صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12

الموضوع: مقبل على شراء ماركيز ومحتاج خبرتكم ومشورتكم

  1. #1
    مـز111جـي غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    4

    Question مقبل على شراء ماركيز ومحتاج خبرتكم ومشورتكم

    .
    .
    .
    .
    السلام عليكم اخواني... أنا عضو جديد معكم مقبل على شراء ماركيز إن شاء الله ، وعندي بعض الإستفسارات:

    1- هل الماركيز المستورد من أمريكا تركب عليه قطع غيار الماركيز السعودي ؟

    2- رأيكم في إستخدام الماركيز هل يصبر وينفع للخط وداخل الديره؟

    3- هل قطع غيار الماركيز غاليه ؟

    4- هل الورش لها خبره في أعطال الماركيز؟ يعني أقدر أصلحه بسهوله؟

    5- ماهي أبرز عيوب الماركيز؟

    6- هل الوكاله تقبل السيارات المستورده من أمريكا للفحص والتصليح؟

    7- هل حرارة الماركيز المستورد من أمريكا تشكل مشكله لصاحبها؟ أم أنها ثابته؟

    8- هل الماركيز المستورد من أمريكا يحتاج لتبديل أي قطع غيار بعد شراءه لأتمكن من إستخدامه في السعوديه؟

    9- أبي تقرير كامل عن السياره عن طريق الإنترنت؟ هل ممكن أحد يساعدني بهالنقطه؟ وإذا مافيه أمكانية ، ياريت شرح للتسجيل في موقع كارفكس وأوتو شيك؟

    وآسف يالغاليين طولت عليكم.

  2. #2
    مـز111جـي غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    4

    افتراضي رد: مقبل على شراء ماركيز ومحتاج خبرتكم ومشورتكم

    والله ماهيب الهقوة من أهل الماركيز
    ماحد وده يساعدني

  3. #3
    الصورة الرمزية Black King
    Black King غير متصل مراقب عام / رئيس التغطيات
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    K.S.A AND FORD
    المشاركات
    13,064

    افتراضي رد: مقبل على شراء ماركيز ومحتاج خبرتكم ومشورتكم

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـز111جـي مشاهدة المشاركة
    .
    .
    .
    .
    السلام عليكم اخواني... أنا عضو جديد معكم مقبل على شراء ماركيز إن شاء الله ، وعندي بعض الإستفسارات:

    وعليكم السلام حياك الله
    1- هل الماركيز المستورد من أمريكا تركب عليه قطع غيار الماركيز السعودي ؟

    نعم كلها واحد مافيه فرق

    2- رأيكم في إستخدام الماركيز هل يصبر وينفع للخط وداخل الديره؟

    نعم عادي نفس السعودي

    3- هل قطع غيار الماركيز غاليه ؟


    لا اسعارها متوسطه وفي متناول اليد ويمكن ارخص بعد يعني وسع صدرك

    4- هل الورش لها خبره في أعطال الماركيز؟ يعني أقدر أصلحه بسهوله؟

    نعم اي واحد يتستطيع اصلاحها


    5- ماهي أبرز عيوب الماركيز؟

    بنسبه لي انا لا يوجد عيوب تذكر او تستاهل الذكر

    6- هل الوكاله تقبل السيارات المستورده من أمريكا للفحص والتصليح؟

    نعم تستقبل اهم شي يكون مامشى كثير يعني في 150 الف كيلو واقل لكن لا يمنع من التشييك معهم

    7- هل حرارة الماركيز المستورد من أمريكا تشكل مشكله لصاحبها؟ أم أنها ثابته؟

    ثابته لكن لا بد من التشييك من فتره الى اخرى على الاشياء الاستهلاكية التي تحتاج تغيير

    8- هل الماركيز المستورد من أمريكا يحتاج لتبديل أي قطع غيار بعد شراءه لأتمكن من إستخدامه في السعوديه؟

    بعد فحص السياره يطلاع عندك الاشياء التي يجب تغييره مثل الفحمات بواجي يعني اشياء استهلاكية ويمكن ما يحتاج اي شي على حسب مزاجك انت كذلك تغيير زيت قير و زيت مكينه

