النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: استفسارات بخصوص الإيدج 2011

Edge11 غير متصل عضو جديد

افتراضي استفسارات بخصوص الإيدج 2011

بسم الله الرحمن الرحيم

اولا احب اشيد بالمنتدى وادارته ومشرفيه واعضائه الكرام .. واشكرهم كل الشكر على ما يقوموا به من جهود في سبيل خدمة ملاك فورد ..

انا املك ايدج ليميتد 2011 وعندي كم استفسار ..

اول شيء العفريته وين مكانها هل هي تحت الكفر الإحتياطي < كان معاه فكتوريا + القطع الي اسمتلمها مع السيارة هي الكاتلوجات عربي + انجليزي + قطعتين لمكان المشروبات الي بين السائق والراكب + قطعتين في الدرج وحدة زي الآرضية و الثانية زي العلبة الصغيرة تثبتها في الدرج الحين سؤالي الدرج طبقة وحدة صح يعني دور واحد .. لأن فيه زي المقبض الحديدي تحت فتحة الباور مشككتني كأنها مقبض درج آخر .. والدعاسات الأربع او الوطايات .. والشنطة لقيت فيها الطفاية + الشبكة السوداء وفتحت غطاء الإستبنة لقيت القمع الآبيض حق البنزين والآستبنة جنط اسود وكفر مقاسه احسه غير ومكتوب اقصى سرعة عليه 80 .. لكن العفريتة إلى الآن ما ادري وينها ما ودي ارجع للوكالة إلا وانا متأكد انها ماهي موجودة .. والمفروض اني ما وقعت الإستلام الا وانا متأكد بس والله غابت عن بالي .. وآخر سؤال ومعليش طولت عليكم .. هو البنزين كم .. انا يوم بقى اقل من الربع عبيته فل 95 .. وايه صح نسيت فيه احد يطلع عنده صوت طقة اذا كبس العالي ..؟ او بالإخص اذا علقت العالي ثم طفيت النور كله ثم شغلته وطوالي اشتغل عالي هل يطلع صوت ؟؟

ومشكورين مقدما
    التعديل الأخير تم بواسطة Edge11 ; 08-14-2011 الساعة 04:38 PM

2013 غير متصل عضو جديد

افتراضي رد: استفسارات بخصوص الإيدج 2011

انا توني مطلعها قبل يومين وقالوا لي العفريته تحت الاستبنة
    فتاكد انت انا ما فكيتها

والبنزبن قالو لي 91 يمكن لاني ستاندر وانت ليمتد
    والصوت اللي تقول ما طلع عندي

لكن اذا شغلت المكيف يصير صوت المكينة عالي فهل ها الشي موجود عندك
    لانها مقلقتني بصراحة
    التعديل الأخير تم بواسطة 2013 ; 08-14-2011 الساعة 04:48 PM

Edge11 غير متصل عضو جديد

^^

هلا بك

انا امس استلمت الموتر .. وشغلت المكيف وزي ما تقول ارتفع صوت المكينة شيء طبيعي حتى الفكتوريا الي كانت معي اذا شغلت المكيف يرتفع الصوت .. لكن انت اذا طفيت المكيف يرجع الصوت طبيعي ولا لا ؟

اما من ناحية الصوت انا اتوقع طلع علي لآن من يوم شغلت النور اشتغل عالي < العصا الي على اليسار كان محطوط عـ العالي .. اتوقع عشان كذا طلع الصوت واصلا ماعد ركزت الصوت يطلع دايم ولا اول مره شغلت النور ..

اما من نايحة البنزين انا وياك نفس المكينة ترا .. وما سألتهم عن البنزين :d بس كذا حبيت ادلعه وعبيته 95 يعني انشط للمكينة .. مع اني ما اتوقع تفرق ويمكن بعد فترة افضيه للآخر واعبيه 91 اذا كان ما يضر بعد الـ 95

والعفريته ما ادري انا ما فكيت الآستبنه عشان اشوف الي وراها بس فكيت الغطاء الي بالشنطة و غطا الإستبنة الآسود ولا هو باين وش وراها .. وياليت لو تشيك على إستبنتك هي جنط كروم ولا اسود .. ومشكور يالغلا

الصورة الرمزية Fire
    Fire غير متصل مشرف قسم الايدج و mkx

هذا صوت الكتاوت اذا شغلت النور على العالي وموجودة بالفورد بشكل عام مو بس الايدج

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)