صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 29

الموضوع: بشتري 2012 قير عادي نصائحكم

  1. #1
    abu nouf غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    6

    افتراضي بشتري 2012 قير عادي نصائحكم

    السلام عليكم
    كيف حالكم اخواني
    انا معزم على الموستانج جي تي gt v8
    وانا صراحه من عشاق العادي فبغيت اسال هل حلو مشكلة القير العادي في موديل 2012
    ولا للحين
    الصراحه سياره روعه بس ياريت حلو مشكلة القير
    ارجو من شرى 2012 قير عادي او جرب 2012 قير عادي ينصحني
    شكرا
    التعديل الأخير تم بواسطة abu nouf ; 12-26-2011 الساعة 04:07 PM

  2. #2
    الصورة الرمزية DELL
    DELL غير متصل إداري
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    الدولة
    الولايات المتحدة الاميركية - ولاية ماساسوتش / بوسطن
    المشاركات
    18,783

    افتراضي رد: بشتري 2012 قير عادي نصائحكم

    الله يوفقك يارب
    والف مبروك مقدما بالنسبة للقير العادي
    يفيدونك اهل الموستنق النشامى


    Boston, Massachusetts




  3. #3
    الصورة الرمزية اسيرالهم
    اسيرالهم غير متصل عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المشاركات
    448

    افتراضي رد: بشتري 2012 قير عادي نصائحكم

    دربك خضر

    على كلام الشباب و الردود في المواضيع الي راحت انها حلوها من زمان و ان هذي المشكله ماوصلت عند الوكيل هذا
    و حله كمان سهل شورت شفتر و يضبط
    بما انك بتشتريها و كاله ماعليك خوف الظمان يتحملها لو صار شي لا سمح الله

    توكل على الله
    مثل ما يقولون السيارات حظوظ ياما ناس طلعت سيارات بذيك القيمه و تبهدلو معاها و سيارات فارهه مو 100 او 200 الف

    بالتوفيق ان شاء الله

  4. #4
    abu nouf غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    6

    افتراضي رد: بشتري 2012 قير عادي نصائحكم

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيرالهم مشاهدة المشاركة
    دربك خضر

    على كلام الشباب و الردود في المواضيع الي راحت انها حلوها من زمان و ان هذي المشكله ماوصلت عند الوكيل هذا
    و حله كمان سهل شورت شفتر و يضبط
    بما انك بتشتريها و كاله ماعليك خوف الظمان يتحملها لو صار شي لا سمح الله

    توكل على الله
    مثل ما يقولون السيارات حظوظ ياما ناس طلعت سيارات بذيك القيمه و تبهدلو معاها و سيارات فارهه مو 100 او 200 الف

    بالتوفيق ان شاء الله
    شكرا اخوي اسير الهم
    بس خايف والله من المثل اللي يقول
    يامن شراله من حلاله عله
    المشكله انا من الامارات واذا اشتريت قير عادي لازم اشتريها من السعوديه لان في الامارات ما يوفرون القير العادي للجي تي بس متوفر على السته سلندر
    لهاسبب ما فيني على مشاكل القير
    التعديل الأخير تم بواسطة abu nouf ; 12-26-2011 الساعة 04:30 PM

  5. #5
    GHOST OF 5.0L غير متصل عضو مجتهد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    135

    افتراضي رد: بشتري 2012 قير عادي نصائحكم

    معايا موستنج جي تي 2012 جير عايدي هم حلو مشكله الجير بس الافضل تاخد الجير الي يشبه الشلبي الي كل المنيوم اما الي حولينو جلد هادا نوع يختلف عن حق المنيوم ويخرب بسرعه فانصحك لو تبغا موستنج جي تي 2012 جير عايدي خد جير عايدي زي حق الشلبي الي كلو المنيوم

  6. #6
    abu nouf غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    6

    افتراضي رد: بشتري 2012 قير عادي نصائحكم

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghost of 5.0l مشاهدة المشاركة
    معايا موستنج جي تي 2012 جير عايدي هم حلو مشكله الجير بس الافضل تاخد الجير الي يشبه الشلبي الي كل المنيوم اما الي حولينو جلد هادا نوع يختلف عن حق المنيوم ويخرب بسرعه فانصحك لو تبغا موستنج جي تي 2012 جير عايدي خد جير عايدي زي حق الشلبي الي كلو المنيوم
    شكرا اخي ghost of 5.0l
    ومنكم نستفيد
    اسف على كثرة الاسئله بس شو اسم القير لاني اعتقد ان القير اللي صارت فيه المشاكل اسمهmt82 و على اي موستنج البريميوم؟

  7. #7
    GHOST OF 5.0L غير متصل عضو مجتهد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    135

    افتراضي رد: بشتري 2012 قير عادي نصائحكم

    والله ما ادري ايش اسمه بس هو كلو المنيوم عارف كيف وهادي الصوره لي الجير الي عندو مشاكل http://http://www.haraj.com.sa/11590...7%D9%81%D8%B3/

    طبعا ما عرفت ادرج صوره ولكن افتح الرابط دا حتشوف سياره للبيع طالع في الصور الين لما تشوف الجير الي كلو جلد اما بالنسبه لي الجير حقي الممتاز

  8. #8
    abu nouf غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    6

    افتراضي رد: بشتري 2012 قير عادي نصائحكم

    اخوي ghost of 5.0l
    الرابط مب شغال بس عالعموم انا عرفت عن شو تتكلم من ناحية قبضة القير
    بس السؤال اهو اللي قبضته المنيوم مب جلد ايجي على اي نوع من الموستنغ
    شكرا لاهتمامك

  9. #9
    A7MEd1 غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    23

    افتراضي رد: بشتري 2012 قير عادي نصائحكم

    وعليكم السلام

    صح حلو المشكلة حقت القير انا عندي 2012 جي تي مافيه اي شئ

    اما بالنسبة للقير الالمنيوم زي حق اخوي ghost of 5.0l قالوا لي انه خلص بس جات في بداية دفعه 2011

    اما 2012 جات قيرها عادي حوله جلد وعلى كلامهم انه نفسه بس الفرق في العصا للمعلوميه سيارتي صنعت في شهر 10 يلي فات

  10. #10
    الصورة الرمزية M.S.K-1990
    M.S.K-1990 غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    803

    افتراضي رد: بشتري 2012 قير عادي نصائحكم

    الموستنق GT له شكلين للقير

    واحد شكله روعه وهو الي صممته شركة متخصصه في البلياردو

    وهاذي صوره له




    والقير الي حاولينه جلد

    هاذي صوره له




    القير الي تحت يجي اكثر شي في الامريكي

    انا الي ابي اعرفه ليش ها الاختلاف في الشكل

    هل القير الاول للفل كامل مثلا والقير الثاني للفئه اقل

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
عن فورد العربية
منتديات فورد العربية هي لمالكي ومحبي سيارات فورد ولا يمثل الموقع شركة فورد المالك الرئيسي لعلامة FORD ولا يمثل أي من موزعيها، وجميع المواضيع او المشاركات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط
تابعنا على تويتر