النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: محتار ايدج او تورس نصيحتكم ياالمجربين

  1. #1
    الله يسلمكم غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    2

    افتراضي محتار ايدج او تورس نصيحتكم ياالمجربين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الله يسلمكم ودي برايكم لأن ماعندي خلفيه عن ذي الأمور والمثل يقول \اسأل مجرب ولاتسأل طبيب\ انا محنار بين الايدج والتورس كلهم طبعا موديل 2012 طبعا باخذها من الامارات ان شاء الله
    ودي برايكم.....وتهمني نقطتين 1- عزل الصوت 2-والراحه في الخط.
    وياليت اذا احد يقدر يعلمني الفرق بين الفل والنص فل في السيارتين والسعر بالمواصفات الاماراتيه
    ولكم مني جزيل الشكر.................

  2. #2
    W@LEED غير متصل عضو مبدع
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    205

    افتراضي رد: محتار ايدج او تورس نصيحتكم ياالمجربين

    السعر ماقدر افيدك

    على حسب استعمالك للسيارة نسبة العزل صوتي اتوقع انها تميل للتورس ورحة الخط الفورد كلة راحه

  3. #3
    kei
    kei غير متصل عضو مجتهد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    الدولة
    ford
    المشاركات
    131

    افتراضي رد: محتار ايدج او تورس نصيحتكم ياالمجربين

    على حسب ميولك ..
    تبغي كروس أوفر ( إيدج )
    أو
    سيدان ( تورس )
    والأثنين من أفضل الخيارات في فئتيهما ..
    وبلا منازع

    وبالنسبة للعزل أشوف أنه ممتاز وحلو مع أن السيارة رفيعة شوي .. وأتوقع أن التورس يكون العزل أفضل بحكم أنها سيدان ..؟

    والثبات ممتاز بحكم سيارتي دفع رباعي ..

    تحياتي

  4. #4
    Abu-Yazeed غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    49

    افتراضي رد: محتار ايدج او تورس نصيحتكم ياالمجربين

    اخوي قبل ما تشتري السيارة من الامارات تأكد من ان توكيلات الجزيرة عندنا راح تقبلها لو احتجت للصيانة او لا.
    لان الي سمعتة ان توكيلات الجزيرة ما تقبل السيارات الاستخدام امريكي.

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
عن فورد العربية
منتديات فورد العربية هي لمالكي ومحبي سيارات فورد ولا يمثل الموقع شركة فورد المالك الرئيسي لعلامة FORD ولا يمثل أي من موزعيها، وجميع المواضيع او المشاركات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط
تابعنا على تويتر