صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14

الموضوع: الغطا الازرق في الصدام

  1. #1
    فورد فكتوريا1999 غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    38

    افتراضي الغطا الازرق في الصدام

    السلام عليكم

    كيفكم شباب انشالله تمام


    شباب انا شفت فورد العتيبي والفردات الحكومية حاطين شي في الصدام انا بغيت اركب للفورد حقي
    بس ماني عارف ايش

    file:///C:/Users/the%20ghost/Downloads/t7de-garbeh3_041%20(1).jpg

    نفس الزرقا الي في الصدام
    زي الغطا او العلبة شبيها بل دبة المويه حق المساحات


    انا ماني عارف انز الصورة عشان تشوفوها
    التعديل الأخير تم بواسطة فورد فكتوريا1999 ; 12-01-2011 الساعة 02:45 PM

  2. #2
    الصورة الرمزية RAMBO
    RAMBO غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    1,906

    افتراضي رد: الغطا الازرق في الصدام

    تقصد هذي ؟؟


  3. #3
    FBI_911 غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    1,195

    افتراضي رد: الغطا الازرق في الصدام

    ايه وشي هذي ؟

    الصراحه قاهرتني من زمان هههه

  4. #4
    الصورة الرمزية musicar
    musicar غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    (K.S.A ) المــدينة المــنورة
    المشاركات
    10,006

    افتراضي رد: الغطا الازرق في الصدام

    شكلها زمزمية كل ماعطش يوقف ياخذ كم مزة ويرجع يكمل المسيرة ههههههههههههه

    اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين ..
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .. استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه

  5. #5
    الصورة الرمزية محمدين
    محمدين غير متصل عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    318

    افتراضي رد: الغطا الازرق في الصدام

    ههه لا زمزميه ولا شي هاذي تفك الغطى يطلعلك سلكين اشتراك للبطاريه يعني للمساعده مثل الدوريات وتحصله في محلات الكهرباء الكبيره انا سالته وقالي زي كذا بس نسيت اسمه واي خدمه انا حاضر

  6. #6
    الصورة الرمزية المزيون77
    المزيون77 غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    الجبيل الصناعيه
    المشاركات
    1,100

    افتراضي رد: الغطا الازرق في الصدام

    هههههههههههه حلوه زمزميه

    يقول المثل : اللسان الطويــــل .. دلالة على اليد القصيرة

  7. #7
    فورد فكتوريا1999 غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    38

    افتراضي رد: الغطا الازرق في الصدام

    تسلمون ياشباب عل ردود الحلوة بس وين يبعوها

  8. #8
    الصورة الرمزية أبـو زهـرهـ
    أبـو زهـرهـ غير متصل متخصص ميكانيكي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    الظهران AND الجبيل
    المشاركات
    13,218

    افتراضي رد: الغطا الازرق في الصدام

    والله حركه حلوهـ
    أسـتـغـفـر الله الـعـظـيـم وأتـوب إلـيـه

  9. #9
    الحبيب غير متصل عضو مجتهد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    105

    افتراضي رد: الغطا الازرق في الصدام

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدين مشاهدة المشاركة
    ههه لا زمزميه ولا شي هاذي تفك الغطى يطلعلك سلكين اشتراك للبطاريه يعني للمساعده مثل الدوريات وتحصله في محلات الكهرباء الكبيره انا سالته وقالي زي كذا بس نسيت اسمه واي خدمه انا حاضر
    صحيح,,,,,,

  10. #10
    الصورة الرمزية فورد x
    فورد x غير متصل عضو مبدع
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    202

    Cool رد: الغطا الازرق في الصدام

    احلى زمزمية الورعان راح يخلصوا عليها

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
عن فورد العربية
منتديات فورد العربية هي لمالكي ومحبي سيارات فورد ولا يمثل الموقع شركة فورد المالك الرئيسي لعلامة FORD ولا يمثل أي من موزعيها، وجميع المواضيع او المشاركات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط
تابعنا على تويتر