النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: استفسار بسيط يا ليت الكل يدخل

الصورة الرمزية LOST IN LIVE
    LOST IN LIVE غير متصل عضو نشيط

افتراضي استفسار بسيط يا ليت الكل يدخل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب حبيت استفسر منكم عن فورد موستنج GT V8 manual gear 2005-2006

1- مواصفاتها

2- اسعارها

3- عدد احصنتها

4- وش الافضل كشف ولا عادي

5- تصلح تكون سيارة للخط وكيف رساوتها

6- هل يوجد صوت في داخل السيارة بسبب الهواء

واسف على الاطاله

افتراضي رد: استفسار بسيط يا ليت الكل يدخل

18 مشاهده ولا رد لهالدرجه ما في ولا واحد فاهم ف الاشياء اللي قلتها

GHOST OF 5.0L غير متصل عضو مجتهد

معليش ع التأخير بس شوف الاحصنه ما ادري بس اكيد حتكون ع 300 ولا تزيد عن 310 حصان و كمان المواصفات عندك ماي كولر جلد اشياء زي كده وانصحك اذا مهتم بي المواصفات شفلتك موستنج سته بريميوم 2011 او 2012 مواصفات وقوه وحلوه وبالنسبه لي كشف او لا انصحك عايدي انا ما اطيق الكشف لي فين عايشين في اوربا احنا عايشين في السعوديه غبار او او او اسعارها انت اكيد حتاخد مستعمل بالنسبه لي الاسعار انصحك تزور موقع حراج السيارات حراج السياراتوهناك حتستفيد ورساوتها جيده اما بالنسبه لي الصوت طبعا اذا مشيت اكتر من 120 يب في وطبعا بعض الناس حيقولو انت مو معاك موستنج جي تي 2012 كيف عرفت الاشياء هادي هههههههههه الصراحه دايما اقعد مع خوي هو وسيارتو موستنج جي تي 2007 قبل ما اشتري موتري انا هههه دحين سار العكس هو يجي يركب سيارتي (ترا اكتر شي عاجبو هو اللمس حق الشاشه هههههههه)

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghost of 5.0l مشاهدة المشاركة
    معليش ع التأخير بس شوف الاحصنه ما ادري بس اكيد حتكون ع 300 ولا تزيد عن 310 حصان و كمان المواصفات عندك ماي كولر جلد اشياء زي كده وانصحك اذا مهتم بي المواصفات شفلتك موستنج سته بريميوم 2011 او 2012 مواصفات وقوه وحلوه وبالنسبه لي كشف او لا انصحك عايدي انا ما اطيق الكشف لي فين عايشين في اوربا احنا عايشين في السعوديه غبار او او او اسعارها انت اكيد حتاخد مستعمل بالنسبه لي الاسعار انصحك تزور موقع حراج السيارات حراج السياراتوهناك حتستفيد ورساوتها جيده اما بالنسبه لي الصوت طبعا اذا مشيت اكتر من 120 يب في وطبعا بعض الناس حيقولو انت مو معاك موستنج جي تي 2012 كيف عرفت الاشياء هادي هههههههههه الصراحه دايما اقعد مع خوي هو وسيارتو موستنج جي تي 2007 قبل ما اشتري موتري انا هههه دحين سار العكس هو يجي يركب سيارتي (ترا اكتر شي عاجبو هو اللمس حق الشاشه هههههههه)
    ههههههههههاي اكيد راح يركب معك
    ويعطيك العافيه على كلامك

بس هل فيه طريقه بخصوص دخول الهواء للسيارة
    ومشكور مرة ثانيه

up up up up up up up up up up up up up up up
    up up up up up up up up up up up up up up
    up up up up up up up up up up up up up
    up up up up up up up up up up up up
    up up up up up up up up up up up
    up up up up up up up up up up
    up up up up up up up up up
    up up up up up up up up
    up up up up up up up
    up up up up up up
    up up up up up
    up up up up
    up up up
    up up
    up

الصورة الرمزية lolohks
    lolohks غير متصل عضو نشيط

1- مواصفاتها
    تختلف زي اي سياره في الفل و في استاندر

الاستاندر يجي طبلونها اسود بالكامل و العداد لمباته خضراء و الدركسون ربر عادي و يختلف عن الفل في الطبلون عداد السرعه و الار بي ام و في النص عداد حراره و عداد بنزين

