صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 18

الموضوع: اطلاله اوليه ولن تكون الاخيره

  1. #1
    محمد. غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    17

    افتراضي اطلاله اوليه ولن تكون الاخيره

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    انا اخوكم محمد من ذوي الاحتياجات الخاصه

    كنت امنيتي ان اقتني سياره من 7 سنوات وكان نصيبي جراند ماكيز 1999 شريتها من اسبوعين

    وهي هديه من ابوي الله يطول بعمره وحصلت معي مشكله مساء الامس وبحثت عن حلها في قوقل \قبل التوجه للورش

    وكان النصيب ان التقي بكم يا احبه

    اتمنى تقبلوني صديق لكم وصديق دائم لفورد العربيه



  2. #2
    الصورة الرمزية (فاعل خير)
    (فاعل خير) غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    ^^JeDdAh^^
    المشاركات
    590

    افتراضي رد: اطلاله اوليه ولن تكون الاخيره

    حياك يا محمد
    وبين اهلك واخوانك

    نفيدك ونستفيد منك

    وان شاء الله اي خدمة ما يقصرو مهاك الشباب

    اخوك حسن
    عطني رايك في فيكتوريا 2011 فل كامل انا عارضها للبيع وعليها ضمان مجاني من الوكالة في جدة
    على الرابط

    http://www.ford4arab.com/vb/t47368.html

  3. #3
    f.a.i.s.a.l غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المشاركات
    1,184

    افتراضي رد: اطلاله اوليه ولن تكون الاخيره

    . ~ . ~ . ~ . ~ . ~ . ~

    حيآك الله آخوي محمد بيننا

    وإن شاء الله تستفيد معنا وتفيد

    وبالتوفيق

  4. #4
    الصورة الرمزية Black King
    Black King غير متصل مراقب عام / رئيس التغطيات
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    K.S.A AND FORD
    المشاركات
    13,064

    افتراضي رد: اطلاله اوليه ولن تكون الاخيره

    أهلاً وسهلاَ بك أخي الكريم ..

    ¨°o.O ( ..^محمد ^.. ) O.o°¨

    حللت أهلاً .. ووطئت سهلاً ..

    ياهلا بك بين اخوانك ..

    ان شاء الله تسمتع معــانا ..

    وتفيد وتستفيد معانـا ..

    وبانتظار مشاركاتـك وابداعاتـك ..

    ســعداء بتـواجـدك معانا .. وحيـاك الله
    اخوكم عبدالعزيز بن محمد

    KING OF THE ROAD



  5. #5
    الصورة الرمزية DELL
    DELL غير متصل إداري
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    الدولة
    الولايات المتحدة الاميركية - ولاية ماساسوتش / بوسطن
    المشاركات
    18,783

    افتراضي رد: اطلاله اوليه ولن تكون الاخيره

    حياك الله اخوي محمد بين اخوانك وننتظر مشاركاتك معنى


    Boston, Massachusetts




  6. #6
    الصورة الرمزية ~ Abdulaziz ALShehri ~
    ~ Abdulaziz ALShehri ~ غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    الدولة
    ABHA & NAMAS
    المشاركات
    3,520

    افتراضي رد: اطلاله اوليه ولن تكون الاخيره

    حياك الله بين إخووووانك يالغالي .....
    وإن شاء الله تفيد وتستفيد ......
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    http://www.ford4arab.com/vb/image.php?type=sigpic&userid=31665&dateline=132385  5965

    (( اللهم يامثبت القلوب والابصار .. ثبت قلبي على دينك ))

    ..(( اللهم صلي وسلم على محمد ))..



  7. #7
    الصورة الرمزية المزيون77
    المزيون77 غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    الجبيل الصناعيه
    المشاركات
    1,100

    افتراضي رد: اطلاله اوليه ولن تكون الاخيره

    اهلا وسهلا وحيااك بين اخوانك واحبابك

    يقول المثل : اللسان الطويــــل .. دلالة على اليد القصيرة

  8. #8
    الصورة الرمزية Eng.Asim
    Eng.Asim غير متصل مشرف عام قسم ورشة فورد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    5,423

    افتراضي رد: اطلاله اوليه ولن تكون الاخيره

    حياك بين اخوانك
    وان شاء الله تستفيد وتفيد
    "تجنباً لإغلاق موضوعك ألتزم بقوانين قسم ورشة فورد"


    سبحان الله ..الحمد لله ...لا إله إلا الله ..الله اكبر
    سبحــــــــــــــان الــــله و بحمــــده ..سبحــــان الــله العظيــــم
    ~..~..~..~..~..~..~..~..~..~
    أروع و أفضل و أجمل و أخشع التلاوات و الادعية
    من رمضان 1436هـ بصوت الشيــخ نــاصر القطــامي,,,

    مـــــن هنـــــــــــــــــــــا


    .................................................. .............
    من مواضيعي:
    #تجربتي للتحويل من قير علاقي إلى قير ارضي#
    برنامج اي قو للشاشات الصينية محدث بأستمرار
    معلومات عن حساس FRP للأكسبلورر....
    تجربتي لتغير زيت الدركسون
    موضوع شامل عن هيدروليك الفورد
    الاذرعه و المقصات,, (فائدتها - صيانتها -وزنها ) بالصور
    اهم حساسات المكينه للفورد ( iac - tps - maf ) موضوع شامل عنها
    تجربتي في تركيب دينمو بوليسي (200 امبير) وتوليف الفيش بالصور للماركيز 2002
    تعلم كيف تفحص الكمبروسر المستخدم وبعض المعلومات لاجزاء التكيف بالصور
    حصرياً: تركيب قيجات ( عداد الفولتج - عداد حرارة زيت القير - عداد حرارة ماء الرديتور )
    تجربتي في تغير جلد عصا التعشيق (لحل مشكلة فضاوة عصا التعشيق) بالصور
    (حصرياً)كيف تفرق بين منظم كهرباء السياره Mega Raizin الاصلي و المقلد
    افضل طريقة لتوصل وتركيب منظم كهرباء السياره Mega Raizin بالصور
    تقرير مفصل عن شاشة الرودماستر المخصصه للفورد V700 الماسيه
    تجربتي في تركيب كنسول علوي على ماركيز 2002
    تقريري الخاص بتغير الاشياء الاستهلاكيه بالصور
    لو ما دخلت وسمعت المقطع قلبك ميت

  9. #9
    الصورة الرمزية musicar
    musicar غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    (K.S.A ) المــدينة المــنورة
    المشاركات
    10,006

    افتراضي رد: اطلاله اوليه ولن تكون الاخيره

    حياك ربي .. اهلا وسهلا بك في منتدى فورد العربية ..

    وان شاء الله نجد مايسرك ..

    اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين ..
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .. استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه

  10. #10
    الصورة الرمزية the legend
    the legend غير متصل عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    661

    افتراضي رد: اطلاله اوليه ولن تكون الاخيره

    مرحبا بك و تشرفنا بانضمامك إلينا

    وتقبل خالص تحياتي

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
عن فورد العربية
منتديات فورد العربية هي لمالكي ومحبي سيارات فورد ولا يمثل الموقع شركة فورد المالك الرئيسي لعلامة FORD ولا يمثل أي من موزعيها، وجميع المواضيع او المشاركات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط
تابعنا على تويتر