك اخوي

    يسعدنا ويشرفنا انك تكون بينا
    مشاء الله تبارك الله
    [IMG][/IMG]
    bb:235656f4

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
عن فورد العربية
منتديات فورد العربية هي لمالكي ومحبي سيارات فورد ولا يمثل الموقع شركة فورد المالك الرئيسي لعلامة FORD ولا يمثل أي من موزعيها، وجميع المواضيع او المشاركات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط
تابعنا على تويتر