صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 26

الموضوع: حصريا : افظل حل لاعادة لمعان السيارة

  1. #1
    الصورة الرمزية hamad hassan
    hamad hassan غير متصل متخصص موستنق
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    الكويت
    المشاركات
    4,379

    افتراضي حصريا : افظل حل لاعادة لمعان السيارة

    السلام عليكم

    اغلبنا يعاني من فقدان لمعان سيارتة وبهتان لونها وتكون طبقة على السيارة حتى بعد البوليش والتلميع خصوصا اللون الاسود

    هنا الحل لاعادة لمعة السيارة وجعلها كالزجاج مع منتج ميجوايرز

    اناشخصيا جربت هذا المنتج والنتيجة مرضية بنسبة تفوق ال 90 بالمية

    اسم المنتج quik clay

    طريقة استخرامة اولا اغسل السيارة بالماء والشامبو بعدها جفف السيارة ثم ابدا بجزء صغير من السيارة ثم الاخر مثل طريقة الفيديو

    [ame="http://www.youtube.com/watch?v=yfEfLGL59GI"]‪How to Clay Bar‬‏ - YouTube[/ame]

    صور سيارتي بعد استخدام المنتج بالاسفل في المرفقات

    شكرا
    الصور المرفقة الصور المرفقة
    التعديل الأخير تم بواسطة hamad hassan ; 08-02-2011 الساعة 08:33 PM
    كم انا متلهف لنزول الكمارو zl1 في الخليج

  2. #2
    الصورة الرمزية 7600
    7600 غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    الشرقيه
    المشاركات
    2,510

    افتراضي رد: حصريا : افظل حل لاعادة لمعان السيارة

    معروفه هذي الشركه غنيه عن التعريف
    يعطيك العافيه
    مشاء الله تبارك الله
    [IMG][/IMG]
    bb:235656f4

  3. #3
    أبوناصر غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    الرياضksa
    المشاركات
    2,600

    افتراضي رد: حصريا : افظل حل لاعادة لمعان السيارة

    لاهنت














    ..
    في امان الله
    لا اله الا الله محمد رسول الله
    استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه

  4. #4
    بلشة غير متصل عضو مجتهد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    كوكب الأرض
    المشاركات
    194

    افتراضي رد: حصريا : افظل حل لاعادة لمعان السيارة

    ماشاء الله لا قوة الا بالله

    صراحة منتج قوووووووووي

    بالله وين نلقاه وكم سعره ؟؟؟؟؟؟؟؟
    عندك صوت احتكاك بكرات مع انك مغيره جديدة؟؟خش هنا وشيك ^_^
    http://www.ford4arab.com/vb/t41117.html#post401801

    اسمع صوته بس ^_^http://www.tvquran.com/athan.htm

    اختر رقم 7 واتحداك اذا ما حفظتاه في جوالكhttp://www.tvquran.com/doaa.htm

  5. #5
    fusion 2010 غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المشاركات
    630

    افتراضي رد: حصريا : افظل حل لاعادة لمعان السيارة

    فعلا اخوي منتجات ميجوايرز ممتازة و فوق الممتازة حيث اني مجرب من عندهم 3 منتجات تقريبا (( شامبو - مزيل الكشوط - ملمع كفرات اكرمكم الله - ))

    كلها ممتازة و انا ما اشتري إلا من عندهم رغم وجود شركات مثل m3 وغيرها لكن انا لا اثق إلا بالميجوايرز وجميع المنتجات امريكية


    و للأخ اللي يسأل عن اماكن بيع منتجاتها (( ساكو ))


    و بارك الله فيك و فيكم


    في امان الله

  6. #6
    فيكتوري 2007 غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المشاركات
    704

    افتراضي رد: حصريا : افظل حل لاعادة لمعان السيارة

    يعطيك الف عافيه

  7. #7
    الصورة الرمزية musicar
    musicar غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    (K.S.A ) المــدينة المــنورة
    المشاركات
    10,006

