صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14

الموضوع: هل طريقتي هذي صحيحه بتشغيل السياره؟

Abu.Faisal غير متصل عضو مجتهد

افتراضي هل طريقتي هذي صحيحه بتشغيل السياره؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عندي استفسار الحين شغلت سيارتي اللينكون mkx 2011 من بعيد بالريموت طيب لما اركب واضغط على البريك وزر التشغيل تطفي وتشتغل الشاشه والانوار ولما اضغط مره ثانيه تطفي نهائيا ولما اضغطهم مره ثالثه تشتغل السياره هل في طريقه بعد ما اشغلها من بعيد بالريموت واركبها تشتغل مباشره وامشي فيها ؟؟؟ او اللي انا اسويه صح؟؟

الرديني غير متصل عضو مجتهد

افتراضي رد: هل طريقتي هذي صحيحه بتشغيل السياره؟

اللي أعرفه ان التشغيل بالريموت من أجل تسخين مكينة السيارة ، وأيضًا تشغيل المكيف قبل ماتجي حتى يكون الجو فيها ألطف ، ولكن حينما تفتح الباب وتريد أن تشغل السيارة وتمشي بها فما عليك إلا الضغط بقدم ع الفرامل ومن ثم الضغط ع بصمة تشغيل السيارة وعندها تشتغل كامل أجهزة السيارة وتستطيع فورًا السير بها

هلا اخوي هذا اللي انا اعتقده لاكن اللي صاير هو اني لما اجي واركب السياره واضغط على البريك وزر التشغيل تطفي السياره والمكيف وتشتغل الشاشه ثم لما اضغط مره ثانيه تطفي بالمره والثالثه تشتغل

abbod9 غير متصل عضو جديد

شف اخوي بما انك تقول اول ما اشغلها تطفي اعتقد بانه ماعليك الا تحطه على الـ r او تحطه على d وتمشي

الصورة الرمزية Fire
    Fire غير متصل مشرف قسم الايدج و mkx

طيب قريت الكاتلوج حقها !!! يمكن هذا خيار بالسيارة ...

لن الطريقة هاذي ماتصير الا اذا ضغطت على زر التشغيل بدون ماتدعس على البريكات وكذا يشتغل المسجل بدون

ماتشغل السيارة و اذا ضغطعت على الزر مرة ثانية تشغل البطارية وتقدر تفتح و تقفل الدرايش ....

الصورة الرمزية مجافي
    مجافي غير متصل متخصص ايدج

طيب عندي طريقه افتح السياره واركب واضغط ضغطتين ورا بعض بدون فرامل بعدين اضغط فرامل واضغط البصمه مره وحده وماراح تطفي معك السياره وتشتغل كل الأجهزه والأمور طيبه الطريقه مجربها انا بنفسي

white edge غير متصل عضو نشيط

اخوي بعد ما تركب المبروكة اضغط مرتين على زر التشغيل بدون البريك وبس

هلا بالجميع

اخواني طريقة اني اضغط ضغطتين على زر التشغيل بدون البريك ماسوت شي جديد طفت السياره واشتغلت الشاشه بس ؟؟
    ان شاءالله لما اطلع اوف بجرب اني اعشق وامشي مباشره

ياليت احد الاخوان اللي عنده فورد ايدج او لينكون ام كي اكس يجرب يشغلها بالريموت ثم يشوف كيف تمشي معاه السياره وشكرا

الصورة الرمزية Fire
    Fire غير متصل مشرف قسم الايدج و mkx

^^^^^^^^^^^^^

انا دايم اشغلها عن بعد و ماعمرها طفت معاي اذا ضغطت زر التشغيل ..

ياليت لو تتاكد من الكاتلوج لني اتوقع هاذي ميزة او خيار اضافي بالسيارة !!!!؟ او ...

وانا ادري وش مشكلتك ولكن ماني متاكد !!!! اتوقع انك شغلتها عن بعد ومدة التشغيل عندك 5 دقايق و الي صار انك ماركبت السيارة الا بعد ماطفت بحكم مدة التشغيل القصيرة ولذالك اخوي نصيحتي لك جرب شغل السيارة وانت عندها وبعدين اركب و شغلها من زر التشغيل على طول وقول لنا وش راح يصير معاك ؟؟؟؟؟؟

وتقدر تخلي مدة التشغيل 5 او 10 او 15 او 20 دقيقة وفية طريقة تقدر تطول من مدة التشغيل بدون ما تغير الاعداد

الي هي سو طريقة التشغيل عن بعد وراح تشتغل معاك السيارة وعيد الطريقة في مدة لا تزيد عن 3 ثواني وراح تزيد من مدة التشغيل 10 دقايق اضافية ....

مثال .. مدة التشغيل عندك 5 دقايق وسويت طريقة التشغيل عن بعد راح تشتغل السيارة عندك 5 دقايق فقط عيد الطريقة مرة ثانية راح تصير مدة التشغيل 15 دقيقة وحدك تكرر العملية مرتين فقط وماتقدر تزيد ....

وزي ماقلت لك تاكد من مدة التشغيل و ان السيارة ما كانت طافية يوم ركبتها وحاولت تشغلها !!!

وشكرا ...
    التعديل الأخير تم بواسطة Fire ; 09-26-2011 الساعة 08:10 AM

هلا وغلا اخوي يعطيك العافيه على الرد ماقصرت

لا يالغالي انا السياره تبقى شغاله عندي بالريموت لمدة 15 دقيقه وكذا مره اركب السياره وهي لسى شغاله وتطفي لما احاول اشغلها بالدعس على البريك وزر التشغيل

امممممممم اذا كان اختيار معين لشغله هذي ممكن بس وين القاه ظمن الاختيارات اللي بالطبلون يسار او بالشاشاه الرئيسيه

علعموم بشوف احاول اشيك الكتلوج اول ما اطلع

انت اخوي معاك لينكون ام كي اكس او ايدج احتمال تفرق

وشكرا

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)