صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 13

الموضوع: اتعبني نوور سيارتي تكفوون اللي عنده حل

  1. #1
    أحمد نســــيله غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    18

    افتراضي اتعبني نوور سيارتي تكفوون اللي عنده حل

    كيفك يااخواني الاعزاء هذه سيارتي 2002ماشاء الله تبارك الله كل شي فيها تمااام بس عندي مشكله في النوور والمشكله في كل الفوردات وابغى اركب زنن بس ناس نصحوني اركب شمعات بعدسات تجي جاهزه وناس قالوا لا ركب زنون عالي وواطي على شمعات الوكاله تكفوون انتوا وش تنصحوني وانا ماشي اليوم الطائف ويمكن جده علشان ازبطها عطوني رايكم لانه يهمني فديتكم واللي يعرف محلات في الطايف او جده يقولي
    للاسف ماعرفت انزل الصوره داخل الموضوع بس اضغط على الرابط وتشوفها
    الصور المرفقة الصور المرفقة
    التعديل الأخير تم بواسطة أحمد نســــيله ; 08-02-2011 الساعة 06:43 AM

  2. #2
    الصورة الرمزية عزتي سمو ذاتي
    عزتي سمو ذاتي غير متصل عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    الاحساء
    المشاركات
    1,283

    افتراضي رد: اتعبني نوور سيارتي تكفوون اللي عنده حل

    انصحك بالعدسات

  3. #3
    abo_saad غير متصل عضو مبدع
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    219

    افتراضي رد: اتعبني نوور سيارتي تكفوون اللي عنده حل

    مافي احد جرب زنون على الفورد اكثر مني

    ركبت الجك ابو سبرنق و ما ينفع النور غبي يطير فووق اذا شغلت العالي و ما يضبط

    و بالواطي نازل حييل و مو واضح ابد ابد

    و ركبت لمبات دبل تجي 4 محولات و ظفيره و ماكو فايده سيم سيم

    وركبت الي يجي خط زنون و خط اصفر و صار نفس الشي اشغل العالي كني مشغل الواطي

    و اخر شي استنجت ان المشكله من الشمعه ما توجه النور زين تخليه منتشر انتشار غبي يضيع قوته

    زبدة الكلام خذلك شمعه فيها عدسه افضل او رهم عدسة انفنتي ولا اي عدسه زينه

    و فيه عدسه تجي جاهزه سعرها 350 بمحلات الزينه بس ما عندي علم في اضائتها

    تحياتي
    go panther go

  4. #4
    الصورة الرمزية Suliman Alhomrani
    Suliman Alhomrani غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    1,357

    افتراضي رد: اتعبني نوور سيارتي تكفوون اللي عنده حل

    ماشاء الله تبارك الله على موترك

    اقر عليه + ركب عدسات اكشخ واحلى وانفع
    ماشاء الله تبارك الله


  5. #5
    الصورة الرمزية رايق
    رايق غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    مكة المكرمة
    المشاركات
    1,439

    افتراضي رد: اتعبني نوور سيارتي تكفوون اللي عنده حل

    اول شيء اوزن الشمعات عند كهربائي فنان

    ولمع الشمعات عند محلات التلميع الساطع بـ 30 ريال

    وركب كت آوت وشمعات الماني

    وبتلاحظ فرق كبير

  6. #6
    الصورة الرمزية المزيون77
    المزيون77 غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    الجبيل الصناعيه
    المشاركات
    1,100

    افتراضي رد: اتعبني نوور سيارتي تكفوون اللي عنده حل

    معاك يا رايق

    يقول المثل : اللسان الطويــــل .. دلالة على اليد القصيرة

  7. #7
    أحمد نســــيله غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    18

    افتراضي رد: اتعبني نوور سيارتي تكفوون اللي عنده حل

    الله يسعدكم ويبيض وجيهكم

  8. #8
    الصورة الرمزية musicar
    musicar غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    (K.S.A ) المــدينة المــنورة
    المشاركات
    10,006

    افتراضي رد: اتعبني نوور سيارتي تكفوون اللي عنده حل

    انا نفس مشكلتك ,, غيرت الشمعات بالكامل مع الانوار بـ 220 ريال

    والنور فل الفل ,,

    اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين ..
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .. استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه

  9. #9
    الصورة الرمزية مجنون موردر
    مجنون موردر غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    الدولة
    جدة
    المشاركات
    1,978

    افتراضي رد: اتعبني نوور سيارتي تكفوون اللي عنده حل

    هلا فيك اخوي .. انا موتري مركيز زي حقك .. ومركب زينون عالي واطي والي يقول ماش اسمحلي اخوي ^_^ شوف الصورة الاولى بالصبح وشابك العالي .. والصورة الثانيه بالليل الواطي مع الكشافات ^_^ والنور لايعلى عليه الصلاة على النبي الشمعات شريتها من الصين بي 100 ريال ^_^ هنا سعرها تقريبا 400.. الصور بالمرفقات .. والرجااء ذكر الله ماني ناقص خرابات ^_^
    وتوصل بالسلامه لجدة ياعسل ^_^
    الصور المرفقة الصور المرفقة
    التعديل الأخير تم بواسطة مجنون موردر ; 08-03-2011 الساعة 05:46 AM

    ....
    سبحان الله وبحمده. سبحان الله العضيم .
    اللهم اني استغفرك واتوب اليك.
    http://www.quran4iphone.com/MenuPhotosAR.html

    ________________________________

  10. #10
    مار 99 كيز غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    1,044

    افتراضي رد: اتعبني نوور سيارتي تكفوون اللي عنده حل

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة musicar مشاهدة المشاركة
    انا نفس مشكلتك ,, غيرت الشمعات بالكامل مع الانوار بـ 220 ريال

    والنور فل الفل ,,
    انا مركب كتاوت وشمعات المانى والنور الواطى ممتاز لكن اذا حطيت العالى مااحس بفرق وكأن النور يتشتت مايروح على قدام

    هل تقصد اخى انى اغير نفس البيت اللى تركب فيه اللمبات
    نفسى مرة فى حياتى اشترى سيارة جديدة
    يارب تفرجها من عندك

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
عن فورد العربية
منتديات فورد العربية هي لمالكي ومحبي سيارات فورد ولا يمثل الموقع شركة فورد المالك الرئيسي لعلامة FORD ولا يمثل أي من موزعيها، وجميع المواضيع او المشاركات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط
تابعنا على تويتر