صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 20

الموضوع: استفسار بخصوص كراون فكتوريا

  1. #1
    احمد آل فهد غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    4

    Exclamation استفسار بخصوص كراون فكتوريا

    اخواني واعزائي الطيبين

    مساء الخيرات

    انا اشتريت قبل اسبوع كراون فكتوريا ستاندر 2012 من توكيلات الجزيرة والحمدلله ولكن حصلت لي مشكله عويصه من يوم ثاني من شراء الفورد حيث خرجت صباحا لتسخين الموتر واغلقت الباب واتفاجأ عند عودتي للركوب للسيارة بان الباب مغلق والمفاتيح بداخلها والسيارة في وضع التشغيل واحسست بإحباط شديد من اول يوم بعد شرائي السيارة وحاولنا فتحها ولكن دون جدوى واحضرنا سكروبا لرفع زر الباب من خلف مسكة اليد من الخارج ولكن الطامة الكبرى ضغطنا بقوه بالسكروب وفجأه انفجرت الزجاجه وانفتح الباب لكن احسست بندم شدييد

    وذهبت وغيرت زجاج النافذه بقيمة 600 ريال من شارع الملك سعود ، ولكن لاحظت انا أزرار النوافذ الداخلية لاتضيئ مع تشغيل الانوار ليلا بعد تركيب الزجاجة فهل الأزرار مضيئة أم انا اتخيل ذلك لأنني لم انتبه هل هي مضيئة ام لا ؟؟؟
    وهل استطيع تركيب ازرار خارجيه لفتح الأبواب مثل الشد بلد ؟؟؟

    أرجو افادتي جزاكم الله خيرا

  2. #2
    الصورة الرمزية أبـو زهـرهـ
    أبـو زهـرهـ غير متصل متخصص ميكانيكي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    الظهران AND الجبيل
    المشاركات
    13,218

    افتراضي رد: استفسار بخصوص كراون فكتوريا

    يارجاال لاتفكر فيها خلاص
    وممكن مالاحظتها زين
    أما بخصوص حقت الباب يمديك أظن بس مشواااااااااااااار وسو نسخه ثانيه لمفتااحك وغريبه ماسلموا لك معهاا مفتااح ثاني
    أسـتـغـفـر الله الـعـظـيـم وأتـوب إلـيـه

  3. #3
    احمد آل فهد غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    4

    افتراضي رد: استفسار بخصوص كراون فكتوريا

    يعطيك العافيه اخوي ابوزهره
    موجود ريموت اسبير لكن كان داخل كمان و حزتها المخ في ذيك اللحظة وقف عن الاستقبال ههههههههه

  4. #4
    الصورة الرمزية أبـو زهـرهـ
    أبـو زهـرهـ غير متصل متخصص ميكانيكي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    الظهران AND الجبيل
    المشاركات
    13,218

    افتراضي رد: استفسار بخصوص كراون فكتوريا

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد آل فهد مشاهدة المشاركة
    يعطيك العافيه اخوي ابوزهره
    موجود ريموت اسبير لكن كان داخل كمان و حزتها المخ في ذيك اللحظة وقف عن الاستقبال ههههههههه
    الله يعافيك ياغالي
    أحل لا عز الله عيتن خير أجل رح حطه بالبيت هه ومن حقك يااخي هه
    يالله على البركه والله يعطيك خيرها ويكفيك شرهاا
    أسـتـغـفـر الله الـعـظـيـم وأتـوب إلـيـه

  5. #5
    shabib غير متصل عضو مجتهد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    125

    افتراضي رد: استفسار بخصوص كراون فكتوريا

    افصل الريموت عن المفتاح وخل الرموت دائما بمخباك لاقدر الله نزلت والسيارة شغالة تقدر تفتحها بالرموت

  6. #6
    احمد آل فهد غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    4

    افتراضي رد: استفسار بخصوص كراون فكتوريا

    هذا اللي صار اخوي

    تعرف لازم الواحد ينقرص اول هههههه

    تحياتي لكم ويعطيكم العافيه

  7. #7
    shabib غير متصل عضو مجتهد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    125

    افتراضي رد: استفسار بخصوص كراون فكتوريا

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد آل فهد مشاهدة المشاركة
    هذا اللي صار اخوي

