صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 19

الموضوع: خايف من الفورد !!!

  1. #1
    Ibrahim Ford غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    4

    افتراضي خايف من الفورد !!!

    بسم الله الرحمن الرحيم

    و الصلاة و السلام على أشرف الانبياء و المرسلين سيدنا محمد و على آله و صحبه المنتجبين

    أما بعد ،،، أنا قمت بالاشتراك حديثا بهذا المنتدى لاطرح سؤال لطالما كان يدور في راسي ،، قبل كل شي انا حاليا طالب آخر سنة بالثنوية كلها شوية شهور و اقبض الليسن - باذن الله - و طبعا مفكر آخذلي مستعمل فمن خلال بحثي على موقع حراج ... Q8motor ... q8showro... إلخ من المواقع طحت على سيارتين دشوا بمخي و عششوا فيه الي اهم اليوكن 2001 و الكراون فكتوريا 2002 ،،، و اهني مربط الفرس مثل ما يقولون الفورد .. طبعا مثل ما كل عرف - بدون تحيز - سمعة الفورد بالحظيظ و لا يمكن لاحد ان ينكر و لعل من احد تلك الاسباب في سمعته - حسب وجهة نظري - انه اسرائلي 100 % بدعم أمريكي ،، و الشغلة الثانية الخرابات الي فيه و متانة الهيكل ضعيفه مقارنة بغيره ،، و من نظرة الوالد الشخصية يقول " انا ما أحترم الي يشتري الفورد " و حاشاكم شباب لحد يفهم غلط ...

    الزبدة من الموضوع عيوب الجمس محفوظة و معروفة و تصليحها موجود ... لكن الفورد أبغى أعرف شنو مشاكلها بأمانة و مميزاتها بدون مبالغة ... و في الاخير بشنو تنصحوني

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    857

    افتراضي رد: خايف من الفورد !!!

    هلا وانا اخوك

    من متى والفورد اسرائيلي الفورد امريكي 100%

    اما عن مشاكل وبديه الخفيف انت دور لك الموتر النضيف ومانك لاقي الخرابات فيه سواء كان كراون فكتوريا او اي سياره اخرى

    ومقارنتك بعيده جدا ماتجي سياره عائليه صالون مع سياره سيدان

    لاكن اذا الفورد نضيف ميكانيكا وماشي اقل من 180 الف كلم توكل على الله واشتره
    التعديل الأخير تم بواسطة ~(فــورد بـولــيــســي)~ ; 12-31-2011 الساعة 11:02 AM

  3. #3
    الصورة الرمزية أبـو زهـرهـ
    أبـو زهـرهـ غير متصل متخصص ميكانيكي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    الظهران AND الجبيل
    المشاركات
    13,218

    افتراضي رد: خايف من الفورد !!!

    معليه يااحبيبي كل اللي قلته عكسه 180 درجه
    أسـتـغـفـر الله الـعـظـيـم وأتـوب إلـيـه

  4. #4
    abobashair غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المشاركات
    1,431

    افتراضي رد: خايف من الفورد !!!

    افادك العضو
    فورد بوليسي
    والعضو
    ابو زهره
    وانا اوافقهم 100%

  5. #5
    الصورة الرمزية mshal1
    mshal1 غير متصل عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    465

    افتراضي رد: خايف من الفورد !!!

    اول مرة اسمع واحد يقول انه خفيف بالعكس هو اثقل السيارات
    م

  6. #6
    الصورة الرمزية Black King
    Black King غير متصل مراقب عام / رئيس التغطيات
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    K.S.A AND FORD
    المشاركات
    13,064

    افتراضي رد: خايف من الفورد !!!

    حياك الله

    ومرحبا فيك

    افادوك الاخوان

    والفورد اذا حصلت نظيف وممشه قليل وان يكون موديل من 2005 وفوق اشتر وانت مغمض

    قطع غيار رخيصة الصيانة في اي مكان كل شي موجود للفورد ولا يهمك كلام احد

    اما اليوكون ممتاز بس كبير لكن حسب مزاجك

    والفورد عموم ينصع في امريكا وكندا
    اخوكم عبدالعزيز بن محمد

    KING OF THE ROAD



  7. #7
    الصورة الرمزية ماركيز 2011
    ماركيز 2011 غير متصل عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    السعوديه (جده)
    المشاركات
    452

    افتراضي رد: خايف من الفورد !!!

