النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: محتار لو كنت في وضعي وش تختار .. ؟

Tam-14 غير متصل عضو جديد

افتراضي محتار لو كنت في وضعي وش تختار .. ؟

ا
    لسلام عليكم

اخواني انا حجزت فورد ايدج ليمتد لؤلؤي 2011 بتاريخ غير معلوم ( ما يدرون متى بتجي الشحنه الجديده ممكن تاخذ من شهر الى شهرين )

اتصل علي الموظف وقال فيه ايدج جديده نفس المواصفات موجوده الان وصاحبها تنازل او الغى حجزه

هل تنصحون اني اخذها الان في فتره اسبوع ام انتظر الشحنه الجديده وهل فيه فروقات بين الدفعات

الشي الثاني

وش افضل لليمتد لؤلؤي داخليه اسود ولا بيج واذا فيه صور توضح لاني ما قدرت اشوفها على الطبيعه

وجزاكم الله خير

الصورة الرمزية wajeeh007
    wajeeh007 غير متصل متخصص لايدج و MKX

افتراضي رد: محتار لو كنت في وضعي وش تختار .. ؟

وعليكم السلام .. هلا بك اخوي

الله لا يجيب الحيرة .. عليك بالاستخارة والاستشارة .. فما خاب من استخار

طالما فيه وحده جاهزة .. اتوكل على الله وخذها لأنه الدفعات الجاية وحتى 2012 نفس الشكل ونفس المواصفات مافي أي تغيير .. ولو ما اخذتها رح يجي غيرك ويخطفها لأنه السيارة ماشالله عليها طلب

بالنسبة للميتيد 1 غالياً تيجي الداخلية بلون حجري فاتح (Stone) شاهد هذا المقطع

[ame=http://www.youtube.com/watch?v=lb7uHuHr3x0]2011 Ford Edge Limited SUV in Duluth, GA 30096 - YouTube[/ame]

أو ممكن تيجي الداخلية بهذا اللون وهوا الاسود الفحمي (Charcoal Black) شاهد هذا المقطع

[ame=http://www.youtube.com/watch?v=_RQUbQel88Q&feature=related]#1185 2011 Ford Edge Limited AWD - YouTube[/ame]

ابو ناصر 2011 غير متصل عضو نشيط

في البدايه على البركه مقدما

وبالنسبه للسياره اللي كانت محجوزه والغي حجزها فتوكل على الله وخذها لأنها ماراح تفرق عن السياره اللي راح تنتظرها لأجل غير مسمى

اما من ناحية اللون الداخلي بالنسبه لي الاسود ولا البيج كلهاا روعه لأن اللون اللؤلؤي يركب عليه اللونين

الصورة الرمزية مجافي
    مجافي غير متصل متخصص ايدج

تصدق عاد انا قالو لي بيتأكدون اذا فيه احد حاجز ومادفع حق الحجز فأن السياره لك واذا مافيه مالك الا 2012 فأذا ماتبيها تراني ابيها او انها سياسه منهم عشان يجبرون الزبون يزود 2000 وياخذ لؤلؤي والله مادري لأأني كنت ابي اسود وقالو مافيه الا الؤلؤي بالنسبة للي مادفعو حق الحجز ؟؟؟ وانا انصحك توكل على الله هالوقت ازمة سيارات من جد

kei
    kei غير متصل عضو مجتهد

مبروك مقدماً أخوي ..
    أنصحك تأخذ السيارة .. لأن الجزيرة مايجيب إلا كميات محدودة وألوان محدودة ..!
    فعصفور باليد ولا عشرة على الشجرة ..

وبالنسبة للتغيرات بين 2011 و 2012 لاتوجد أي تغييرات أبد إلا زيادة لونين إضافيين ..

وبالنسبة للداخلية أشوف الإثنين حلوين بس يمكن يكون الأسود احلى وأفخم
    ويمكن يكون عملي أكثر بحيث ماتبان الوصاخة فيها مثل الألوان الفاتحة
    وفيه سلبية أن اللون الأسود يمتص الحرارة .. يعني جد+ لون أسود = حراااااااااااارة عالية

وفي الأخير .. الموضوع كله راجع لذوقك الشخصي وش تفضل

تحياتي وبالتوفيق وخبرنا ويش يصير معاك ..

ابي اسم غير متصل عضو مجتهد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجافي مشاهدة المشاركة
    تصدق عاد انا قالو لي بيتأكدون اذا فيه احد حاجز ومادفع حق الحجز فأن السياره لك واذا مافيه مالك الا 2012 فأذا ماتبيها تراني ابيها او انها سياسه منهم عشان يجبرون الزبون يزود 2000 وياخذ لؤلؤي والله مادري لأأني كنت ابي اسود وقالو مافيه الا الؤلؤي بالنسبة للي مادفعو حق الحجز ؟؟؟ وانا انصحك توكل على الله هالوقت ازمة سيارات من جد

انا قبل 3 شهور وقت شرائي للسيارة كان المتوفر في الصالات على مستوى المملكة اللون الاسود

ما كان يمشي و كان الطلب الكبير و بالحجز على الولؤي بدرجة كبيرة و يجي بعده العودي

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)