النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: مشكلة موستنج 2012 في القير ونصب الوكالة

T_T
    T_T غير متصل عضو جديد

Angry مشكلة موستنج 2012 في القير ونصب الوكالة

السلام و عليكم ورحمة الله و بركاتو
    اخواني انا عضو جديد بالمنتدى وياريت تساعدوني و محتاجكم توقفو جنبي الله يوفقكم
    انا اشتريت فورد موستنج جي تي برنيوم 2012 5.0
    قبل شهرين او 3 شهور والله مو فاكر بالضبط و اخدتها اقساط عن طريق البنك معروف السيارة عليها ضمان يشمل المكينة و القير و الدفرنس و باقي الاغراض صحيح . حلو الكلام
    نجي للمهم السيارة صيانتها الاولى عند 10 الاف كيلو
    مع العلم سيارتي فل كامل بانوراما و قير عادي و كاميرا وجنوط و اخدتها من توكيلات الجزيرة بالمدينة المنورة
    نجي للمهم .
    السيارة مشيت حول 5 الاف كيلو وبعدين ضرب القير . و وقفت السيارة تقريبا شهر بالورشة و قالو انو سوء استخدام ؟
    وبعد مضاربات و مشاكل خلوني ادفع 4900 ريال وسوولي القير مع العلم ان القير تحت الضمان و خلوني ادفع الفلوس و السيارة اطلعت شهر ونص من غير سيارة وبدفع اقساط على الفاضي
    يوم استلمت السيارة بنفس اليوم بالليل ضرب القير تاني و سار النمرا الاولى ماتخش الا بالقوة و باقي النمر سليمة
    مع العلم ان المشكلة الاولى لي القير انو علق على التاني و مو راضي يفضي السيارة
    والحين الاولى يتشبك بالقوة
    وانا دفعت قبل كدا فلوس للوكالة عشان وضبولي القير و سالو انو سوء استخدام و السيارة مامشيت 5 الاف كيلو و ماخشت اول صيانة و الحين السيارة ماشية 5 الاف كيلو ولسع اكياس الوكالة عليها من يوم ماشتريتها و هيا بالوكالة
    كلمت واحد من العيال قالي نزل الموضوع بالمنتدى وان شاء الله يدفوك
    يا شباب الي يعرف فين المشكلة بالقير او ممكن تكون سيارتي 2011 و بايعينها على اساس انها 2012 يقولي
    وكيف اقدر اراسل الشركة الام للصيانة بدبي او بامريكا او حتى الفرع الرئيسي لانو هادا نصب عيني عينك والله لا يوفقهم ان شاء الله
    وحسبي الله ونعم الوكيل

white mustang غير متصل عضو جديد

افتراضي رد: مشكلة موستنج 2012 في القير ونصب الوكالة

اهلا حبيبي ... معي موستنق 2011 اوتوماتيك فل كامل

سويت حادث تقدر تقول قوي وصلحت السياره بس ضرب القير .. رحت الوكاله قالوا من الحادث .. ياخي والله ما دخلت مزاجي يعني صدمه تخرب قير ؟! اوكي الصدمه شوي قويه بس مو تخرب قير كامل .. المهم المشاكل الي واجهتها تعليق النمره ما تغير حتى لو تدعس كامل .. اصوات في القير ..النمر صارت قاسيه .. بعض الاحيان لين جيت احط ريوس يطلع صوت قوي مره .. لين جيت احط ريوس من قوة التغييره الموتر يهتز شوي .. بطء في التغييرات .. المهم رحت لهم وقالوا بنغير الكنترول حق القير الله يقلعه سعره 4000 ومدري كم .. بعد ما ركبوه وخلصوا قلت ليه غيرتوه كامل قال في جزء بسيط في الكنترول معطوب بس لازم نغير الكنترول كامل عشان ما نقدر نجيب القطعه !! المهم وغيروا لي راس كلتش مدري وشو وتروس التكلفه صارت 8600 بعد الخصم وكل شي .. والقير زالله ما عجبني بعد التصليح لين جيت احط على الدي وانا واقف يطلع صوت هزه مضاقتيني مررره والتغييره السادسه بعض الاحيان تقعد شوي ثم تغير ..انا كرهت الوكااله كرره .. حتى النافيقيشن مضروب ..طلبوا لي واحد من امريكا وابشرك وصل بعد ثلاث شهور الله يقلعهم من وكاله .. ولا رحت اركبه .. المهم راسل امريكا هو الحل النهائي يا انهم يعطونك سياره جديده يا يصلحون المشكله لا تسكت يرحم والديك امريكا هي الاساس .. واذا راسلت امريكا وضبطت لا تنسانا هذا رقمي .. صفر خمسه صفر صفر سته صفر ثمنيه ثمنيه ثلاثه ثمنيه ..

