صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11

الموضوع: لاند كروزر صيني 2010 (طبق الاصل حق ابو جميل والبريمي )

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    230

    افتراضي لاند كروزر صيني 2010 (طبق الاصل حق ابو جميل والبريمي )

    السلام عليكم ورحمه الله وبركآته

    بسم الله الرحمن الرحيم

    ايميلات - تقليد الصين للمنتجات العالمية انتشر في كل الصناعات تقريبا ولم تسلم من صناعة , هنا تشاهدون كيف قامت شركة hua xiang fuqi الصينية بتقليد سيارات اللاندكروزو الياباني او شبيه له تقريبا .. لكن الخوف ان تكون بعض السيارات الموجودة في المعارض من الصين خاصة ان سيارات اللاندكروزر اللي تجي من البريمي في الامارات تشبه الصناعة الصينية .. حسب ما ورد في الايميل ان سعر اللاندكروزر الصيني يصل 60 الف ريال فقط !!




    لاندكروزرصيني











    ^ نفس الي يجيبه الوكيل الاماراتي البريمي
    ــ

    وهذا الاندكروزر اليأباني داخل صالات اليابان







    ^ فـل أبشن صنآعه صينيه زي وارد ابو لطيف والبريمي بالتماااااام





    صدقتني الحين يأشويخ

  2. #2
    دحدوح غير متصل موقوف
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    2,006

    افتراضي رد: لاند كروزر صيني 2010 (طبق الاصل حق ابو جميل والبريمي )

    تخيل يطلع صيني

    بس اتوقع يكتبونه وين صناعته ولا لا؟

    وسعره وصل 240

    لو فرضنا ان كلامك صح يعني 180 المكسب

    تحياتي

  3. #3
    الصورة الرمزية S aм i.ǍL.мάŁҝı
    S aм i.ǍL.мάŁҝı غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    ~ Jeddah ~
    المشاركات
    1,859

    افتراضي رد: لاند كروزر صيني 2010 (طبق الاصل حق ابو جميل والبريمي )

    .

    .

    لو دري الشيبه بتجيه جلطه

    .

    .

  4. #4
    دحدوح غير متصل موقوف
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    2,006

    افتراضي رد: لاند كروزر صيني 2010 (طبق الاصل حق ابو جميل والبريمي )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S aм i.ǍL.мάŁҝı مشاهدة المشاركة
    .

    .

    لو دري الشيبه بتجيه جلطه

    .

    .
    هههههههههههههههههههههههه

  5. #5
    الصورة الرمزية Habib Marquis
    Habib Marquis غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    الباحــــــــ07ــــــــــــــــهـ
    المشاركات
    2,352

    افتراضي رد: لاند كروزر صيني 2010 (طبق الاصل حق ابو جميل والبريمي )

    الحمد لله ظهرت الحقيقه خل الناس تعرف ان الصيني يجي نيكل من قدام اما الاصلي يجي ساده مافيه شئ من النيكل والمربعات الصغيره تحت الانوار
    اجل لو جاب الاصلي بكم راح يبيعه ب600الف مثلا ههه
    والله لو ناخذ 3 بقيمة واحد بالسعوديه ونتكسب فيها هههه
    [/COLOR][COLOR="Green"]

    GMC يفرض هيبتهـ
    اركب على الجمس ٍ يشوقك بممشاه
    كنك على قطع المسافـات ناخيـه


    GMCوChevrolet
    عشقااان اجتمعا في قلب واااحد
    الوداع
    الى لقاء قريب

  6. #6
    الصورة الرمزية المزيون77
    المزيون77 غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    الجبيل الصناعيه
    المشاركات
    1,100

    افتراضي رد: لاند كروزر صيني 2010 (طبق الاصل حق ابو جميل والبريمي )

    ايوااا وين ياابوي ههههه صيني كيف تسمح تويوتا بتقليدها حتى بشعار تيوتا

    يقول المثل : اللسان الطويــــل .. دلالة على اليد القصيرة

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    857

    افتراضي رد: لاند كروزر صيني 2010 (طبق الاصل حق ابو جميل والبريمي )

    ياخوان هاذي السيارات ماتصدر خارج الصين بس يصنعونها في الصين ويبيعونها في الصين مايطلعونها على اي دوله ثانيه

    ومن سابع المستحيلات انها تجي السعوديه

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المشاركات
    3,309

    افتراضي رد: لاند كروزر صيني 2010 (طبق الاصل حق ابو جميل والبريمي )

    يعني الحين ابو جميل لعب على الشعب وباعهم الصيني ؟؟؟؟؟

    ايه صدقت الحين لكن على فكره

    يبدو انو الصين راح تغزو السوق وتلع فحسبت الشركات

    راح انزل عن تقرير مصور بعد شوي عن سياره صينيه محد يتوقع منها

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المشاركات
    3,309

    افتراضي رد: لاند كروزر صيني 2010 (طبق الاصل حق ابو جميل والبريمي )

    لحد يستهين فالصين

    الصين بدات تغزو الاسواق اصبرو اذا ماصارت مثل هونداي واحسن من تويوتا

    لاتنسون انو فولفو صارت صينيه

    ورينو صارت كوريه

  10. #10
    الصورة الرمزية AHMAD99
    AHMAD99 غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    K - S - A
    المشاركات
    2,984

    افتراضي رد: لاند كروزر صيني 2010 (طبق الاصل حق ابو جميل والبريمي )

    والله ماافي اختلاف واشوف الشكل حلا من حق ابو جميل
    طيب تجي للسعوديه



    My name : AhMad AL- Ghamdi

    BB Pin : 2924E611

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
عن فورد العربية
منتديات فورد العربية هي لمالكي ومحبي سيارات فورد ولا يمثل الموقع شركة فورد المالك الرئيسي لعلامة FORD ولا يمثل أي من موزعيها، وجميع المواضيع او المشاركات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط
تابعنا على تويتر