النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: استفسار بسيط

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    140

    افتراضي استفسار بسيط

    بسم الله الرحمن الرحيم

    كيفكم ان شاء الله تمام

    عندي استفسار قريبي ركب شاشة افلون على الماركيز ويبغا يوديها التلميع الساطع

    ويغسلها من جوا ويكيسها بس هوا خايف تنعدم الشاشه او يصرلها شي لاسمح الله

    فأيش الحل

    وفي الختام تحيه عطره ممزوجه بالحب والموده محبكم واخوكم / مراد امين العطرحي

  2. #2
    ليميتيد2003 غير متصل مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    saudi arabia=j.e.d
    المشاركات
    6,829

    افتراضي رد: استفسار بسيط

    احسن حل انه يفكها عند اقرب محل مسجلات

    والمثل يقول ابعد عن الشر وغني له
    .
    .
    .
    ..
    .
    .

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    2

    افتراضي رد: استفسار بسيط

    ممممم انشاء الله يفيدونك الاخوان

  4. #4
    الصورة الرمزية yazen1
    yazen1 غير متصل متخصص ميكانيكا
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    السعوديه- جــــده
    المشاركات
    1,217

    افتراضي رد: استفسار بسيط

    انا عملت تلميع داخلي للسياره والشاشه راكبه ماصار شي...

    أذا محل التلميع محترم ,, معناته بيكون مسؤل مسؤليه تامه عن جميع مافي السياره...
    كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان
    ســـــبحان الله و بحمده ســــــبحان الله العظيم



    Grand Marquis 2010 & Ford Expedition 2014


  5. #5
    دحدوح غير متصل موقوف
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    2,006

    افتراضي رد: استفسار بسيط

    ^^^^

    زي ماقال اخوي يزن

    ولا روح اشتر المفكات حقت المسجل من عند محلات المسجلات بـ10 ريال
    وفكها بنفسك واذا خلصت التلميع رجعها

    تحياتي

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
عن فورد العربية
منتديات فورد العربية هي لمالكي ومحبي سيارات فورد ولا يمثل الموقع شركة فورد المالك الرئيسي لعلامة FORD ولا يمثل أي من موزعيها، وجميع المواضيع او المشاركات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط
تابعنا على تويتر