صفحة 1 من 7 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 67

الموضوع: رسميا : ايقاف الفورد كراون فيكتوريا والنكن تاون كار

  1. #1
    الصورة الرمزية Panthers_4ever
    Panthers_4ever غير متصل إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الدولة
    Riyadh D.C
    المشاركات
    3,867

    Thumbs down رسميا : ايقاف الفورد كراون فيكتوريا والنكن تاون كار

    رسميا : ايقاف الفورد كراون فيكتوريا والنكن تاون كار



    سوف يتم ايقاف انتاج الفورد كراون فيكتوريا والنكن تاون كار رسميا اليوم واغلاق مصنع سينت توماس St. Thomas Assembly Plant الذي هو المصنع الوحيد في العالم الذي يقوم بانتاج الفورد كراون فيكتوريا والنكن تاون كار . المصنع بدا تصنيع الفورد كراون فيكتوريا والميركوري جراندماركيز منذ بداية الثمانينات . ايضا المصنع قام بانتاج الميركوري مورادر في عام 2003 الى 2004 . النكن تاون كار بدا انتاجها في نفس المصنع في عام 2008 .

    الفوردكراون فيكتوريا والميركوري جراندماركيز بدا انتاجهما في عام 1979 وفي عام 1981 تم اطلاق النكن تاون كار . في بداية 2011 تم ايقاف الميركوري جراندماركيز واليوم تودعنا الفوردكراون فيكتوريا والنكن تاون كار بعد انتاج دام 32 عام . خبر ايقاف هذه السيارات للمعظم الناس لايشكل اي امر مهم ولكن عشاق هذه السيارات في معظم ارجاء العالم سوف يحزنون للفراق هذه السيارات التي اثبتت ات هذه السيارات صنعت للتدوم .

    فورد اعلنت ان الفورد تورس والنكن MKS هما البديل الرسمي .


    فيديو :


    [ame=http://www.youtube.com/watch?v=BFXVORJtHgg&feature=colike]St Thomas Assembly Plant September 2011 - YouTube[/ame]

    صور للمصنع سينت توماس St. Thomas Assembly Plant :




















    [ المصدر : Leftlanenews ]

    وشكرا .


    Mercury gone but not forgotten

  2. #2
    LeGeNd SnAkEs غير متصل متخصص لنكولن
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    الريــاض
    المشاركات
    1,351

    افتراضي رد: رسميا : ايقاف الفورد كراون فيكتوريا والنكن تاون كار

    هذه السيارات التي اثبتت ات هذه السيارات صنعت للتدوم .
    انا اشهد في هالكلمه هالسيارات ماصنعوها الا عشان ماتخرب

    و خبز محزن لكثيرين خاصه في منتدانا
    بس ان شاء الله بعد كم سنه تثبت التورس و الـ mks انها خير خلف لخير سلف

    يعطيك العافيه مشرفنا الغالي

    ماشاء الله تبارك الله
    Lincoln


    instagram: mo3ttaaz

  3. #3
    الصورة الرمزية ابوهادي
    ابوهادي غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    719

    افتراضي رد: رسميا : ايقاف الفورد كراون فيكتوريا والنكن تاون كار

    يعطيك العافيه...والله خبر محزن
    توقيع:
    نــاس ما تــســتــحــي وانــا اســتــحــي مــنــهــا


    يــــارب عفوك ورضاك والجنه

  4. #4
    الصورة الرمزية Grand Marquis95
    Grand Marquis95 غير متصل التصميم والجرافكس و التغطيات الرسميه
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    922

    افتراضي رد: رسميا : ايقاف الفورد كراون فيكتوريا والنكن تاون كار

    خبر محزن
    لكن يمكن ان الشركة قررت ايقاف الصنع مادام انها في قمة العطاء
    قبل لايقل انتشارها او تصير الخيار الاخير عند شراء سيارة بدل مو الخيار الاول او الثاني
    Instagram @bandar_Z71

  5. #5
    e.z.o غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    39

    افتراضي رد: رسميا : ايقاف الفورد كراون فيكتوريا والنكن تاون كار

    والله خبر حزييييييييين
    بس التورس واللنكن الجديده خير خلف باذن الله

    وماشاء الله في سنه واحده اثبتت جدارتها

  6. #6
    الصورة الرمزية VIC 94
    VIC 94 غير متصل عضو مبدع
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    280

    افتراضي رد: رسميا : ايقاف الفورد كراون فيكتوريا والنكن تاون كار

    وداعا ايتها الأسطوره

  7. #7
    الصورة الرمزية بـنـدر
    بـنـدر غير متصل عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    303

    افتراضي رد: رسميا : ايقاف الفورد كراون فيكتوريا والنكن تاون كار

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة e.z.o مشاهدة المشاركة
    والله خبر حزييييييييين
    بس التورس واللنكن الجديده خير خلف باذن الله

    وماشاء الله في سنه واحده اثبتت جدارتها
    انا معك انها اثبتت جدارتها ولكن لن تاخذ مكانة الفكتوريا


    واقرب مثال الكامري والكرسيدا التي مازالت الى الان الاسطورة التي صنعتها تويوتا






    ايقاف الفكتوريا والماركيز والتاون كار يعني************************ انتهاء عصر السيارات الكلاسيكية

  8. #8
    الصورة الرمزية DELL
    DELL غير متصل إداري
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    الدولة
    الولايات المتحدة الاميركية - ولاية ماساسوتش / بوسطن
    المشاركات
    18,783

    افتراضي رد: رسميا : ايقاف الفورد كراون فيكتوريا والنكن تاون كار

    هذه السيارات التي اثبتت ات هذه السيارات صنعت للتدوم
    صراحتا ايش اقول قرار متهور جدا جدا من قبل فورد وايش النوع اللي راح تستمر بجودة الفيكتوريا
    او الماركيز توروس صراحتا لن ولم تكون بجودة الفيكتوريا
    خبر محزن صراحتا
    وداعا كراون فيكتوريا محبوبة الكل
    التعديل الأخير تم بواسطة DELL ; 09-15-2011 الساعة 06:41 PM

  9. #9
    الصورة الرمزية المزيون77
    المزيون77 غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    الجبيل الصناعيه
    المشاركات
    1,100

    افتراضي رد: رسميا : ايقاف الفورد كراون فيكتوريا والنكن تاون كار

    فيني أمل انها ترجع بأذن الله

    يقول المثل : اللسان الطويــــل .. دلالة على اليد القصيرة

  10. #10
    الصورة الرمزية DR-NASER
    DR-NASER غير متصل عضو مجتهد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    الرياض ــــ حائل
    المشاركات
    104

    افتراضي رد: رسميا : ايقاف الفورد كراون فيكتوريا والنكن تاون كار

    عز الله أنهـ شركة عرفت كيف تجذب الأنتباهــ
    وأصرخ وأقول وينكـ يا هنري فـــــــــورد
    سياره جمعت القديم والجديد في أن واحد
    (( ولا جيت للفورد قطاع الأميـــــــــــــــال )) ...... وسلامتكم

صفحة 1 من 7 123 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
عن فورد العربية
منتديات فورد العربية هي لمالكي ومحبي سيارات فورد ولا يمثل الموقع شركة فورد المالك الرئيسي لعلامة FORD ولا يمثل أي من موزعيها، وجميع المواضيع او المشاركات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط
تابعنا على تويتر