صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 15

الموضوع: قلم يزيل المخوووش

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    104

    Thumbs up قلم يزيل المخوووش

    ياشباب سيارتي فيها مخووووش ترفع الضغط لدرجة مابي اغسل السيارة على شان ماتوضح اكثر فسمعت عن قلم يزيل الخدوش فهل احد استخدمه وهل فيه ضرر على السيارة والمكان الي يباع فيه

  2. #2
    الصورة الرمزية المزيون77
    المزيون77 غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    الجبيل الصناعيه
    المشاركات
    1,100

    افتراضي رد: قلم يزيل المخوووش

    والله أعرف واحد معه كابرس تسعاوي لونه اسود يقول اسة خدش على السياره أخذ قلم من المكتبه حق الصبوره أو ما شابه ويستخدمه في السياره ويقول ما يوضح اللون نفففففس لون الموتر

    يقول المثل : اللسان الطويــــل .. دلالة على اليد القصيرة

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    1,515

    افتراضي رد: قلم يزيل المخوووش

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي الفكتوريا2003 مشاهدة المشاركة
    ياشباب سيارتي فيها مخووووش ترفع الضغط لدرجة مابي اغسل السيارة على شان ماتوضح اكثر فسمعت عن قلم يزيل الخدوش فهل احد استخدمه وهل فيه ضرر على السيارة والمكان الي يباع فيه

    كأنك تتكلم عن سيارتي

    سافرت فيها مكة

    و ما قصروا اللي عند الفندق

    ما بقى جهة ما جاها شمخ

    لا و البوية طارت بعد من الشمخ

    لي تقريبا شهرين ما غسلتها

    عشان ما أشوف الشموخ و أنقهر صح

    تكفون يا شباب العيد قرب

    و أبقى أكشخ بالموتر

    لون سيارتي أسود

    و وديته عند كذا محل تلميع

    و قال لي ما راح تختفي الشموخ نهائيا

    يمكن بيختفي 20 - 30 % فقط

    و هذا ما يسوي شيء


  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    1,515

    افتراضي رد: قلم يزيل المخوووش

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المزيون77 مشاهدة المشاركة
    والله أعرف واحد معه كابرس تسعاوي لونه اسود يقول اسة خدش على السياره أخذ قلم من المكتبه حق الصبوره أو ما شابه ويستخدمه في السياره ويقول ما يوضح اللون نفففففس لون الموتر

    سيارتي 2009 و تبيني أسوي كذا

    خلنا نشوف صورة لموتر خويك فيه خدوش

    و خلنا نشوف صورة قبل و بعد

    و يمكن ينفع


  5. #5
    الصورة الرمزية Habib Marquis
    Habib Marquis غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    الباحــــــــ07ــــــــــــــــهـ
    المشاركات
    2,352

    افتراضي رد: قلم يزيل المخوووش

    طيب صديقي معه سياره سوداء واخذ قلم فلوماستر اسود ولا وموديل 2011
    وانتظرني بعد كم ساعه اجيب لك الصور
    [/COLOR][COLOR="Green"]

    GMC يفرض هيبتهـ
    اركب على الجمس ٍ يشوقك بممشاه
    كنك على قطع المسافـات ناخيـه


    GMCوChevrolet
    عشقااان اجتمعا في قلب واااحد
    الوداع
    الى لقاء قريب

  6. #6
    عفريت الارض غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    43

    افتراضي رد: قلم يزيل المخوووش

    اخواني انا مجرب قلم اسود من المكتبه اخذته والله ماتعرفون مكان الشمخ
    طبعا القلم اللي اخذته اللي لما تحركه يطلع صوت لان هذا مو حبر اللي داخله قريب من البويه
    لاتاخذو القلم العادي اللي مايطلع صوته لما تحركونه لان هذا يطير مع الغسيل
    شباب والله جربته على لكزس ولا تفرق عن البويه

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    104

    افتراضي رد: قلم يزيل المخوووش

    ياشباب لون سيارتي زيتوني مايصير ادور قلم بالمكاتب في قلم بمحالات الزينه هل ينفع ولا لا اخاف يضر على البدي

  8. #8
    الصورة الرمزية DELL
    DELL غير متصل إداري
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    الدولة
    الولايات المتحدة الاميركية - ولاية ماساسوتش / بوسطن
    المشاركات
    18,783

    افتراضي رد: قلم يزيل المخوووش

    والله يا الغالي اول مرة اسمع فيه
    بس انتظر الاخوان ممكن يفيدونك اكثر


    Boston, Massachusetts




  9. #9
    M.A.R غير متصل عضو مجتهد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المشاركات
    189

    افتراضي رد: قلم يزيل المخوووش

    طيب والعنابي ما يصلح ..!!!!!!

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    104

    افتراضي رد: قلم يزيل المخوووش

    انا اقصد القلم دا
    [ame=http://www.youtube.com/watch?v=mLKUJaXtPfE]‫قلم لإزالة الخدوش من السيارة‬‎ - YouTube[/ame]

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
عن فورد العربية
منتديات فورد العربية هي لمالكي ومحبي سيارات فورد ولا يمثل الموقع شركة فورد المالك الرئيسي لعلامة FORD ولا يمثل أي من موزعيها، وجميع المواضيع او المشاركات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط
تابعنا على تويتر