صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 33

الموضوع: إطارات السيارات الشهيرة والتعريف بها: إطارات برجستون , ميشلان , تويو , يوكوهاما

  1. #1
    الصورة الرمزية أبـو زهـرهـ
    أبـو زهـرهـ غير متصل متخصص ميكانيكي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    الظهران AND الجبيل
    المشاركات
    13,218

    افتراضي إطارات السيارات الشهيرة والتعريف بها: إطارات برجستون , ميشلان , تويو , يوكوهاما

    في هذا الموضوع سأقوم بوضع تعريف لشركات إطارات السيارات المهشورة مثل إطارات برجستون و إطارات ميشلان و إطارات تويو وإطارات يوكوهاما وأيضاً إطارات يوكوهاما و إطارات دنلوب وغيرها من شركات تصنيع إطارات السيارات بنبذة بسطيه لها لمعرفة ماهي شركات تصنيع الإطارات
    على بركة الله

    بريجستون Bridgestone

    إطارات بريجستون تصنيع ياباني

    لمحة عن إطار بريجستون

    منذ أول صناعة لإطار بريجستون في عام 1931ميلادي ، وشركة بريجستون Bridgestone لم تكتفي بالتقدم الصناعي لإطارات بريجستون، بل استمرت في إجراء البحوث والتطويرات المستمرة الخاصة بتكنولوجيا الإطارات. ومن أهم مميزات إطار بريجستون هي تلبيته لجميع الاستخدامات سواء إطارات برجستون الرياضية أو لتحمل عوامل الطبيعة وغيرها من الإطارات ، فبريجستون تقوم بصناعة أجود أنواع الإطارات من الدراجات إلى الطائرات وعلى أكبر مساحة ممكنة، مع المحافظة على مزايا الجودة العالية. ومع ذلك فإن إطار بريجستون يخضع لمضمار تجارب هي الأكثر دقة وثباتاً في العالم.

    أنواع إطارات بريجستون

    من أكثر ما يميز إطار بريجستون هو تنوعه الواسع ضمن الخدمات التي يقدمها في جميع النواحي, فهو يغطي جميع احتياجات المستهلك سواء كانت إطارات الركاب أو إطارات المعدات الثقيلة والصناعية. وقد قام فريق بريجستون حديثا بإطلاق أكبر أنواع الإطارات في العالم، بحمولة صافية قدرها 400 طن و ارتفاع أربعة أمتار وجنط قطره 63 بوصة، وهذه الإطارات تستخدم في صناعة التعدين.


    من افضل انواع الاطارات عالميا ذات شهرة واسعه وصاحبة الثقه الاولى من كبار شركا السياراة عالميا . وكذالك السمعة الممتازه والجودة الراقية في بطولات الفورملا 1 والمتميزة باحدث الاطارات والتشكيلات سنويا فـ بريجستون تقوم بدراسات وفق كل قارة ودولة ودوما ماتقدمه من جديد هوه الافضل والمميز والتي يحاولو الشركات الاخرى مجاراتها فيما وصلته من خبره واسعه وجودة عاليه . كما انها تصنع اطارات سوبر سبورت لسيارات السوبر كار وتتميز بهم وحازت علا الثقه الاولى ضمن معجبينها ..

    اطارات بريجستون مناسبة للاجواء والحراره فالخليج العربي فـ هيه تحت ظمان لمدة 5 سنوات توفر للسياره الهدوء والثباته والامانه والاتزان والتحمل وتتأقلم مع اجواء المناخية الصعبه والحاره ..

    اسعارها تعتبر ضمن قائمة اغلا الاطارات والسبب ..

    لصناعه اطار جيد يحتاج الى خامه ممتازه للصنع واسعار التصنيع لجودة افضل تكلف الشركة نفسها الكثير حتا تصنع اطار بهاذي الجودة .. لهاذا يصبح سعر اطارات بريجستون غاليه بسبب جزدت الصناعه عاليه وممتازه ..



    صور إطارات بريجستون














    ميشلان michelin

    فرنسي الصنع ((الاصل))

    ميشلان من اعرق الشركات في مجال الاطارات والاشهر عالميا , اتقان في الصنع ودقه في الجزيئات الصغيره مما يعطي الاطار تكامل وتناسق في كل مهام الاطار من ثبات وتحمل وارتكاز ونعومه وهدوء وراحه للسياره والسائق ومن علا المركبة ..

    ميشلان شركة فرنسية ((الاصل)) فـ هيه اصطحبت معها انجازات عديده وعالمية وتاريخ عريق في انواع السباقات التي اخذتها كـ راعي رسمي لها .. فهيه تصنع اطارات للسيارات الصغيره والكبيرة وكذالك اطارات السوبر سبورت للسيارات الرياضيه وخصوصا السوبر كار .. كما انها تنير بالثقه من ((سباقات ناس كارnascar)) ولها بصمة فالراليات ومنافسه لـ الاطارات المتخصصه للراليات والرمال وهيه ((تويو)) وتعد شركة ميشلان ضمن اغلا الاطارات فالسعر .. كذالك مما تحمله من جوده عاليه في خامه الصنع ..

