النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: كاميرة الإيدج2011

الرديني غير متصل عضو مجتهد

افتراضي كاميرا الإيدج2011

السلام عليكم

بالأمس وأنا راكب في السيارة فتحت الشنطة ومن ثم قفلتها بالريموت وأنا داخل السيارة ، وبعدها لاحظت تشويش في كاميرا السيارة كلما رجعت للخلف ، فما أدري هل في توجيه منكم بعمل شي أو ضغط زر خاص يرجع الكاميرا صافية كما كانت ( طبعا كان الوقت ليلا )
    التعديل الأخير تم بواسطة الرديني ; 08-10-2011 الساعة 07:21 PM

zezeo غير متصل عضو نشيط

افتراضي رد: كاميرة الإيدج2011

والله ما عندي علم ولا السيارة لحد الان بس اتوقع الكميرا جا عليه غبار او سـخ فأمسح الكميرا وبعدين شوف الوضع تحسن ولاا لا حبيت افيدك اخي وانا ان شاء الله سيارتي في 25 رمضان ابي استلمها ادعي لي بالتوفيق كيف السيارة معاك وش السلبيات اللي شفتها؟

الصورة الرمزية Fire
    Fire غير متصل مشرف قسم الايدج و mkx

افتراضي رد: كاميرا الإيدج2011

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرديني مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

بالأمس وأنا راكب في السيارة فتحت الشنطة ومن ثم قفلتها بالريموت وأنا داخل السيارة ، وبعدها لاحظت تشويش في كاميرا السيارة كلما رجعت للخلف ، فما أدري هل في توجيه منكم بعمل شي أو ضغط زر خاص يرجع الكاميرا صافية كما كانت ( طبعا كان الوقت ليلا )
    نفس حالتك ... تشوف لون ابيض يروح ويجي و لما تكون بالليل دامس بدون انوار

وماتصير الحركة هاذي الا اذا دعست على البريك وبان نور البريكات الخلفية ... واتوقع هذا الاضاءة الليلية

للكيمرة تزيد حدتها وتخف مع انوار البريكات و زي ماتعرف في الليل مافي مصدر لاضاءة الا اضاءة الانوار

الخلفية هذا والله اعلم ...

a11
    a11 غير متصل عضو نشيط

افتراضي رد: كاميرة الإيدج2011

اخوي التشويش هذا عادي هذا مو تشويش هذي ميزه مثل التصوير الليلي لكن في النهار مافيه تطلعلك صافيه مره لكن بالليل تشوف مثل التشويش لونه أزرق هذا لاتخاف مثل ماقلتلك علشان بالليل ظلام يشغل الدربيل الليلي لووووول

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)