صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 17

الموضوع: الله يستر من الايدج

يالله من فضلك غير متصل عضو جديد

افتراضي الله يستر من الايدج

السلام عليكم ورحمة الله

اخواني اصحاب السياره الايدج بعرض مشكلتي الي صارت لي مع سيارتي وياليت لو احد يفيدني

سيارتي ايدج 2011 ليميتد جديده ماشيه 4200 فقط شغلت سيارتي الصباح (هذا الكلام من يوم الثلاثاء اللي فات) واتفاجىء لمبة المكينه تشتغل واطلعتي على الشاشه اليسرى في الطبلون علامة المفك (تدل ان السياره فيها خلل) طفيت السياره على طول وشغلتها ثاني مره ونفس المشكله على طول قلت مالي الا اوديها الوكاله وش السالفه السياره جديده توني ما قلت بسم الله واول ما حطيت القير على الريوس ضرب ضربتين القير والله اني حسبت القير طاح من قوة الضربه ورجعت السياره وبعدين حطيت القير على الدي لازم ادعس البنزين كامل علشان تمشي السياره لين وصلت للوكاله طبعا قالولي الوكاله لازم تاخذ موعد وشرحتلهم ان السياره جديده وفيها المشاكل اللي ذكرتها فتجنبا للفضايح (حسيت كذا) دخلو سيارتي على طول الصيانه والى يومكم هذ للحين في الصيانه كل يوم طبعا امر عليهم بستثناء الجمعه والسبت كان عندهم اجازه(اليوم الوطني) الاربعاء قالي الموظف السياره للحين نفحصها والخميس لما مريته قالي ان الكمبيوتر تبع سيارتك خربان وراح نبدله لك لكن الكمبيوتر غير موجود عندنا الحين راح نطلبه طلبيه من جده(قسمن بالله يا اخوان هذا كلامه لي ) وطلب مني الموظف اني اجيب ريموت السياره الثاني علشان يبرمجونه على الكمبيوتر الجديد وعطيته المفتاح الثاني اليوم الاحد وقالي السياره بكره بتخلص لكن مو اكيد بتصل عليك.

هذي سالفتي مع سيارتي فما ادري فيه احد قد مرت عليه نفس مشكلتي (الله لا يقوله) او ممكن احد يفيدني والله انا محتار ومستغرب السياره والله قبل المشكله هذي ما لا حظت عليها اي شي لكن قدرالله وماشاء فعل
    التعديل الأخير تم بواسطة يالله من فضلك ; 09-25-2011 الساعة 08:35 PM

الصورة الرمزية مجافي
    مجافي غير متصل متخصص ايدج

افتراضي رد: الله يستر من الايدج

الحمد الله على كل حال والدعوى عوافي وامورك طيبه بأذن الله وصلحوها على الضمان لاتشيل هم وانا بصراحه طلعت لي لمبة المكينه كنت ماشي 150 كيلو جلست نص ساعه تقريبا ويوم طفيت وشغلت راحت وطلعت مره ثانيه بعد 400 كيلو وطفت والأربعاء موعدي مع الوكالة ولا ادري وش الموضوع بالضبط مع ان السياره مافيه اي شي ملاحظ صراحه لاكن الله يستر ....

مشكور على الرد اخوي مجافي والله يسمع منك انشالله ربك يسهل الامور
    لاعدمناك

السياره قالولي اكيد بيصلحونها على الضمان لكن يحق لي اقولهم غيرولي السياره بكبرها السياره هذي ما ابيها؟؟

ايدج2011 غير متصل عضو مبدع

ماتقدر تقولهم غيروا السياره لي ان اللي فيها مشكلة بسيطة كمبيوتر حق السيارة ويتغير على الضمان

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايدج2011 مشاهدة المشاركة
    ماتقدر تقولهم غيروا السياره لي ان اللي فيها مشكلة بسيطة كمبيوتر حق السيارة ويتغير على الضمان
    مشكور على اهتمامك اخوي ايدج 2011 بس على فكره الكمبيوتر هو الكل بالكل في السياره ويتحكم في اشياء كثيره .

على العموم بكره بمرهم وانشالله خير

ابو ناصر 2011 غير متصل عضو نشيط

الله يكون بعونك لكن مادام السياره على الضمان ريح نفسك

التسجيل غير متصل عضو مبدع

شف حبيبي ..

ماقدام موترك الا العافية ..

طالما مافيه مشكلة ميكانيكية ( مكينة والا قير والا دفرنس ) ويحتاج تفكيك السيارة فما عندك مشكلة أبد

أهم شي تأكد انه فعلا الكمبيوتر .. وخذ معاك القديم " للتأكيد "

مثله مثل لمبه والا شمعة تغيرها في السيارة ولا منه اي ضرر

اخوي ما قصرت على اهتمامك وكلامك صحيح
    على العموم مريتهم اليوم الصباح وقالي ان القطعه وصلت من جده وشغالين على السياره يا اليوم العصر بتخلص السياره او أكيد بكره بتكون جاهزه على حسب كلامه*

saud1181 غير متصل عضو مجتهد

والله السياره تخوف ؟

انا اقول يحق لك المطالبه بسياره جديده ؟

لانه بعد التصليح احتمال تخرب معك مرة ثانيه !

لكن السؤال

لماذا تحدث خرابات للسياره سواء كمبيوتر او غيره ؟
    خصوصا انه السياره جديده !!!!

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)