صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11

الموضوع: مبروووك لكل المقبولين

  1. #1
    الصورة الرمزية ford-1999
    ford-1999 غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    دار ابو متعب
    المشاركات
    1,640

    افتراضي مبروووك لكل المقبولين

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


    ابارك واهنئ أخواني اعضاء منتديات فورد العربيه اللذين حالفهم الحظ وقبولهم في الجامعات والكليات والمعاهد
    وبعد الجهد والتعب اللذي دام 12 عام في الدراسه العامه اسأل الله التوفيق والنجاح في مشوارهم الدراسي الحافل بالتفوق بإذن الله ....

    ولا ننسى جميع من لم يوفقوا في القبول هذا العام بمحاولة التكرار وعدم اليأس ومعوضين خير ان شاء الله

    اخوكم عبدالله

    الله يطول بعمركم ان شاء الله

    اضافات بليز
    bb pin:21f5dc8d

  2. #2
    الصورة الرمزية musicar
    musicar غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    (K.S.A ) المــدينة المــنورة
    المشاركات
    10,006

    افتراضي رد: مبروووك لكل المقبولين

    الله يجزاك خير ياغالي ,,

    والله يبارك في عمرك ويوفقك ان شاء الله

    والف مبروووك ليا ولجميع المقبولين وان شاء الله حظ سعيد لهم بإذن الله ..

    اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين ..
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .. استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه

  3. #3
    الصورة الرمزية ford-1999
    ford-1999 غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    دار ابو متعب
    المشاركات
    1,640

    افتراضي رد: مبروووك لكل المقبولين

    يعطيك العافيه الموسيقار

    الله يطول بعمركم ان شاء الله

    اضافات بليز
    bb pin:21f5dc8d

  4. #4
    الصورة الرمزية DELL
    DELL غير متصل إداري
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    الدولة
    الولايات المتحدة الاميركية - ولاية ماساسوتش / بوسطن
    المشاركات
    18,783

    افتراضي رد: مبروووك لكل المقبولين

    الله يجزاك الف خير ومو غريبة عليك حبك للخير لاخوانك الاعضاء


    Boston, Massachusetts




  5. #5
    الصورة الرمزية Mr.Joker
    Mr.Joker غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    المدينة المنورة
    المشاركات
    5,548

    افتراضي رد: مبروووك لكل المقبولين

    وانا
    لم اقبل في جامعة
    غير جامعة طيبة في العلا
    حتي العسكرية لم اقبل فيه
    يوم فتح تقديم الدفاع الجوي ادق على صحابي قلت في تقديم
    الدفاع الجوي قدم طلع اسمه
    وانا قدمت لم يطلع اسمي
    ملاحظ شوفو الحظ
    نسبتي اعالى منه
    ههههههه
    اللله كريم
    مشكور ياخوي
    ا

  6. #6
    أبوناصر غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    الرياضksa
    المشاركات
    2,600

    افتراضي رد: مبروووك لكل المقبولين

    الف مبروك وان شالله توفيق في حياتكم الجديده واكيد وداعن للفسحة
    في امان الله
    لا اله الا الله محمد رسول الله
    استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه

  7. #7
    الصورة الرمزية ford-1999
    ford-1999 غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    دار ابو متعب
    المشاركات
    1,640

    افتراضي رد: مبروووك لكل المقبولين

    يعطيكم العافيه ع المرور كلن بأسمه

    الله يطول بعمركم ان شاء الله

    اضافات بليز
    bb pin:21f5dc8d

  8. #8
    الوزير غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    سواح
    المشاركات
    7,152

    افتراضي رد: مبروووك لكل المقبولين

    الف مبروك للمقبولين

    وعقبال الباقين

  9. #9
    الصورة الرمزية أبو شلاخ
    أبو شلاخ غير متصل عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    329

    افتراضي رد: مبروووك لكل المقبولين

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللهيبي مشاهدة المشاركة
    وانا
    لم اقبل في جامعة
    غير جامعة طيبة في العلا
    حتي العسكرية لم اقبل فيه
    يوم فتح تقديم الدفاع الجوي ادق على صحابي قلت في تقديم
    الدفاع الجوي قدم طلع اسمه
    وانا قدمت لم يطلع اسمي
    ملاحظ شوفو الحظ
    نسبتي اعالى منه
    ههههههه
    اللله كريم
    مشكور ياخوي
    ا
    ما تأخر السيل الا من كثرهـ
    والله يرزقك باكثر من اللي تبغى






    ومبروك للمقبولين وغقبال عندك

  10. #10
    الصورة الرمزية المزيون77
    المزيون77 غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    الجبيل الصناعيه
    المشاركات
    1,100

    افتراضي رد: مبروووك لكل المقبولين

    جزاك الله خير والله يوفق الجميع

    يقول المثل : اللسان الطويــــل .. دلالة على اليد القصيرة

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
عن فورد العربية
منتديات فورد العربية هي لمالكي ومحبي سيارات فورد ولا يمثل الموقع شركة فورد المالك الرئيسي لعلامة FORD ولا يمثل أي من موزعيها، وجميع المواضيع او المشاركات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط
تابعنا على تويتر