صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11

الموضوع: استفسار عن الشاشات نفيقيشن الخاصه بالماركيز

  1. #1
    khaled378 غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    24

    افتراضي استفسار عن الشاشات نفيقيشن الخاصه بالماركيز

    السلام عليكم ...

    آخوآني انا عندي استفسار بسيط ..

    فيه آحد عنده فكره عن الشاشات نفيقيشن الخاصه بالماركيز .. مو الفورد .. لاني حصلت شاشات الشعار حقها فورد مو ميركوري ...

    فياليت اي احد عنده فكره او معلومه عن شاشه تحمل شعار ماركيز يسفعني الله لايهينه ..


    ولكم مني بالغ الشكر والتقدير ..

    آخوكم : khaled
    التعديل الأخير تم بواسطة khaled378 ; 08-05-2011 الساعة 04:33 AM

  2. #2
    الصورة الرمزية رايق
    رايق غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    مكة المكرمة
    المشاركات
    1,439

    افتراضي رد: عندي استفسار بسيط ياليت تفيدوني ..

    عليكم السلام ورحمة الله

    اخوي افضل شاشات للقراند ماركيز والكراون فكتوريا

    هي نوعان

    شاشة آفلون

    وشاشة رود ماستر

    وكلا الشاشتين ممتازة وعملية وهي الاكثر شعبية في السوق المحلي

    وانا عن نفسي مجرب شاشة آفلون والشاشة ممتازة ومواصفاتها حلوة

    راجع قسم الاكسسوارات وبتلقى ان شاء الله ما يفيدك من تقارير

    تحياتي لك

  3. #3
    الصورة الرمزية DELL
    DELL غير متصل إداري
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    الدولة
    الولايات المتحدة الاميركية - ولاية ماساسوتش / بوسطن
    المشاركات
    18,783

    افتراضي رد: عندي استفسار بسيط ياليت تفيدوني ..

    ^^^^^^^
    افادك اخونا رايق


    Boston, Massachusetts




  4. #4
    FI9L Q غير متصل عضو مجتهد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    170

    افتراضي رد: عندي استفسار بسيط ياليت تفيدوني ..

    حبيبي
    بلا افالون بلاهم

    رودماستر اطلق وضمانها سنتين
    انا ماخذها ب 1450
    نفقيشن وكل كل كل شي و والله ممتازة وتطلعلك اماكن ساهر بس مو كله
    وإن شاء الله حنزل مووضوع عنها

  5. #5
    الصورة الرمزية RayaN 7
    RayaN 7 غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    1,225

    افتراضي رد: عندي استفسار بسيط ياليت تفيدوني ..

    عندك أفالون الجديدة موجود شعار فورد وشعار ميركوري والستايل أو المنيو جميل وجذاب
    سعره في الغرابي 1350 ريال .

    وجودتها عالية اسأل مجرب وتعتبر من أكثر الشاشات تناسق ومظهر معتدل مع ديكور الفورد .

  6. #6
    الصورة الرمزية المزيون77
    المزيون77 غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    الجبيل الصناعيه
    المشاركات
    1,100

    افتراضي رد: استفسار عن الشاشات نفيقيشن الخاصه بالماركيز

    الافالون نصيحه

    يقول المثل : اللسان الطويــــل .. دلالة على اليد القصيرة

  7. #7
    الــهــاجــري غير متصل عضو مجتهد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    111

    افتراضي رد: استفسار عن الشاشات نفيقيشن الخاصه بالماركيز

    الافالون عندنا بالدمام 1600 مع الكيمرا والتركيب والصراحه كل الناس يمدحونها

  8. #8
    khaled378 غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    24

    افتراضي رد: استفسار عن الشاشات نفيقيشن الخاصه بالماركيز

    الله يعطيكم الف عافيه .. ولاهنتو ..

    طيب شباب فيه شاشه نفيقيشن اسمها ملتي ميديا ... بحكم اني كنت ابحث عن شاشات فـ حصلت هذي الشاشه وهذي صورها







    بصراحه اشوف شكلها افضل من الافالون والرودماستر ... ومواصفاتها عاليه ... منها تدعم المضخم الخاص بالسياره والتحكم بالدركسون طبعا حسب كلام منتدى السيارات الكوريه الي نقلت منه هالصور آنو هالشاشه خاصه للفكتوريا والماركيز .. وبصرآحه انا اشوف شكلها افضل من الرودماستر والافالون ..

    فــأ وش رآيكم شباب ...؟

  9. #9
    crown 2011 غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    46

    افتراضي رد: استفسار عن الشاشات نفيقيشن الخاصه بالماركيز

    طيب هل كل هالشاشات فيها t.v

  10. #10
    s10g غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    858

    افتراضي رد: استفسار عن الشاشات نفيقيشن الخاصه بالماركيز

    انا مركب رود ماستر
    والحمدلله الشاشه ممتازهـ جدا ً

    ولا فيها مشاكل
    ومركب كاميرا خلفيه ..

    وفيها ملاحه
    وفيها تلفزيون بس تحتاج وصله تركبها

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
عن فورد العربية
منتديات فورد العربية هي لمالكي ومحبي سيارات فورد ولا يمثل الموقع شركة فورد المالك الرئيسي لعلامة FORD ولا يمثل أي من موزعيها، وجميع المواضيع او المشاركات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط
تابعنا على تويتر