النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: استفسار عن صوفة القير + الشكمان

مجرد سؤال غير متصل عضو جديد

افتراضي استفسار عن صوفة القير + الشكمان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخباركم عساكم بخير اخواني

انا مكثير هالفتره استفسارات عن امور بالسياره بس تحملوني ومالكم الا الدعاء ان شاء الله

انا عملت تشيكك كامل على السياره والحمدلله تم تصليح المشاكل بس عندي استفسار عن صوفة القير

صوفة القير الاماميه تهرب زيت خفيف وقالو لي اصحاب الورش لازم تغيرها وسعر القطعه بـ 40 ريال لكن شغل اليد بـ 1000 ريال <*****< الف ريال !!!!!

والسبب انه لازم يتنزل القير كامل فاللي ابي استفسر عنه هل كلامهم صحيح وهل السعر معقول لان انا والله ماعندي خلفيه

وعندي مشكله ثانيه الشكمان اليسار جهة السواق الاحظ الهواء اللي يطلع منه ضعيف عكس اليمين رحت لميكانيكي شكامين قال عندك الماصوره منسده ولازم تتغير وغيرت الماصوره حسيت بتحسن وفرق خفيف بس ماهو ذاك اللي كنت متوقعه

وفيه استفسار بخصوص اصوات الديكور صراحه اعاني من اصوات الديكور الداخلي مدري اذا فيه حل لهالاصوات ؟

الاستفسار الاخير ريموت السياره ابي افضل محل بالرياض يركب ريموت للسياره وسعره يكون معقول لاني رحت لمحلات بالـ 400 ريال و500 واحس مبالغ فيه بزياده

السياره فكتوريا موديل 2000
    التعديل الأخير تم بواسطة مجرد سؤال ; 12-23-2011 الساعة 10:16 AM

f.a.i.s.a.l غير متصل عضو ملَكي

افتراضي رد: استفسار عن صوفة القير + الشكمان

.~. .~ .~. ~. .~ .~. ~. ~.~ ..~.~.~

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,

بالنسبة لصوفة القير آذكر خربت عندي واشتريتها بـ 40 ريال ,,
    والتركيب بـ 300 ريال طبعا آتوقع لو لفيت آكثر من محل كان لقيت آقل من هذا السعر ,,
    لانو كانت السياره على السطحه لانه هرب كل الزيت اللي بالقير ودايم العمال يستغلون المواقف هذي لما يكون الواحد في آزمه وبالسطحه ,,
    وبخصوص سعرك مباااالغ فيه مرره اذا هو على تركيب صوفه بس ,, وما اتوقع انهم فكو القير,, بس الكارتير وبنفس اليوم خلصوها من الصبح للمغرب ,,

وآصوآت الديكور فيه فكره لقيتها بالمنتدى وهو آنك تحشي الديكور سفنج ,, وقد سويتها انا وخف بشكل تمآم ,,
    وفيه حل ثاني تروح لآحد المحلات ويسوي تربيط لديكور ,,

الريموت آسعاره بين 120 إلى 150 ,, مع التركيب طبعا للمعلوميه صناعته صيني,, مو اصلي ,,

موفق آخوي ,,
    التعديل الأخير تم بواسطة f.a.i.s.a.l ; 12-23-2011 الساعة 11:33 AM

الصورة الرمزية أبـو زهـرهـ
    أبـو زهـرهـ غير متصل متخصص ميكانيكي

مااقصر أخوي قيصل وعند برضوا يمديك تسوي تربيط للديكور في المحلات
    أسـتـغـفـر الله الـعـظـيـم وأتـوب إلـيـه

mooss غير متصل عضو ملَكي

افادوك الشباب ولا بقى شي اقوله

مجرد سؤال غير متصل عضو جديد

الله يجزاكم خير على المرور

.~. .~ .~. ~. .~ .~. ~. ~.~ ..~.~.~

و
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,

بالنسبة لصوفة القير آذكر خربت عندي واشتريتها بـ 40 ريال ,,
    والتركيب بـ 300 ريال طبعا آتوقع لو لفيت آكثر من محل كان لقيت آقل من هذا السعر ,,
    لانو كانت السياره على السطحه لانه هرب كل الزيت اللي بالقير ودايم العمال يستغلون المواقف هذي لما يكون الواحد في آزمه وبالسطحه ,,
    وبخصوص سعرك مباااالغ فيه مرره اذا هو على تركيب صوفه بس ,, وما اتوقع انهم فكو القير,, بس الكارتير وبنفس اليوم خلصوها من الصبح للمغرب ,,
    انا قالو لي لو خلفي امرها هين بس لانها امامي لازم نفك القير وهالكلام من اكثر من ميكانيكي ومن بينهم فلبيني

وآصوآت الديكور فيه فكره لقيتها بالمنتدى وهو آنك تحشي الديكور سفنج ,, وقد سويتها انا وخف بشكل تمآم ,,
    وفيه حل ثاني تروح لآحد المحلات ويسوي تربيط لديكور ,,
    والله يالغالي رحت لكم محل قالو الفورد ديكوره مايتربط لانها ماهو مسامير اتوقع كبس

احترت معهم !!!

