صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14

الموضوع: وين الترحيب

  1. #1
    الصورة الرمزية MaFe_MthLy
    MaFe_MthLy غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    Riyadh
    المشاركات
    98

    افتراضي وين الترحيب

    :d:dالسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    يسعد لي مسائكم\ صباحكم

    انا عضو جديد معكم ياليت اكون خفيف عليكم واستفيد منكم جبراتكم وتستفيدون مني

  2. #2
    الصورة الرمزية DELL
    DELL غير متصل إداري
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    الدولة
    الولايات المتحدة الاميركية - ولاية ماساسوتش / بوسطن
    المشاركات
    18,783

    افتراضي رد: وين الترحيب

    ••• من شاف[بعيونك]‏مساهـ وصباحــــه •••
    ••• عزاللــــه أنه مارجــى شوفــهـ الغيــر•••
    ••• ان قلت راحه ما ورا النـــاس راحــه •••
    ••• الا[ أنت ][ وافي ] وما يجي ‎منك تقصير•••

    هلا وغلا في اخونا الجديد والغالي علينا
    MaFe_MthLy
    نورت المنتدى بانظمامك لنا وان شاء الله نكون عند حسن ظنك فينا يا الغالي
    اخوك DELL والاسم الحقيقي عماد بن موسى مشرف قسم استراحة الاعضاء
    والقسم يرحب فيك يا الغالي


    Boston, Massachusetts




  3. #3
    الصورة الرمزية المزيون77
    المزيون77 غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    الجبيل الصناعيه
    المشاركات
    1,100

    افتراضي رد: وين الترحيب

    مرررحبا مليووون

    حياك الله بين اهلك وناسك


    يالله انت حييييه

    يقول المثل : اللسان الطويــــل .. دلالة على اليد القصيرة

  4. #4
    الصورة الرمزية MaFe_MthLy
    MaFe_MthLy غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    Riyadh
    المشاركات
    98

    افتراضي رد: وين الترحيب

    الله يحيكم ومشكورين على على الترحيب

    :d

  5. #5
    الصورة الرمزية الحسني
    الحسني غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    763

    افتراضي رد: وين الترحيب

    حياك الله بين اخوانك وان شاء الله تفيد وتستفيد ويسعدنا تواجد معنا ياهلا وياغلا

  6. #6
    الصورة الرمزية 7600
    7600 غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    الشرقيه
    المشاركات
    2,510

    افتراضي رد: وين الترحيب

    ياهلا وغلا
    حياك الله بين اخوانك
    مشاء الله تبارك الله
    [IMG][/IMG]
    bb:235656f4

  7. #7
    أبوناصر غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    الرياضksa
    المشاركات
    2,600

    افتراضي رد: وين الترحيب

    هلا فيك وان شالله تستفيد وتفيد
    لك التحية
    في امان الله
    لا اله الا الله محمد رسول الله
    استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه

  8. #8
    الصورة الرمزية MaFe_MthLy
    MaFe_MthLy غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    Riyadh
    المشاركات
    98

    افتراضي رد: وين الترحيب

    مشكورين يالغالين على ترحيبكم فيني وان شاء الله اكون عند حسن ظنكم

  9. #9
    الوزير غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    سواح
    المشاركات
    7,152

    افتراضي رد: وين الترحيب

    حياك اخوي بين اخوانك
    منوررررررر

  10. #10
    الصورة الرمزية MaFe_MthLy
    MaFe_MthLy غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    Riyadh
    المشاركات
    98

    افتراضي رد: وين الترحيب

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوزير مشاهدة المشاركة
    حياك اخوي بين اخوانك
    منوررررررر
    الله يحيكـ، منور بوجوكـ، يالغالي وبوجود الشباب الباقين

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
عن فورد العربية
منتديات فورد العربية هي لمالكي ومحبي سيارات فورد ولا يمثل الموقع شركة فورد المالك الرئيسي لعلامة FORD ولا يمثل أي من موزعيها، وجميع المواضيع او المشاركات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط
تابعنا على تويتر