الفل يجي الطبلون بالفضي و الدركسون عليه تنجيده جلد و فيه خاصية ماي كلر اللي تخليك تتحكم في اضأة لمبات العداد الي 7 او 8 الوان و كمان العدادت تختلف تجي عداد السرعه و عداد الاربي ام و بينهم 4 عدادت عداد الحراره و البنزين و البطاريه و حرارة الزيت

2- اسعارها
    تختلف حسب النضافه و على حسب اذا كان من معرض او من برا المعارض 2005 اسعارها ممكن ما بين (50-57 الف) و 2006 (55-64 الف) و نصيحه ابعد عن الخليجي لانو اغلب الاحيان يجي مصدوم و الاسعار اللي كتبتها اسعار تقريبيه اذاكنت راح تاخد من برا المعارض . اسعار المعارض 2005 تبدا من 60 على حسب المعرض

3- عدد احصنتها
    قوة الاحصنه :300حصان. العزم:320تورك التسارع من 0 الى 60 ميل:5.1 ثانيه

انا اشوف انو دي ميزه اختياريه لكن لو انك حق قومات العاديه احسن

وجهة نظري تصلح الشباب عندي اللي طلع بيها من جده للاردن و من الدمام لجده الرساوه كويسه لكن على السرعات العاليه ( فوق 140)اكيد تخوف مو زيي الالماني

ما اعرف افيدك في السوال دا بصراحه ما قيد ركزت لكن راح اجرب و اردلك و ايش السرعه اللي تناسبك؟

(اتمنى اني افدتك و دعواتك لي ولي والدي ) اسف على الاطاله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lolohks مشاهدة المشاركة
    1- مواصفاتها
    تختلف زي اي سياره في الفل و في استاندر

الاستاندر يجي طبلونها اسود بالكامل و العداد لمباته خضراء و الدركسون ربر عادي و يختلف عن الفل في الطبلون عداد السرعه و الار بي ام و في النص عداد حراره و عداد بنزين

الفل يجي الطبلون بالفضي و الدركسون عليه تنجيده جلد و فيه خاصية ماي كلر اللي تخليك تتحكم في اضأة لمبات العداد الي 7 او 8 الوان و كمان العدادت تختلف تجي عداد السرعه و عداد الاربي ام و بينهم 4 عدادت عداد الحراره و البنزين و البطاريه و حرارة الزيت

2- اسعارها
    تختلف حسب النضافه و على حسب اذا كان من معرض او من برا المعارض 2005 اسعارها ممكن ما بين (50-57 الف) و 2006 (55-64 الف) و نصيحه ابعد عن الخليجي لانو اغلب الاحيان يجي مصدوم و الاسعار اللي كتبتها اسعار تقريبيه اذاكنت راح تاخد من برا المعارض . اسعار المعارض 2005 تبدا من 60 على حسب المعرض

3- عدد احصنتها
    قوة الاحصنه :300حصان. العزم:320تورك التسارع من 0 الى 60 ميل:5.1 ثانيه

انا اشوف انو دي ميزه اختياريه لكن لو انك حق قومات العاديه احسن

وجهة نظري تصلح الشباب عندي اللي طلع بيها من جده للاردن و من الدمام لجده الرساوه كويسه لكن على السرعات العاليه ( فوق 140)اكيد تخوف مو زيي الالماني

ما اعرف افيدك في السوال دا بصراحه ما قيد ركزت لكن راح اجرب و اردلك و ايش السرعه اللي تناسبك؟

(اتمنى اني افدتك و دعواتك لي ولي والدي ) اسف على الاطاله

اخوي مشكور وما قصرت كفيت ووفيت والله يوفقك ويسهل امورك ويخلي لك غاليك ويحفظه ويحرسه ان شاء الله من كل شر

بالنسبه لاعلى سرعه راح اوصل لها بالخط 180 لان ما فيه شي بعد 180
    طيب للي جرب مع الكابرس ss يروح عليه ولا لان معي كابرس موديل 2006 ss
    ولا فكرت اني اقاوم الموستنق لاني اعشق الموستنق ولا ابي اتجاكر معه فودي اسال هل راح يكون بنفس الاداء ولا افضل
    وعلى العموم ما قصرت ويعطيك الف عافيه

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)