واذا فيه صور لموضوع فكرة الاسفنج بالديكور ياليت تفيدوني الله لايهينكم

الريموت آسعاره بين 120 إلى 150 ,, مع التركيب طبعا للمعلوميه صناعته صيني,, مو اصلي ,,

موفق آخوي ,,
    سعره معقول والله يعطيك العافيه اخوي

abobashair غير متصل عضو ملَكي

صحيح اذا كانت صوفة قير أمامية او صوفة مكينة خلفية في الحالة هذه لابد ينزل القير وتكلفة شغل اليد
    تقريبا في حدود 300 ريال واذا كان ميكانيكي ناصح فالشغلة ماتطول مجرد ساعات يعني نفس اليوم

الصورة الرمزية hatan king
    hatan king غير متصل مشرف سابق

اخوووي
    تبي نصيحتي
    شفلك ورشة ثانية
    على فكرة لو ما عندك نقص في الزيت لا تسوي شئ
    انا كان عندي تهريب في نفس الطنجرة الزيت يكون طالع تشوفو واحد قلي ممكن
    من البطيخة او من الصوفة الامامية رحت عند واحد اعرفو قلي هذ مو تهريب
    هذا لمن الزيت لمن يتحرك في القير ينزل شوية هذا ما يعتبر تهريب
    لي انو المشكلة هذب كانت لها تقريبن 6 شهور كنت دايمن اشيك على الزيت ماشاءالله تبارك الله مافي نقص
    كمان الي خلاني اقتنع قلي لمن توقف السيارة تطفيها تنقط نقطة بس هذا ما يعتبر تهريب
    لمن تمشي بسيارة ما يكون في اي تتهريب
    بفعل كلامو صحيح انا حطيت كرتونه تحت السيارة من جهة القير محل الصوفة الامامية
    جيت اليوم الثاني الثاني شفت بس نقطة زيت من القير
    انا اقتنعت بكلامو خليت القير مثل ما هو عشان ما اوسوس
    الزيدة نزل كرتون تحت السيارة تعال اليوم الثاني
    لو في نقطة او نقطتين بشئ بسيط لا تخاف ولا تشيل هم...
    كيف يكون لك بيت في الجنة : ردد سورة الإخلاص ( 10 مرات )
·
    كيف يكون لك كنز في الجنة : قل لا حول ولا قوة إلا بالله
·
    كيف تغرس لك نخلة في الجنة: قل سبحان الله العظيم وبحمده
·
    كيف يكون لك في كل كلمة شجرة في الجنة: قل سبحان الله والحمد الله ولا اله إلا الله والله أكبر
·
    كيف تغفر لك ذنوبك وإن كانت مثل زبد البحر: ردد سبحان الله وبحمده ( 100 مرة )
·
    كيف يكفيك الله اله ما أهمك: ردد حسبي الله الذي لا اله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم ( 7 مرات )
·
    كيف يرضيك الله: ردد رضيت بالله رباً وبالإسلام ديناً وبمحمد نبياً ورسولاً ( 3 مرات )
·
    كيف يغفر لك الله ذنوبك: ردد أستغفر الله العظيم الذي لا اله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه ( 3 مرات )
·
    كيف تكسب ألف حسنة وتحط عنك ألف سيئة: ردد سبحان الله ( 100 مرة )
·
    كيف تكسب مثل عرش الرحمن حسنات: ردد سبحان الله وبحمده زنه عرشه 
·
    كيف تكسب أجر عدد الخلق وثقل العرش ورضاء الله ومداد كلماته تعالى: ردد سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضي نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته ( 3 مرات )
·
    كيف تكسب عن كل مسلم ومسلمة ومؤمن ومؤمنة حسنة: قل اللهم أغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات 
·
    كيف تكسب أجر قراءة القرآن كاملاً : ردد سورة الإخلاص ( 3 مرات )
    .
    رب طهرني من ذنوبي وخطاي وردنى اليك ردا جميلا وخذني اليك اخذ الصالحين فى خاتمة حميدة على يد ملائكة بيض واجعل قبري روضة من رياض الجنة واجعلني مطمئنا يوم البعث وهون على يوم الحساب واجعل شفيعي خير خلقك محمد رسولك الهادى وارزقني دخول الجنة والنظر الى وجهك الكريم ورؤية من نحب فى الجنة واجعل منهم ابي وامي واخوتي
    اللهم آمين

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)