النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: مشكلة الخرائط في شاشة الافلون

  1. #1
    الصورة الرمزية فورد الفهد
    فورد الفهد غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    783

    افتراضي مشكلة الخرائط في شاشة الافلون

    السلام عليكم

    شباب في مشكلة في الشاشة عندي الخرائط مو شغالة تعلق على مكان معين

    غيرت الذاكرة و برنامج الخرائط للاقدم وللاجدد ونفس المشكلة بس ما ادري هل النسخة اصلية او لا

    الي عنده النسخة الاصلية للخرائط الجديده او عنده حل لمشكلتي بيكون ما قصر

    مع العلم عملت تهيئة للخريطه وللشاشة ومافي فائده

    وشكرا



    BB PIN: 2898A891

    U R WELCOME

  2. #2
    الصورة الرمزية ysar
    ysar غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    المشاركات
    4,256

    افتراضي رد: مشكلة الخرائط في شاشة الافلون

    جرب نزل برنامج ايقو اصدار غير الي عندك

  3. #3
    الصورة الرمزية فورد الفهد
    فورد الفهد غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    783

    افتراضي رد: مشكلة الخرائط في شاشة الافلون

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ysar مشاهدة المشاركة
    جرب نزل برنامج ايقو اصدار غير الي عندك
    نزلت برنامج اي جو اخر اصدار ونفس المشكله ما انحلت



    BB PIN: 2898A891

    U R WELCOME

  4. #4
    الصورة الرمزية ysar
    ysar غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    المشاركات
    4,256

    افتراضي رد: مشكلة الخرائط في شاشة الافلون

    طيب راجعت الوكيل او المحل الي اخذته منها ممكن هناك مشكله انا عندي كانت الشاشه بعض الاحيان تعلق وتطفي وتشتغل من جديد طلع اليو اس بي خربان فيه مشكله وغيرته

  5. #5
    الصورة الرمزية فورد الفهد
    فورد الفهد غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    783

    افتراضي رد: مشكلة الخرائط في شاشة الافلون

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ysar مشاهدة المشاركة
    طيب راجعت الوكيل او المحل الي اخذته منها ممكن هناك مشكله انا عندي كانت الشاشه بعض الاحيان تعلق وتطفي وتشتغل من جديد طلع اليو اس بي خربان فيه مشكله وغيرته
    راجعتهم قالوا الخرائط خربت عندي ولازم تركيب خرائط جديده سعرها 150 ريال
    نزلت من النت خرائط نفس الي عندهم ولا اشتغلت



    BB PIN: 2898A891

    U R WELCOME

  6. #6
    الصورة الرمزية ysar
    ysar غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    المشاركات
    4,256

    افتراضي رد: مشكلة الخرائط في شاشة الافلون

    تفضل اخوي هاذا رابط للخرائط الي جاتني بشاشت افلون محملها على النت انا فك الضغط وحمل الملفات زي ماهي على الذاكره وامس القديم وانتبه تجمع الملفات زي ماتطلع عندك انسخه وحطها في الذاكره وان شاء الله تشتغل Multiupload.com - upload your files to multiple file hosting sites!

  7. #7
    الصورة الرمزية المزيون77
    المزيون77 غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    الجبيل الصناعيه
    المشاركات
    1,100

    افتراضي رد: مشكلة الخرائط في شاشة الافلون

    ما تلاحظون شاشة الافالون للفورد خربااات

    يقول المثل : اللسان الطويــــل .. دلالة على اليد القصيرة

  8. #8
    الصورة الرمزية ysar
    ysar غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    المشاركات
    4,256

    افتراضي رد: مشكلة الخرائط في شاشة الافلون

    لا يالغلا مانلاحض الحمد لله قليل الخربات واكثرها من احنا نغير في الاعدادات وتلخبط البرمجه وكثير شغاله معهم زي الحلاوه ومنهم انا الحمد لله

  9. #9
    ميمو 1122 غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المشاركات
    30

    افتراضي رد: مشكلة الخرائط في شاشة الافلون

    البلا والخرابات اغلبها في الاصدار الجديد

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
عن فورد العربية
منتديات فورد العربية هي لمالكي ومحبي سيارات فورد ولا يمثل الموقع شركة فورد المالك الرئيسي لعلامة FORD ولا يمثل أي من موزعيها، وجميع المواضيع او المشاركات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط
تابعنا على تويتر