النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: بركب جنط ومحتار ادخلو شوفوه

  1. #1
    FI9L Q غير متصل عضو مجتهد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    170

    افتراضي بركب جنط ومحتار ادخلو شوفوه


    ياهلا بالرجال يا هلا والله ..

    طبعا مايحتاج الموضوع شرح

    شوفو الجنط وهات رأيك وكيف كم مقاسه يكون يجي 17 ؟ وهل يجي اكبر ؟

    وكم انسب مقاس كفر يركب عليه وافضل شركة

    وبكم الجنط بنفسه اصلي مستخدم و وكالة
    وابو كلب صيني هههههه

    المهم يارجال
    وكيف الجنط ذا بالرساوة . يفرق ؟
    الصور المرفقة الصور المرفقة

  2. #2
    الصورة الرمزية كراون سبورت
    كراون سبورت غير متصل عضو مجتهد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    الجبيل الصناعيه
    المشاركات
    159

    افتراضي رد: بركب جنط ومحتار ادخلو شوفوه

    اذا بتاخذ جنط ..

    خذ مثل حقات المارودر .. ولا حقات الفكتوريا lx .. من موديل 2004 وفوق ..

    والي بالصوره الظاهر موديله 2003 وتحت ..

  3. #3
    أبوناصر غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    الرياضksa
    المشاركات
    2,600

    افتراضي رد: بركب جنط ومحتار ادخلو شوفوه

    لا تاخذ غير الاصلي مهما كانت الاسباب
    في امان الله
    لا اله الا الله محمد رسول الله
    استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه

  4. #4
    الصورة الرمزية فيكترs
    فيكترs غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    4,745

    افتراضي رد: بركب جنط ومحتار ادخلو شوفوه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوناصر مشاهدة المشاركة
    لا تاخذ غير الاصلي مهما كانت الاسباب
    نفس الكلام

    وابعد عن الصيني تراه قلق

    والجنوط الي بالصوره ما تحصلها الا بالصدفه
    يعني ما اقول الا الله يعنيك

    وترا يجي منها صناعه صينيه وصناعه امريكيه ( وكالة )

    الي يميزهم ليس الشكل
    بل الشعاربتاع فورد بباطن الجنط

    واذا تبيها روح الغرابي شارع الجنوط المستعمله
    ووصلك ابو يمن كلهم واحد واحد اذا جتهم يدقون عليك
    وانتبه ترا الطقم بتاعها سليم بدون تعديل او طعوج ما يتعدة الــــ 1500 ريال
    بس تأكد انها اصليه

    وموفق يارب

  5. #5
    مروان 2010 غير متصل عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المشاركات
    314

    افتراضي رد: بركب جنط ومحتار ادخلو شوفوه

    موحلو الجنط...معليش على التحطيم
    الاحلا بلا منازع....جنوط الفكتر الرياضي
    مرررره حلو ما شاء الله

  6. #6
    الصورة الرمزية حسام السك
    حسام السك غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المشاركات
    532

    افتراضي رد: بركب جنط ومحتار ادخلو شوفوه

    انا اشوف جنوط الفكتر الجديد من 2006 و طالع
    اليمة جدا

    السيارة جراند ماركيز
    التعديلات
    اكس بايب
    كت باك فلو ماستر
    انتيك afe
    كارونة 3.73
    بواجي ريديوم
    بكرات استيدا steeda
    برمجة SCT
    My Flickr

    Blackberry PIN : 757FC755

  7. #7
    الصورة الرمزية المزيون77
    المزيون77 غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    الجبيل الصناعيه
    المشاركات
    1,100

    افتراضي رد: بركب جنط ومحتار ادخلو شوفوه

    والله الجنوط هذي ما دخلت مزاجي أبد تبي الجنوط الاسبورت زي اللي عندي بصوره والتوقيع

    يقول المثل : اللسان الطويــــل .. دلالة على اليد القصيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
عن فورد العربية
منتديات فورد العربية هي لمالكي ومحبي سيارات فورد ولا يمثل الموقع شركة فورد المالك الرئيسي لعلامة FORD ولا يمثل أي من موزعيها، وجميع المواضيع او المشاركات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط
تابعنا على تويتر