    اخوي انت جالس تسفل في الفورد وبعدين تسأل وش رايكم فيه؟
    ودام سمعته في الحضيض على قولتك ليه تفكر تشتريه
    ولا تخلط مابين الكيان الصهيوني اسرائيل وبين الديانه اليهوديه
    ويكون بعلمك اغلب الاختراعات واللي تستفيد منها في حياتك خلفها يهود
    انا لا اقول هالكلام حبا فيهم بل هم ابناء القردة والخنازير
    ولكن لا ننسى فضلهم في تيسير حياة البشريه وتطوير العلم

  8. #8
    الصورة الرمزية Grand Marquis95
    Grand Marquis95 غير متصل التصميم والجرافكس و التغطيات الرسميه
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    922

    افتراضي رد: خايف من الفورد !!!

    وش فيكم على الرجال ياشباب
    هو يبي يعرف وش اللخرابات اللي دايم بالفورد مثل الثلاجة والمكيف الحار هذي الخرابات غالبا مرت على اي صاحب فكتر او ماركيز وغير الكويلات طبعا انتم اصحاب الجديد ابخص بها 98 وفوق الخ...
    واليوكن معروف عنه بالعداد لازم يخرب وصوت التكايات وزر الدبل الخ...
    Instagram @bandar_Z71

  9. #9
    الصورة الرمزية المزيون77
    المزيون77 غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    الجبيل الصناعيه
    المشاركات
    1,100

    افتراضي رد: خايف من الفورد !!!

    الفورد موتر يتحمل ويشد معك 6 سنين 8 سنين اذا انت محافظ تشوفه تقول شاريه امس البدي (الهيكل) قوي وامان لاتخاف مو زي سيارات اليوم الورق نسأل الله السلامه

    يقول المثل : اللسان الطويــــل .. دلالة على اليد القصيرة

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المشاركات
    3,309

    افتراضي رد: خايف من الفورد !!!

    ياعزيزي

    انت وش يهمك فالصناعه

    يهودي اسرائيلي مسيحي

    ماهو اصلا اللي يصنع السيارات تلقى ديانته مسيحي يهودي بوذي وغيره !!!!

    وين راح ستار بكس حق القهوه وين راح الببسي اللي يقولون اسرائيلي

    الحين تركو هذي المنتجات وجوك على السيارات !!! يعني يحطون فبطونه منتج اسرائيلي ومايركبون سيارات اسرائيليه !!!

    بالنسبه للفورد من ناحية الاعطال

    انا اشوف انو مشاكله فالكهرب لك عليها خصوصا فالتكييف

    بس مشاكله فالكهرب محصوره مثلا الارقام اللي على الباب اوقات المطر تصير بعض الملاحظات البسيطه

    انا اشهد للفورد بطول عمر محركاته وانها تكرف افضل من اي سياره ثانيه

    اكر مره مشيت من المدينه المنوره وماقوفت الا في سلطنة عمان اليوم الثاني يعني تقريبا 20 ساعه فالخط دعسه وحده والمكيف شغال

    رغم انو استخدام امريكي ويوقول مايتحمل الحراره !!!

    لكن انا ماشوف فيه اي مشكله

    الان كملت ال55 الف كيلو ومافيه اي مشكله

    بس هو يبيله واحد راكد وهادي فسواقته

    واشف انه يتعب فالمدينه كثير

    لانك تمشي توقف تمشي وتوقف وهذه يرفع حرارة القير ويتعبه كل شوي يبدل نمر ويرجع

    لكن فالخطوط اشوف انه مرتاح مره وتعطيه جوه مايقول شي

    بالنسبه للبدي مين قالك انه ضعيف ؟

    البدي حقه حديد في حديد ووزنه ثقيل ومريج فالخط كنك راكب سفينة ومسافر

    تلاحظ اغلب السيارات الان صداماتها تفكك مع الهوى وطريقت تثبيتها بكلبسات ضعيفه مره

    الفورد صداماته مثبت فالشاص

    وماسك زين

    وبنزلك صوره وقت ماافضى لواحد صدمني فالصدام الخلفي وراح عليه صدامه الامامي والشمعه حقت سيارته انكسرت من الزاويه

    وانا الصدام عندي انقرشت البويه

    اسئل مجرب ولا تسئل القيل والقال

    بس المشكله الواحد يروح يشتري فورد مضروب ومهلوك وبعدين يجي يشتكي منو على غير سنع

    ولو تشوف الوفرد اللي في توقيعي هذه مديله 2000 ورحت فيه صلاله مره وبعته وندمت عليه

    مافتكر تعطل فيه شي

    مغير ماسك فيه خطوط وشاد عليه وماعمره شكى من شي

    لاتنسى انه فالخط مريح

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
عن فورد العربية
منتديات فورد العربية هي لمالكي ومحبي سيارات فورد ولا يمثل الموقع شركة فورد المالك الرئيسي لعلامة FORD ولا يمثل أي من موزعيها، وجميع المواضيع او المشاركات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط
تابعنا على تويتر