صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11

الموضوع: امريكي ,., خليجي

  1. #1
    العولقي غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    54

    Question امريكي ,., خليجي

    السلام عليكم


    اخوان انا عندي فكتر 2011

    و شفت مواضيع يقولو امركي و خليجي

    ممكن اعرف ايش الفرق و ايش احسن

    و كيف اعرف سيارتي خليجيه ولا امريكيه


    و سلامتكم
    مرحبآآ

    ب ق ي , 2 3 5 7




    للتواصل,,,


    bb: 2789F7F4

  2. #2
    الصورة الرمزية الأمير
    الأمير غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المشاركات
    721

    افتراضي رد: امريكي ,., خليجي

    هلا بكـ أخوي اللي أعرفه

    الخليجي : مكيف خلفي + شكمانين

    الأمريكي : بدون مكيف خلفي + شكمان واحد

    محبتي ,,

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    140

    افتراضي رد: امريكي ,., خليجي

    انا عندي موديل 99 ومني داري

  4. #4
    الصورة الرمزية hatan king
    hatan king غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المشاركات
    5,974

    افتراضي رد: امريكي ,., خليجي

    اخووي لو تبي عرف انو سيارتك خليجي او امريكي
    بتشوف التكاية الامامية مفصولة على اثنين مو مثل السعودي تجيك تكاية كاملة
    ما يجيك مكيف في الخلف هذا لآمريكي
    كيف يكون لك بيت في الجنة : ردد سورة الإخلاص ( 10 مرات )
·
    كيف يكون لك كنز في الجنة : قل لا حول ولا قوة إلا بالله
·
    كيف تغرس لك نخلة في الجنة: قل سبحان الله العظيم وبحمده
·
    كيف يكون لك في كل كلمة شجرة في الجنة: قل سبحان الله والحمد الله ولا اله إلا الله والله أكبر
·
    كيف تغفر لك ذنوبك وإن كانت مثل زبد البحر: ردد سبحان الله وبحمده ( 100 مرة )
·
    كيف يكفيك الله اله ما أهمك: ردد حسبي الله الذي لا اله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم ( 7 مرات )
·
    كيف يرضيك الله: ردد رضيت بالله رباً وبالإسلام ديناً وبمحمد نبياً ورسولاً ( 3 مرات )
·
    كيف يغفر لك الله ذنوبك: ردد أستغفر الله العظيم الذي لا اله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه ( 3 مرات )
·
    كيف تكسب ألف حسنة وتحط عنك ألف سيئة: ردد سبحان الله ( 100 مرة )
·
    كيف تكسب مثل عرش الرحمن حسنات: ردد سبحان الله وبحمده زنه عرشه 
·
    كيف تكسب أجر عدد الخلق وثقل العرش ورضاء الله ومداد كلماته تعالى: ردد سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضي نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته ( 3 مرات )
·
    كيف تكسب عن كل مسلم ومسلمة ومؤمن ومؤمنة حسنة: قل اللهم أغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات 
·
    كيف تكسب أجر قراءة القرآن كاملاً : ردد سورة الإخلاص ( 3 مرات )
    .
    رب طهرني من ذنوبي وخطاي وردنى اليك ردا جميلا وخذني اليك اخذ الصالحين فى خاتمة حميدة على يد ملائكة بيض واجعل قبري روضة من رياض الجنة واجعلني مطمئنا يوم البعث وهون على يوم الحساب واجعل شفيعي خير خلقك محمد رسولك الهادى وارزقني دخول الجنة والنظر الى وجهك الكريم ورؤية من نحب فى الجنة واجعل منهم ابي وامي واخوتي
    اللهم آمين

  5. #5
    الصورة الرمزية ysar
    ysar غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    المشاركات
    4,256

    افتراضي رد: امريكي ,., خليجي

    افادوك الاخوان

  6. #6
    LX-SPORT غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    84

    افتراضي رد: امريكي ,., خليجي

    العداد بالميل الارقام الكبيرة بالميل الامريكي اما الخليجي بالكيلو الارقام الكبيرة
    المكيف الخلفي في الخليجي بس
    شكمانين في الخليجي وفي بعض الامريكي

  7. #7
    الصورة الرمزية المزيون77
    المزيون77 غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    الجبيل الصناعيه
    المشاركات
    1,100

    افتراضي رد: امريكي ,., خليجي

    هااااه وش طلع موترك طال عمرك

    يقول المثل : اللسان الطويــــل .. دلالة على اليد القصيرة

  8. #8
    العولقي غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    54

    Wink رد: امريكي ,., خليجي

    طلع خليجي


    مشكووورين اخويان على الردود
    مرحبآآ

    ب ق ي , 2 3 5 7




    للتواصل,,,


    bb: 2789F7F4

  9. #9
    الصورة الرمزية المزيون77
    المزيون77 غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    الجبيل الصناعيه
    المشاركات
    1,100

    افتراضي رد: امريكي ,., خليجي

    ايه افضل يعطيك خيره

    يقول المثل : اللسان الطويــــل .. دلالة على اليد القصيرة

  10. #10
    العولقي غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    54

    افتراضي رد: امريكي ,., خليجي

    الحمد لله
    مرحبآآ

    ب ق ي , 2 3 5 7




    للتواصل,,,


    bb: 2789F7F4

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
عن فورد العربية
منتديات فورد العربية هي لمالكي ومحبي سيارات فورد ولا يمثل الموقع شركة فورد المالك الرئيسي لعلامة FORD ولا يمثل أي من موزعيها، وجميع المواضيع او المشاركات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط
تابعنا على تويتر