النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: إستشارة ::: موستنج :::

ORYO غير متصل عضو نشيط

افتراضي إستشارة ::: موستنج :::

بسم الله الرحمن الرحيم

أنا إنسان أبي موستنج بس أبي اعرف حاجات فيه قبل شراء ومشاء الله أكيد هناك ناس جربوا الموتر ونبيهم يعطونا الخبرة فيه

الموتر ينفع حق كرف روحه وجية 80 كيلو يوميا ,, ليس بالكرف القوي انما بسواقة ناعمة وليس دماار مكاين

هل الموتر فيه رساوة وثبات بالطريق على سرعات عالية والشوارع ماتحس بها بالطريق أو تحس برجه وخرابيط

هل قطعه متوفرة بالدمام أي الشرقية . بدون عوار راس يوميا وصيانته مثل صيانه الفورد

وانا ناوي أفك لي موستنج وباخذ رايكم أي الموديل ينفع وتمام والسعر كم يجي

عموما الموستنج gt أبيه من موديل 2007 إلى 2011

بس مولازم إني آخذ موديل 2011 ,, بس أبي قوة المحركات من موديل 2007
    والموتر التمام والتنصحوني فيه يعني.

الصورة الرمزية أبـو زهـرهـ
    أبـو زهـرهـ غير متصل متخصص ميكانيكي

افتراضي رد: إستشارة ::: موستنج :::

ماداام بتهتم فيه توكل بس مااظنتي بمجرد ماتسمع الدعسه بتتحمس ههه
    الله يرزقك بالنظيف وأهم شى خذ النظيف واستخر
    أسـتـغـفـر الله الـعـظـيـم وأتـوب إلـيـه

Gunner غير متصل عضو جديد

شوف حبيبي انا معاي موستنج من الالفين وسته
    السياره ممتعه في السواقه وعن الطريق انا اروح لها يوميا للدوام حوالي اربعين كيلو رايح اربعين جاي، بالصبح وارجع الظهر والحمدلله ماشيه معاي تمام (( لكن انتبه انتتتبه تمشي بطريق صحراوي او فيه تربه كثير حوله اكثر من الميه وثلاثين، تراها بتبقع بويتك من قدام، نصيحه! ))
    السياره لها هيبتها في الشارع، وقويه ونشيطه، بس يبغى لك فتره تتعود عليها وتصيرلك طيااره
    قطع الغيار متوافره بشكل معقول بالمره، ولايهمك كلام العالم انا معاي موستنج ومجرب قطعها، القطع الاستهلاكيه تحصلها على طول خاصه انت في الشرقيه، وحتي لو تبغاها طلبيه ما راح تتعدى ثلاث لخمس ايام ع حسب (( اكيد فيه ايام تاخذ القطعه اسبوعين الى شهر شهرين على حسب القطعه .. خاصه قطع غيار البدي ))
    بس قطعها نسبيا غاليه مقارنه بالماركيز والاكسبلورر (( م يبغي لها هذي ولا؟ ))
    الوكاله حقها الجزيره ماشالله ماحد يقدر يتكلم عنها او يقارنها بالشفر والتويو وغيرها احترام ونظام لملاك الفورد ايعلى عليه (( بس ههههه اذا حصل في سيارتك شي بسببك لاتحاول تلعب عليهم وتاخذ منهم شي مو من حقك، بياكلونك اككل، غيره بتاخذه وبوسه على راسك ))

ايه هذا الي اقدر اقولك عنه، لان هذا الي اعرفه فيه

ORYO غير متصل عضو نشيط

يسلموو والله حبايبي

الصورة الرمزية lolohks
    lolohks غير متصل عضو نشيط

أفادوك الشباب و اهنيك على اختيارك للموديلات و من جهتي انا معاي موستنج 2007 و قاعد اكرف فيها ماشالله تبارك الله ما تقول لا

GHOST OF 5.0L غير متصل عضو مجتهد

بدام هادي سواقتك السياره حتمشي معاك اليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييين لما تطفش منها وتقول ابغا موتر جديد ههههههههههههههههههههه مبروك حبيبي على السياره واي استفسار احنا موجودين

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)