    تعرف لازم الواحد ينقرص اول هههههه

    تحياتي لكم ويعطيكم العافيه
    تعرف عاد وش يحز بالخاطر ان الواحد هصر الباب <فتحة بعنف **** بهاالسكاريب
    الله يستر على الوزنية

  8. #8
    longman غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    71

    افتراضي رد: استفسار بخصوص كراون فكتوريا

    يقول المثل : كل دقة بتعليمة ,وإن شاء الله تكون اخر المشاكل

    عندي سؤالين واحد لك والثاني تعزيز لسؤالك السابق

    السؤال اللي يخصك بكم شريت السيارة ؟ بما إن موديلها 2012

    اما تعزيز السؤال وهو : هل اقدر اركب ازرار بأرقام لفتح السيارة من الخارج ؟ بكم ؟ ومن وين ؟

  9. #9
    فكتور2011 غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    27

    افتراضي رد: استفسار بخصوص كراون فكتوريا

    والله يالحبيب حصلت معي مرة واحدة فقط ودقيت على أخوي وجبلي الاحتياط من المنزل ولحد وقتك وأنا مندهش من الحركة هذه لكن والله عشان الفكتر كل شيء يهون .

  10. #10
    الصورة الرمزية hatan king
    hatan king غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المشاركات
    5,974

    افتراضي رد: استفسار بخصوص كراون فكتوريا

    اخووووي
    شيك ممكن تلاقي الاسبير في نفس غطآ تانكي البنزين الحديد
    بتلاقي على شرطون رصصي في داخله مفتاح السيارة شيك شوف
    كيف يكون لك بيت في الجنة : ردد سورة الإخلاص ( 10 مرات )
·
    كيف يكون لك كنز في الجنة : قل لا حول ولا قوة إلا بالله
·
    كيف تغرس لك نخلة في الجنة: قل سبحان الله العظيم وبحمده
·
    كيف يكون لك في كل كلمة شجرة في الجنة: قل سبحان الله والحمد الله ولا اله إلا الله والله أكبر
·
    كيف تغفر لك ذنوبك وإن كانت مثل زبد البحر: ردد سبحان الله وبحمده ( 100 مرة )
·
    كيف يكفيك الله اله ما أهمك: ردد حسبي الله الذي لا اله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم ( 7 مرات )
·
    كيف يرضيك الله: ردد رضيت بالله رباً وبالإسلام ديناً وبمحمد نبياً ورسولاً ( 3 مرات )
·
    كيف يغفر لك الله ذنوبك: ردد أستغفر الله العظيم الذي لا اله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه ( 3 مرات )
·
    كيف تكسب ألف حسنة وتحط عنك ألف سيئة: ردد سبحان الله ( 100 مرة )
·
    كيف تكسب مثل عرش الرحمن حسنات: ردد سبحان الله وبحمده زنه عرشه 
·
    كيف تكسب أجر عدد الخلق وثقل العرش ورضاء الله ومداد كلماته تعالى: ردد سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضي نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته ( 3 مرات )
·
    كيف تكسب عن كل مسلم ومسلمة ومؤمن ومؤمنة حسنة: قل اللهم أغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات 
·
    كيف تكسب أجر قراءة القرآن كاملاً : ردد سورة الإخلاص ( 3 مرات )
    .
    رب طهرني من ذنوبي وخطاي وردنى اليك ردا جميلا وخذني اليك اخذ الصالحين فى خاتمة حميدة على يد ملائكة بيض واجعل قبري روضة من رياض الجنة واجعلني مطمئنا يوم البعث وهون على يوم الحساب واجعل شفيعي خير خلقك محمد رسولك الهادى وارزقني دخول الجنة والنظر الى وجهك الكريم ورؤية من نحب فى الجنة واجعل منهم ابي وامي واخوتي
    اللهم آمين

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
عن فورد العربية
منتديات فورد العربية هي لمالكي ومحبي سيارات فورد ولا يمثل الموقع شركة فورد المالك الرئيسي لعلامة FORD ولا يمثل أي من موزعيها، وجميع المواضيع او المشاركات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط
تابعنا على تويتر