صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 15

الموضوع: هل سيارتك 2011 وتعاني من رجه مع المشي؟؟؟ هنا السبب

  1. #1
    أبونـاصر غير متصل عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    383

    افتراضي هل سيارتك 2011 وتعاني من رجه مع المشي؟؟؟ هنا السبب

    السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

    الموضوع ومافيه انه يكون الكفر تعبان من سوء التخزين
    وعلشان تغير الكفرات عالضمان هناك شروط وخطوات


    والخطوات هي:
    1- لازم يكون موترك مامشى اكثر من 20 ألف كم لان ضمان الكفر 6 شهور او 20 ألف كم
    2- تروح للوكالة بعد ماتحجز موعد وتحدد المشكلة رجه بالسيارة
    3- بعد ما يلطعونك الوكالة ويجلسون السيارة عندهم فترة بيعطونك ورقة توديها لوكيل الكفرات(قوديير الراشد)
    4-تروح لقوديير ويفحصون الكفرات وبيعطونك ورقة تبين المشكلة من ايش
    (سوء تخزين-سوء استهلاك-ترصيص-محبل)
    5-تروحللوكالة ومعك تقرير قوديير وتسلمه لعلاقات العملاء
    6- هم يسوون خطاب فيه متى تم تركيب الكفر ومتى ارسلوا السيارة لسعودية ومتى وصلت الميناء وكم جلست بالمخزن...)
    7- بعد ما يتم الموافقة بالتغيير تاخذ ورقة من الوكالة وتروح لقوديير وتغير الكفرات..



    يعيني ان كان موترك جديد وماعدى ال20 ألف وفيه رجه بعد ماتمشي فوق 80-100
    رح للوكالة وقلهم الكفرات تعبانه ولا تطلع الا وانت مسجل المشكلة بالسستم علشان ماتروح عليك

    اذا سيارتك 2011 وما مشت اكثر من 20 ألف يشملك الضمان
    بس كل ما كانت السيارة ماشية كيلوات اكثر راح تدفع نسبة من قيمة الكفر أكبر
    يعني اللي ماشية سيارته اقل من 8 آلاف مايدفع شي
    واللي ماشي 10 -15 بيدفع 10% إلى 15%
    التعديل الأخير تم بواسطة أبونـاصر ; 12-22-2011 الساعة 11:39 AM

  2. #2
    أبوناصر غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    الرياضksa
    المشاركات
    2,600

    افتراضي رد: هل سيارتك 2011 وتعاني من رجه مع المشي؟؟؟ هنا السبب

    الله يجزاك خير
    دايم موديلات 2011 يشتكون من الرجه
    في امان الله
    لا اله الا الله محمد رسول الله
    استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه

  3. #3
    أبونـاصر غير متصل عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    383

    افتراضي رد: هل سيارتك 2011 وتعاني من رجه مع المشي؟؟؟ هنا السبب

    والله انا لازلت اعاني واليوم بعد ماتمرمطتمن الوكالة وجلست من الاحد توهم يعطوني ورقة اوديها لقوديير وديتها وقالي الكفرات تعبانه من التخزين
    ورجعت الوكالة على بالي بيعطوني ورقة التغيير
    طلع لازم تنتظر اسبوع على الاقل ويمكن يوافقون ويمكن لا وانا ماشي بالموتر فوق ال14 ألف

    والله يستر ويعين
    عاد قلت ابين الموضوع واللي عنده هالمشكلة يمديه يلحق

  4. #4
    الصورة الرمزية أبـو زهـرهـ
    أبـو زهـرهـ غير متصل متخصص ميكانيكي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    الظهران AND الجبيل
    المشاركات
    13,218

    افتراضي رد: هل سيارتك 2011 وتعاني من رجه مع المشي؟؟؟ هنا السبب

    الله يعطيك العافيه ياغالي على التنبيه
    أسـتـغـفـر الله الـعـظـيـم وأتـوب إلـيـه

  5. #5
    الصورة الرمزية ROYAL MARQUIS
    ROYAL MARQUIS غير متصل مشرف متقاعد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الدولة
    Saudi Arabia - Jeddaha
    المشاركات
    1,785

    افتراضي رد: هل سيارتك 2011 وتعاني من رجه مع المشي؟؟؟ هنا السبب

    هلا أخوي ؛

    كلامك صحيح ؛

    وعلى فكرة الضمان هذا مقدم من شركة فورد الأم بالإتفاق مع شركة الكفرات المتعاقد معها.
    []من أفضل مواقع القرآن الكريم

    جميع القراء ؛ وتسجيل الصوت بجودة عالية

    رابط الموقع للاستماع مباشرة أو التحميل
    :

    http://www.tvquran.com/Tilawat.htm

    (( لاتنسوني من صالح الدعاء ))



    ^^^^^^^^^^^^^^
    للبيع واقية الكبوت والزجاج الأمامي للكراون فكتوريا
    ( للموديلات من 1998 - 2012 )
    ( اضغط على الرابط أسفل )


    http://www.ford4arab.com/vb/t44508.html#post444559

  6. #6
    huss غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    الــبـاحــ*ــة
    المشاركات
    805

    افتراضي رد: هل سيارتك 2011 وتعاني من رجه مع المشي؟؟؟ هنا السبب

    يعطيك العافية
    اخوي اول ماطلع سيارته نيسان 2011 كانت ترج من100 - 120 وراح البنشري وترصيص واختفت المشكلة



    _** لآهنـــــت **_
    سبحـآآن الله وبحمده سبحان الله العظيم
    سبحـآآن الله وبحمده سبحان الله العظيم
    سبحـآآن الله وبحمده سبحان الله العظيم
    =======================


  7. #7
    الصورة الرمزية DELL
    DELL غير متصل إداري
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    الدولة
    الولايات المتحدة الاميركية - ولاية ماساسوتش / بوسطن
    المشاركات
    18,783

    افتراضي رد: هل سيارتك 2011 وتعاني من رجه مع المشي؟؟؟ هنا السبب

    بارك الله فيك يا الغالي


    Boston, Massachusetts




  8. #8
    الصورة الرمزية المزيون77
    المزيون77 غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    الجبيل الصناعيه
    المشاركات
    1,100

    افتراضي رد: هل سيارتك 2011 وتعاني من رجه مع المشي؟؟؟ هنا السبب

    يعطيك العافيه ماتقصر والله

    يقول المثل : اللسان الطويــــل .. دلالة على اليد القصيرة

  9. #9
    أبونـاصر غير متصل عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    383

    افتراضي رد: هل سيارتك 2011 وتعاني من رجه مع المشي؟؟؟ هنا السبب

    ياجماعة الخير انا كانت سيارتي ماشية يوم اغيرها 12 ألف والغيرتهن بدون ما ادفع شيء حبيت انبه بهالنقطة

  10. #10
    هوفانا غير متصل عضو مجتهد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    120

    افتراضي رد: هل سيارتك 2011 وتعاني من رجه مع المشي؟؟؟ هنا السبب

    جزاك الله خير على التنبيه

    وانا سيارتي كانت فيها رجه بس سويت لها ترصيص عند العضيب والحمدالله راحت

    وحتى قالي واحد من الجنوط فيه زيادة وزن ومسببه رجه مع ان الجنوط وكاله

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
عن فورد العربية
منتديات فورد العربية هي لمالكي ومحبي سيارات فورد ولا يمثل الموقع شركة فورد المالك الرئيسي لعلامة FORD ولا يمثل أي من موزعيها، وجميع المواضيع او المشاركات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط
تابعنا على تويتر