النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: صديق جديد ..؟!

Tam-14 غير متصل عضو جديد

افتراضي صديق جديد ..؟!

السلام عليكم ورحمة الله

الحمدلله بعد اخذ ورد مع الوالد اطال الله في عمره قررنا ناخذ الايدج ليمتد 2011

عندي كم استفسار بارك الله فيكم

اول شي وش الاوان الحلوة للايدج خياراتي ( بني - لؤلؤي )

هل فيه عيوب شائعه في السيارة اتمنى ذكرها ..

وفي مساله النافيقيشن هم يقوولون انهم بيبلغونا اذا وصلت عشان نركبها هل صدر شي جديد حول كذا ؟

وش الاشياء الي تجي مع السيارة عشان ما يلعبون علي ههههههه

وابي نصائح للحفاظ على السيارة كتظليل وتنظيف وغيرها
    وجزاكم الله خير

الصورة الرمزية wajeeh007
    wajeeh007 غير متصل متخصص لايدج و MKX

افتراضي رد: صديق جديد ..؟!

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا والله فيك اخونا " صديق جديد " ولو انشاالله اشتريت الايدج حتصير " صديق قديم" أو " صديق مسنتر في منتدى الايدج " مرحبا بك معنا على متن الرائعة ايدج ..

بالنسبة لأسئلتك .. خياراتك حلوة .. أنا عن نفسي كنت محتار صراحة بين الأبيض أو البني الترابي واتوكلت على الله واخذت الترابي .. صراحة ماشالله اتوفقت الحمد لله في اللون ولا أروع خصوصا انه يقلب معاك في الليل ويصير على زيتي كذا وفي النهار بني ..

بالنسبة للأبيض .. هوا صراحة مش لؤلؤي بمعنى اللؤلؤي .. هوا " أبيض بلاتيني ثلاثي الطبقات " صراحة الأعضاء الكرام هنا يقولوا عليه ابيض لؤلؤي وهوا بعيد كل البعد عن الأبيض اللؤلؤي .. لأنه الابيض اللؤلؤي تلاقيه في الأكاديا والليكزس والكامري واليوكون ..

كل لون له ميزه وعيب .. بالنسبة لرأيي المتواضع .. الألوان الغامقة افضل على الايدج تحديدا لأنه الواجهة تقريبا مع المرايات كلها كروم وكذلك الجنوط .. والكروم يبان أوضح مع الالوان الغوامق .. وكذلك اللون الغامق على الايدج يعطيها شكل أكبر .. ولو تروح المعرض ..شوف ايدج فاتح وايدج لون غامق ..رح يبان معاك الفرق ..

وبالنسبة للفاتح .. ينفع في الاماكن الحارة والمغبرة لأنه عاكس وما يبان عليه الغبار وكذلك ييان البانوراما اوضح .. وفي 2012 اضافوا لون جديد اسمه Ginger Ale بمعنى زنجبيلي وبصراحة اشوفه عنجد لون راااايق بحق ولو حابب تشوف اللون ادخل على الكليب هذا
    [ame=http://www.youtube.com/watch?v=9lAaOnpATdk]2012 Ford Edge Limited from JC Lewis Ford in Savannah, GA - YouTube[/ame]

والألوان مسألة اذواق .. واستخير في اللون اللي ترغبه أكثر واتوكل على الله ..

بالنسبة للمشاكل او العيوب الشائعة .. الحمد لله السيارة من 2007 والشكاوي عليها قليلة .. والشباب ماشالله يمدحوا فيها .. وانا صراحة ما اقدر احكم لانه لسه ما عديت الألف كيلو ! لكن الحمد لله والشكر لله سيارة ممتازة جدا وعملية وراسية جدا .. وانت اعمل تجربة للسيارة وبعدين استخير الله .

وبالنسبة للملاحة .. اخر كلام قالولي بالفم المليان " ولا حتى تحلم فيها " زعلوني صراحة لكن انشالله خطاب محترم للجماعة في امريكا يعلمهم الاحترام .

بالنسبة للتظليل .. انا رحت لشركة " لومار" وكان عندهم عرض حلو في رمضان ب 888 ريال شامل كل السيارة مع البانوراما وضمان 10 سنين بضاعة امريكية

وعليك بتجليد الدعاسات لانه بصراحة تيجي فاتحة جدا وتتوسخ بسرعة رهيبة ..

والاشياء اللي تيجي مع السيارة : سجل عندك .. وصدقني لازم تسجلها في ورقة وتخش في عين المندوب لو حاجة ناقصة وهي كالتالي
    كتالوج عربي وكتالوج امريكي للسيارة .. وكتالوج خاص ب SYNC وكتالوج صمان الشرق الاوسط وطفاية سجائر مع انه مافي ولاعة سجائر لول .. وكمان شنطة فيها طفاية حريق وعدة للسيارة <-- هذي مهمة جدا جدا ولو قالك ما تيجي مع السيارة قللو ما اوقع على استلام الا لما تكون موجودة .. وصدقني موجودة بس هما يتلكعوا مع الزبائن وكذلك يجي معاها أربع فرشات اثنين امام واثنين خلف .. وكمان قمع للبنزين في حالة لاسمخ الله خلص البنزين بامكانك تعبي بنزين وانت خارج المحطة باستخدام القمع هذا لانه ما يجي غطاء داخلي للبنزين وطبعا يجي معاها مفتاحين ريموت كنترول وجنط تحت الشنطة الخلفية مقاس 17 انش وتحته عفريته وملحقاتها

[/B
    ]

الصورة الرمزية Fire
    Fire غير متصل مشرف قسم الايدج و mkx

افتراضي رد: صديق جديد ..؟!

هلابك اخوي ... حياك كصديق ايدجاوي هههههههههه

اخوي وجيه ما قصر معاك مشاءالله علية خبير الايدجات ههههههه

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)