    ميشلان من الاطارات الممتازه للاجواء في الخليج والمناخ الحار والرطب وهيه تتحمل وتتجاوب مع المركبة مهما كانت درجة الحراره . .

    صور لـ ميشلان










    بريلي pirelli

    ايطالي الصنع ((الاصل))

    شركة بريلي الالمانيه صاحبة الذوق الرفيع .. الجودة المميزة .. والتنوع في جميع انواع الاطارات والمميزة لكل السباقات .. الرالي , والدراج , والدراجات الناريه , والان هيه الراعي الرسمي لـ الفورملا 1 .. واحده من ضمن عمالقة الشركات المتخصصين فالاطارات .. ولكن بيرلي متخصصه في اطارات المركبات الصغيره والكبيره ولم تتطرق للطائرات وماشابه .. فـ هيه تصنع اطاراتها الجيده لـ جميع انواع المركبات الصغيره وذات الدفع الرباعي ولجميع الباصات والشاحنات وكذالك لجميع الدراحات الناريه ..

    اسعارها ليست غاليه كثيرا فـ هيه ارخص من برجيستون وميشلان ولكن تنافسهما فالجودة ولها رغبه كبيره من شركات السيارات .. وتعطي من الثبات والارتكاز والهدوس الجيد في الطرقات بكل انواعها..

    و كذلك جيده للمناخ الحار في الخليج العربي

    صور لـ بريلي












    تويو TOYO

    ياباني الصنع ((الاصل))

    تويو شركة يابانية وتعد من افضل الاطارات المتخصصه للرمال .. وكذالك جودتها عاليه للطرق بشكل عام اطارات تويو جيدة واسعارها ليست بالغلا الكبير ولكن ارخص من منافسيها وبجودة ودقه وهدوء وثبات جيد فالطريق وتتحل الحراره ..

    وان لشركة تويو فاليابان رغبه كبيره .. خصوصا للسيارات المزوده والمعدله من الشركات المتخصصه في هاذا المجال فـ هم يفضلون فاليابان اطارات تويو على غيرها .. فـ لـ تويوا شعبية كبيره فالصين واليابان وماليزيا وهاذا بسبب جودتها المناسبه لـ اجوائهم ورغبتهم ومرادهم من شراء الاطار ..

    و بالنسبة لسعر الاطارات فهو جيد

    وينصح بتغييرها كل سنة او كل سنتان .. في حالة الاهتمام بالاطارات ..

    صورة لـ اطارات تويو













    يابان الصنع ((الاصل))

    اطارات يوكوهاما الغنية عن التعريف والمشهورة في تصنيعها لـ اطارات المركبات الصغيره والكبير والشاحنات العملاقه ..
    مميزة للدراجات الناريه بالاخص ومن ثم لسباقات السيارات المتنوعه .. وتصنع كذالك للسيارات السوبر كار .. اطاراتها جيدة جدا فالصنع وتنافس جيرانها من الشركات اليابانية وهيه ضمن افضل الاطارات عالميا بالرغم من انها لاتجدد الاطارات بسرعه بل بطيئة في نزول النوعيات الاحدثه فـ بطئها تشكل تخبطات في ارتفاع سوقها العالمي ونزولة بين الحين والحين الاخر ..

    سعرها متوسط .. فـ هيه مناسبه بنسبة جيدة مع تغييرهم سنويا او كل سنتان في حالة الاهتمام ..

    صور لـ يوكوهاما









    دنلوب

    ياباني الصنع ((الاصل))

    دنلوب .. يابانية الاصل ولها مصانع تصدر من خلالها الى العالم مثل امريكا والمانيا وماليزيا وكوريا .. دنلوب شرة يابانية عالمية لها بصمة واضحه وكبيره في سباقات السيارات والدراجات .. ولها مكانتها في السوق العالمي وضمن التنافس على الافضليه للماركه التجاريه الاولى عالميا ..

    سعرها جيد .. جودتها جيدة .. تعطي الامان والراحه والهدوء والثبات الجيد ..
    ينصح بتغييرها سنويا او كل سنتان في حالة الاهتمام بها
    صور لـ دنلوب












  2. #2
    الصورة الرمزية أبـو زهـرهـ
    أبـو زهـرهـ غير متصل متخصص ميكانيكي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    الظهران AND الجبيل
    المشاركات
    13,218

    افتراضي رد: إطارات السيارات الشهيرة والتعريف بها: إطارات برجستون , ميشلان , تويو , يوكوهاما


    اطارات هنكوك

    كوري الصنع ((الاصل))


    اطارات هنكوك العالمية .. من الاطارات الاكثر انتشارا حاليا وتوسعا على مستوا العالم خصوصا بعد التعديلات والتغييرات الجديدة منذ عام 2008 التي شهدتها شركة هنكوك الكورية واخذت جوائز عديده على جودت الاطار مقابل القيمه الممتازه للاطار .. اطارات هنكوك للمركبات الصغيره والكبيره والشاحنات والعملاقه بالاضافه الى السيارات الرياضية والسوبر كار والدراج وكذالك الراليات .. وهوه الخيار المفضل لمحبي تعديل السيارات وكذالك لشركات السيارات الكورية والفرنسية فـ خيارهم الاول اطارات هنكوك ..

