صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 24

الموضوع: تم بحمد الله تركيب تكاية تاون كار

  1. #1
    north star غير متصل متخصص اكسسوارات
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    4,085

    افتراضي تم بحمد الله تركيب تكاية تاون كار

    اخواني اعضاء فورد العربية

    تم بحمد الله الحصول على تكاية تاون كار2007 ونظيفه جدا من التشليح وبعد المفاوضات اخذتها ب 400 ريال
    وتنجيدهاوتركيبها ب 100 ريال ولله الحمد






    [IMG][/IMG]

  2. #2
    north star غير متصل متخصص اكسسوارات
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    4,085

    افتراضي رد: تم بحمد الله تركيب تكاية تاون كار

    كما اقدم شكري لمن ساهم بافادتنا في موضوع التكاية

  3. #3
    الصورة الرمزية المزيون77
    المزيون77 غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    الجبيل الصناعيه
    المشاركات
    1,100

    افتراضي رد: تم بحمد الله تركيب تكاية تاون كار

    ماشاء الله على البركه

    يقول المثل : اللسان الطويــــل .. دلالة على اليد القصيرة

  4. #4
    الصورة الرمزية مركيز2002ذهبي
    مركيز2002ذهبي غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    99

    افتراضي رد: تم بحمد الله تركيب تكاية تاون كار

    مشاء الله علي البركه وتستاهل طالعه رووووعه علي الفورد

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    1,515

    افتراضي رد: تم بحمد الله تركيب تكاية تاون كار


    ما شاء الله تبارك الرحمن

    طالعة ترتيب


    تجي التكاية مخمل و لا بس جلد


  6. #6
    الصورة الرمزية V8 FaHaD
    V8 FaHaD غير متصل مصور تغطيات
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    695

    افتراضي رد: تم بحمد الله تركيب تكاية تاون كار

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة north star مشاهدة المشاركة
    اخواني اعضاء فورد العربية

    تم بحمد الله الحصول على تكاية تاون كار2007 ونظيفه جدا من التشليح وبعد المفاوضات اخذتها ب 400 ريال
    وتنجيدهاوتركيبها ب 100 ريال ولله الحمد






    [img][/img]

    ما شاء الله مرره حلوه .. الله يهنيك فيها يا رب .. بس بسألك تركب على الفكتوريا الأمريكي ولالا .. و شكرا =)

  7. #7
    north star غير متصل متخصص اكسسوارات
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    4,085

    افتراضي رد: تم بحمد الله تركيب تكاية تاون كار

    اخوي المزيون77 : الله يبارك فيك .

    اخوي ماركيز 2002ذهبي : الله يبارك فيك ولا انسى جهدك الله يعافيك وافادتك في هالموضوع .

    اخوي المتميز : شاكر لك مرورك واطراءاك ةبالنسبة للتكاية انا شريتها من تاون كار 2007 اسود وهي كانت جلد اسود ولبستها نفس جلد موتري . ولا اعلم هل هي تجي مخمل ولا لا .

    اخوي v8 fahad: الله يهنيك ويعافيك . وبالنسبة لتركيبها على الامريكي اللي فهمته من المنتدى انها ما تركب لكن الشباب اتوقع بيحصلون طريقة لتركيبها . واخونا ماركيز2002 ذهبي ممكن يفيدك

    شاكر لكم جميعا المرور واعذروني ما ضبطت معي شغلة الاقتباس

  8. #8
    ليميتيد2003 غير متصل مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    saudi arabia=j.e.d
    المشاركات
    6,829

    افتراضي رد: تم بحمد الله تركيب تكاية تاون كار

    ماشاء الله طالعه وكاااله

    يعطيك العافيه على الطرح الرائع
    .
    .
    .
    ..
    .
    .

  9. #9
    الصورة الرمزية ~ Abdulaziz ALShehri ~
    ~ Abdulaziz ALShehri ~ غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    الدولة
    ABHA & NAMAS
    المشاركات
    3,520

    افتراضي رد: تم بحمد الله تركيب تكاية تاون كار

    ماشاء الله .... على البركه يالغالي.....
    http://www.ford4arab.com/vb/image.php?type=sigpic&userid=31665&dateline=132385  5965

    (( اللهم يامثبت القلوب والابصار .. ثبت قلبي على دينك ))

    ..(( اللهم صلي وسلم على محمد ))..



  10. #10
    north star غير متصل متخصص اكسسوارات
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    4,085

    افتراضي رد: تم بحمد الله تركيب تكاية تاون كار

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليميتيد2003 مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله طالعه وكاااله

    يعطيك العافيه على الطرح الرائع
    الله يعافيك ويخليك هذا من ذوقك والتنجيد سويتها عند واحد يحبه قلبك في الغرابي بالرياض
    ولا التكايه اساسا جلد اسود .
    شاكر لك المرور

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
عن فورد العربية
منتديات فورد العربية هي لمالكي ومحبي سيارات فورد ولا يمثل الموقع شركة فورد المالك الرئيسي لعلامة FORD ولا يمثل أي من موزعيها، وجميع المواضيع او المشاركات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط
تابعنا على تويتر