    افتراضي رد: حصريا : افظل حل لاعادة لمعان السيارة

    الله يجزاك خير ,,

    طيب الشامبو كيف شكله وايش اسمووو ؟؟
    وهل طريقة التنظيف بالبداية احط شوية شامبو بسطل موية واغسل كامل السيارة ولا كيف ؟؟

    اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين ..
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .. استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه

  8. #8
    ذابح الماركيز غير متصل عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    440

    افتراضي رد: حصريا : افظل حل لاعادة لمعان السيارة

    الله يعطيييك الف عااااااافيه
    ومنتجاات ميجوارز معروووووووووفه


    باذن الله راح اجربها على سيارتي اذا فضيت




    لاهنت

  9. #9
    الصورة الرمزية hatan king
    hatan king غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المشاركات
    5,974

    افتراضي رد: حصريا : افظل حل لاعادة لمعان السيارة

    ماشاءالله شغل نظيف
    شكلي بجرب المنتج
    يعطيك الف عافية
    كيف يكون لك بيت في الجنة : ردد سورة الإخلاص ( 10 مرات )
·
    كيف يكون لك كنز في الجنة : قل لا حول ولا قوة إلا بالله
·
    كيف تغرس لك نخلة في الجنة: قل سبحان الله العظيم وبحمده
·
    كيف يكون لك في كل كلمة شجرة في الجنة: قل سبحان الله والحمد الله ولا اله إلا الله والله أكبر
·
    كيف تغفر لك ذنوبك وإن كانت مثل زبد البحر: ردد سبحان الله وبحمده ( 100 مرة )
·
    كيف يكفيك الله اله ما أهمك: ردد حسبي الله الذي لا اله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم ( 7 مرات )
·
    كيف يرضيك الله: ردد رضيت بالله رباً وبالإسلام ديناً وبمحمد نبياً ورسولاً ( 3 مرات )
·
    كيف يغفر لك الله ذنوبك: ردد أستغفر الله العظيم الذي لا اله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه ( 3 مرات )
·
    كيف تكسب ألف حسنة وتحط عنك ألف سيئة: ردد سبحان الله ( 100 مرة )
·
    كيف تكسب مثل عرش الرحمن حسنات: ردد سبحان الله وبحمده زنه عرشه 
·
    كيف تكسب أجر عدد الخلق وثقل العرش ورضاء الله ومداد كلماته تعالى: ردد سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضي نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته ( 3 مرات )
·
    كيف تكسب عن كل مسلم ومسلمة ومؤمن ومؤمنة حسنة: قل اللهم أغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات 
·
    كيف تكسب أجر قراءة القرآن كاملاً : ردد سورة الإخلاص ( 3 مرات )
    .
    رب طهرني من ذنوبي وخطاي وردنى اليك ردا جميلا وخذني اليك اخذ الصالحين فى خاتمة حميدة على يد ملائكة بيض واجعل قبري روضة من رياض الجنة واجعلني مطمئنا يوم البعث وهون على يوم الحساب واجعل شفيعي خير خلقك محمد رسولك الهادى وارزقني دخول الجنة والنظر الى وجهك الكريم ورؤية من نحب فى الجنة واجعل منهم ابي وامي واخوتي
    اللهم آمين

  10. #10
    الصورة الرمزية المزيون77
    المزيون77 غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    الجبيل الصناعيه
    المشاركات
    1,100

    افتراضي رد: حصريا : افظل حل لاعادة لمعان السيارة

    والله شي رااائع جداا مشكور أخوي

    يقول المثل : اللسان الطويــــل .. دلالة على اليد القصيرة

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
عن فورد العربية
منتديات فورد العربية هي لمالكي ومحبي سيارات فورد ولا يمثل الموقع شركة فورد المالك الرئيسي لعلامة FORD ولا يمثل أي من موزعيها، وجميع المواضيع او المشاركات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط
تابعنا على تويتر