    سعرها الارخض من بين الشركات الي طرحناها فالموضوع .. وبالمقابل ذات جودة جيدة وهدوء وراحه وثبات جيد

    تناسب المناخ في الخليج العربي .. وينصح بتغييرهم سنويا او كل سنتان في حالة الاهتمام بهم..
    صور لـ هونكوك















    وسلامتكم والله الله بالردود

    وكل عااام وإنتم بخير
    التعديل الأخير تم بواسطة أبـو زهـرهـ ; 11-05-2011 الساعة 07:09 PM

  3. #3
    abobashair غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المشاركات
    1,431

    افتراضي رد: إطارات السيارات الشهيرة والتعريف بها: إطارات برجستون , ميشلان , تويو , يوكوهاما

    موضوع أكثر من رائع
    الله يعطيك العافية ماقصرت
    بيض الله وجهك

  4. #4
    الصورة الرمزية أبـو زهـرهـ
    أبـو زهـرهـ غير متصل متخصص ميكانيكي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    الظهران AND الجبيل
    المشاركات
    13,218

    افتراضي رد: إطارات السيارات الشهيرة والتعريف بها: إطارات برجستون , ميشلان , تويو , يوكوهاما

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abobashair مشاهدة المشاركة
    موضوع أكثر من رائع
    الله يعطيك العافية ماقصرت
    بيض الله وجهك
    الله يعافيك ياغالي
    ووجهك

  5. #5
    ليميتيد2003 غير متصل مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    saudi arabia=j.e.d
    المشاركات
    6,829

    افتراضي رد: إطارات السيارات الشهيرة والتعريف بها: إطارات برجستون , ميشلان , تويو , يوكوهاما

    اهنيكـ على الموضوع الراائع

    ويعطيكـ العافيه وعساكـ على القوة .,
    .
    .
    .
    ..
    .
    .

  6. #6
    الصورة الرمزية المزيون77
    المزيون77 غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    الجبيل الصناعيه
    المشاركات
    1,100

    افتراضي رد: إطارات السيارات الشهيرة والتعريف بها: إطارات برجستون , ميشلان , تويو , يوكوهاما

    يسلموووووووو يا كرومي عاد انا عميل اطارات هنكوك

    يقول المثل : اللسان الطويــــل .. دلالة على اليد القصيرة

  7. #7
    الصورة الرمزية أبـو زهـرهـ
    أبـو زهـرهـ غير متصل متخصص ميكانيكي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    الظهران AND الجبيل
    المشاركات
    13,218

    افتراضي رد: إطارات السيارات الشهيرة والتعريف بها: إطارات برجستون , ميشلان , تويو , يوكوهاما

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المزيون77 مشاهدة المشاركة
    يسلموووووووو يا كرومي عاد انا عميل اطارات هنكوك
    الله يخلي بريجستون كفرااتي القديمه ههه

  8. #8
    الصورة الرمزية أبـو زهـرهـ
    أبـو زهـرهـ غير متصل متخصص ميكانيكي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    الظهران AND الجبيل
    المشاركات
    13,218

    افتراضي رد: إطارات السيارات الشهيرة والتعريف بها: إطارات برجستون , ميشلان , تويو , يوكوهاما

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليميتيد2003 مشاهدة المشاركة
    اهنيكـ على الموضوع الراائع

    ويعطيكـ العافيه وعساكـ على القوة .,
    الله يعافيك ياغالي

  9. #9
    الصورة الرمزية ~ Abdulaziz ALShehri ~
    ~ Abdulaziz ALShehri ~ غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    الدولة
    ABHA & NAMAS
    المشاركات
    3,520

    افتراضي رد: إطارات السيارات الشهيرة والتعريف بها: إطارات برجستون , ميشلان , تويو , يوكوهاما

    يعطيك الف عافيه .. ع الموضوع الرايع ......
    وأيضاً فيه كفرات سوموتومو ممتااااااازه جداً .....
    http://www.ford4arab.com/vb/image.php?type=sigpic&userid=31665&dateline=132385  5965

    (( اللهم يامثبت القلوب والابصار .. ثبت قلبي على دينك ))

    ..(( اللهم صلي وسلم على محمد ))..



  10. #10
    الصورة الرمزية سموالذات
    سموالذات غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    16

    افتراضي رد: إطارات السيارات الشهيرة والتعريف بها: إطارات برجستون , ميشلان , تويو , يوكوهاما

    يعطك العافية على الموضوع المميز
    وأيضا قود يير أشوف انها ممتازة وشركة قوية

صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
عن فورد العربية
منتديات فورد العربية هي لمالكي ومحبي سيارات فورد ولا يمثل الموقع شركة فورد المالك الرئيسي لعلامة FORD ولا يمثل أي من موزعيها، وجميع المواضيع او المشاركات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط
تابعنا على تويتر