    لكن اذا كان موديل سيارتك من الموديلات الحديثه مر على الوكاله الحاج حسين وخلهم يفحصون السياره ويعطونك تقرير عنها وش الاشياء التي تحتاج تغيير

    9- أبي تقرير كامل عن السياره عن طريق الإنترنت؟ هل ممكن أحد يساعدني بهالنقطه؟ وإذا مافيه أمكانية ، ياريت شرح للتسجيل في موقع كارفكس وأوتو شيك؟


    والله بخصوص التقرير يوجد في موقع حراج السيارات شخص يجبلك تقرير كامل عن السياره
    ومترجمه بمبلغ 20 ريال .


    وآسف يالغاليين طولت عليكم.
    ابد في الخدمه
    اخوكم عبدالعزيز بن محمد

    KING OF THE ROAD



  4. #4
    مـز111جـي غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    4

    افتراضي رد: مقبل على شراء ماركيز ومحتاج خبرتكم ومشورتكم

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.dood مشاهدة المشاركة
    ابد في الخدمه
    الله يجزاك خير أخوي ويبيض وجهك ماقصرت معي

  5. #5
    الصورة الرمزية Black King
    Black King غير متصل مراقب عام / رئيس التغطيات
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    K.S.A AND FORD
    المشاركات
    13,064

    افتراضي رد: مقبل على شراء ماركيز ومحتاج خبرتكم ومشورتكم

    ووجهك ابيض ان شاء الله

    وفي الخدمه وكل الشباب الموجودين بس لا تستعجل في انتظار الرد
    اخوكم عبدالعزيز بن محمد

    KING OF THE ROAD



  6. #6
    abobashair غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المشاركات
    1,431

    افتراضي رد: مقبل على شراء ماركيز ومحتاج خبرتكم ومشورتكم

    العيب الوحيد في الفكتوريا والماركيز من وجهة نظري عزل الهواء

  7. #7
    افالون الزعيم غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    7

    افتراضي رد: مقبل على شراء ماركيز ومحتاج خبرتكم ومشورتكم

    اسمع كلامي ونصيحه خذ لك افالون والله تدعي لي في كل وقت واذا انت ملزم تأخذ من فورد خذ ايدج

  8. #8
    الصورة الرمزية المزيون77
    المزيون77 غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    الجبيل الصناعيه
    المشاركات
    1,100

    افتراضي رد: مقبل على شراء ماركيز ومحتاج خبرتكم ومشورتكم

    ماركيز لايعلى عليه موتر يشهد له

    يقول المثل : اللسان الطويــــل .. دلالة على اليد القصيرة

  9. #9
    الصورة الرمزية أبـو زهـرهـ
    أبـو زهـرهـ غير متصل متخصص ميكانيكي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    الظهران AND الجبيل
    المشاركات
    13,218

    افتراضي رد: مقبل على شراء ماركيز ومحتاج خبرتكم ومشورتكم

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة افالون الزعيم مشاهدة المشاركة
    اسمع كلامي ونصيحه خذ لك افالون والله تدعي لي في كل وقت واذا انت ملزم تأخذ من فورد خذ ايدج
    أنا اكرهه الشكلياات ذي وش جاااب الإيدج للماركيز ولا وش جااب الماركيز للافلون
    يعني الحين تقاارن قطع غياار الفورد بالأفلوون ماافيه مقاارنه وغير كذاا عبداللطيف جميل مااارااح يقصر معك في شى لارحت له

  10. #10
    الصورة الرمزية أبـو زهـرهـ
    أبـو زهـرهـ غير متصل متخصص ميكانيكي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    الظهران AND الجبيل
    المشاركات
    13,218

    افتراضي رد: مقبل على شراء ماركيز ومحتاج خبرتكم ومشورتكم

    اللي بقولك إيااهـ خذ شى نظيف وإهتم فيه والله مااايقصر معك

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
عن فورد العربية
منتديات فورد العربية هي لمالكي ومحبي سيارات فورد ولا يمثل الموقع شركة فورد المالك الرئيسي لعلامة FORD ولا يمثل أي من موزعيها، وجميع المواضيع او المشاركات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط
تابعنا على تويتر