صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 26

الموضوع: { الوحش الازرق بالظهور الاول }

  1. #1
    الصورة الرمزية عاشق GT
    عاشق GT غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    jeddah
    المشاركات
    48

    Talking { الوحش الازرق بالظهور الاول }

    بسم الله الرحمن الرحيم

    حبيت اشاركم بصور لسيارتي و مشروع التعديل الاول لي في عالم السيارات الامريكية

    بعض مواصفات السيارة :

    فورد موستنج
    2005
    جي تي 8 سليندر
    السيارة في الوضع الحالي ستوك و جاري تجميع القطع لمشروع التعديل كامل وانتظروها في جدة ..

    الان مع الصور اذكروا الله :







    والباقي مو راضية تنزل الصور قريباً ...
    { لعيون من تحداني جيته على مركب يهز الروح }
    { MOS-1 }

  2. #2
    الصورة الرمزية (فاعل خير)
    (فاعل خير) غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    ^^JeDdAh^^
    المشاركات
    590

    افتراضي رد: { الوحش الازرق بالظهور الاول }

    موفق يالغالي ..

    وبداية قوية و اكشـــنيــة !!..

    اهنيك عالتصوير الروعة ..
    ومنتظرين اخبارك اول بأول يا يطـــل....
    عطني رايك في فيكتوريا 2011 فل كامل انا عارضها للبيع وعليها ضمان مجاني من الوكالة في جدة
    على الرابط

    http://www.ford4arab.com/vb/t47368.html

  3. #3
    الصورة الرمزية DBOoOR
    DBOoOR غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    1,759

    افتراضي رد: { الوحش الازرق بالظهور الاول }

    ناااااااايس مووووس
    مااشا الله
    الله يعطيك خيرها
    ويكفيك شرها
    السياره مره روعه
    وتصويرك حلووو
    وتقبل مروري


  4. #4
    الصورة الرمزية فورد x
    فورد x غير متصل عضو مبدع
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    202

    Cool رد: { الوحش الازرق بالظهور الاول }

    الله يعطيك خيرها و يكفيك شرها

  5. #5
    الصورة الرمزية ~ Abdulaziz ALShehri ~
    ~ Abdulaziz ALShehri ~ غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    الدولة
    ABHA & NAMAS
    المشاركات
    3,520

    افتراضي رد: { الوحش الازرق بالظهور الاول }

    ماشاء الله تبارك الله .... الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها ........

    أهنيك ع التصوير ........
    http://www.ford4arab.com/vb/image.php?type=sigpic&userid=31665&dateline=132385  5965

    (( اللهم يامثبت القلوب والابصار .. ثبت قلبي على دينك ))

    ..(( اللهم صلي وسلم على محمد ))..



  6. #6
    الصورة الرمزية AHMAD99
    AHMAD99 غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    K - S - A
    المشاركات
    2,985

    افتراضي رد: { الوحش الازرق بالظهور الاول }

    ماشاء الله تبارك الله .... الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها ........

    أهنيك ع الموتر ........

  7. #7
    الصورة الرمزية المزيون77
    المزيون77 غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    الجبيل الصناعيه
    المشاركات
    1,100

    افتراضي رد: { الوحش الازرق بالظهور الاول }

    ماشاء الله الله يعطيك خييييييره ويكفيك شره ومنتظرين الوحش بعد التعديلات

    يقول المثل : اللسان الطويــــل .. دلالة على اليد القصيرة

  8. #8
    الصورة الرمزية musicar
    musicar غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    (K.S.A ) المــدينة المــنورة
    المشاركات
    10,006

    افتراضي رد: { الوحش الازرق بالظهور الاول }

    ماشاء الله تبارك الله .. الله يباركلكككك فيها ...

    اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين ..
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .. استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه

  9. #9
    الصورة الرمزية 7600
    7600 غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    الشرقيه
    المشاركات
    2,510

    افتراضي رد: { الوحش الازرق بالظهور الاول }

    مشاءالله تبارك الله
    الله يعطيك خيره ويكفيك شره
    لو تركب جنوط 20انش احلى من الي عليه
    بتوفيق
    مشاء الله تبارك الله
    [IMG][/IMG]
    bb:235656f4

  10. #10
    أبوناصر غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    الرياضksa
    المشاركات
    2,600

    افتراضي رد: { الوحش الازرق بالظهور الاول }

    ماء شاء الله
    تبارك الله
    ماقول الا
    الله يعطيك خيره ويكفيك شره
    وحصن نفسك بالادعيه
    في امان الله
    لا اله الا الله محمد رسول الله
    استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
عن فورد العربية
منتديات فورد العربية هي لمالكي ومحبي سيارات فورد ولا يمثل الموقع شركة فورد المالك الرئيسي لعلامة FORD ولا يمثل أي من موزعيها، وجميع المواضيع او المشاركات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط
تابعنا على تويتر