النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: لمبة المكينه ولعت الممشى 150 كيلو

الصورة الرمزية مجافي
    مجافي غير متصل متخصص ايدج

افتراضي لمبة المكينه ولعت الممشى 150 كيلو

السلام عليكم

اخواني انا مطلع الأيدج قبل امس مثل منتو عارفين المهم اليوم العصر وقفت عند محل وشريت اغراضي وركبت السياره وشغلت وتطلع لي لمبة المكينه ؟؟؟ وش السالفة مدري السياره زي الفل لاكن لمبة المكينه ولعت المهم وروح البيت وتكي شوي ضاق صدري وارجع اشغل واوجه للصيانه وصلت نزلت حجزت موعد طبعا قالو لي مافيه مشكله امش عليها بس لاتسافر لمى يجي الموعد طبعا الموعد بعد سبوع اجل لو مخبطه بجلس انتظر سبوع والله الصيانه مااش الله يستر منهم بس المهم يوم اخذت الموعد رجع ركبت السياره وشغل والحمد الله راحت اللمه وشلون مادري ؟؟؟ الحين مادري وش اسوي وش رايكم وش السبب وهل صارت مع احد ؟؟ انا اتوقع حساس انلحس شوي وشغلها ولا مادري بصراحه شي غريب اللمبه طفت ولا ادري ليه اشتغلت اساسا شرايكم اسحب على الموعد ولا اروح افحص بس اخاف يقولون دامها طفت ليش جاي المهم اسف على الأاطاله واتمنى الأفاده يا اخوان والله ضيقت صدري بصراحه ممداني اتعنى فيها يومين ...

ابو ناصر 2011 غير متصل عضو نشيط

افتراضي رد: لمبة المكينه ولعت الممشى 150 كيلو

مجافي لا تظيق صدرك خويي صارت له نفس المشكله بعد ممشى 3000 الاف كيلو (ثلاث الاف ) بس كانت اللمبه عنده تشتغل على طول جديده السياره راح للوكاله وقالوله خذ موعد وقالهم ياحبيبي السياره جديده ولمبةالمكينه شغاله السياره تدخل الصيانة الحين غصب
    مباشره أخذوا منه السياره واتصلو عليه من بكره استلم السياره

قالوله عندك الحساس غيرناه لك على الضمان

انت من الافضل انك ما تفوت الموعد حتى لو طفت لمبةالمكينه خلهم يفحصونها وينفضون لك السياره اول باول

وسع صدرك*

الصورة الرمزية مجافي
    مجافي غير متصل متخصص ايدج

افتراضي رد: لمبة المكينه ولعت الممشى 150 كيلو

مشكور ياغالي على الرد والأفاده لاعدمناك

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)