T_T
    T_T غير متصل عضو جديد

ان شاء الله اقدر اراسل امريكا بس ابغا الطريقة عشان اراسلهم انا سيارتي فيها اصوات من جلد المقصات و فيها اصوات من تحت وسوولي هيا و القير دحين والله نصب نصب السيارة مالها 4 شهور طالعة من الوكالة وماسقتها غير مررتين ؟

white mustang غير متصل عضو جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة t_t مشاهدة المشاركة
    ان شاء الله اقدر اراسل امريكا بس ابغا الطريقة عشان اراسلهم انا سيارتي فيها اصوات من جلد المقصات و فيها اصوات من تحت وسوولي هيا و القير دحين والله نصب نصب السيارة مالها 4 شهور طالعة من الوكالة وماسقتها غير مررتين ؟
    انا راسلت فور الشرق الاوسط ردت وحدة مصيره تقول راجع الوكاله مالنا دخل !
    حتى انا الحين بعض المرات يطلع صوت من المساعد الايسر الامامي بس خفيف مره مو مزعج

stang&quis غير متصل عضو ملَكي

الله يعينك

هذا ايميل الشرق الاوسط
    menacac@ford.com
    Looking 4 new stang after dah slow a… 2v has been sold

Ali.GT غير متصل عضو نشيط

خاب ظني في توكيلات الجزيرة بعد هذه السالفه.....الصراحه هذا ظلم يعني انت مشتري سيارة بقمية متقل عن 130 الف ومفكر انك راح تنسى شي اسمه ورشه وكذا يعاملون الزبون و شهر ف الورشه هذه مسخره ولا حتى كلفوو ع نفسهم وعطوك سياره بديله ع الاقل... ياخي واحد من الشباب عند همر h3 ومدخله الوكالة عشان الفحص بس .. وعطوه سياره بديله واخر موديل بعد...حتى تخلص سيارته ,,,,,,,,,, ما اقول الا الله يعينكم ويحل مشكلتكم

الصورة الرمزية X7OSAM
    X7OSAM غير متصل عضو مبدع

الحب الصادق غير متصل عضو مجتهد

اخوي لو تبي تاخذ فكره عن الموضوع شوف ادخل على اسمي وشوف مواضيعي انا كاتب
    تقرير عن مشاكل القير اللي تجي من المصنع نفسه لكن في الخليج يقولون ان المشكل من سوء استخدام

المهم حاول بعد تروح لهم وتوريهم الفيديو اللي موجود
    وهم في الاخبار الصينيه نزلت عن المشاكل الموجود في قير الماستنج العادي
    كل هذا انا كاتبه وتشوف في اليوتيوب كل شي بالتفصيل عن القير وشنو الخراب بالضبط وشنو راح تعدل

في امان الله
    لو مالقيت المواضيع حقيني راسلني عالخاص

الصورة الرمزية maghrabism
    maghrabism غير متصل عضو نشيط

هذ الظلم و الإجرام بعينه

ابو صقر غير متصل عضو نشيط

اخوي الكريم
    اول شي الله يعينك على تعب الوكالة

اذا تقدر تجيب السيارة حائل او عندك احد تعرفه بحائل ترسله السيارة
    لان وكالة المدينة نصابين في اشياء بالسيارة تدخل تحت الضمان بس في نصب بفرع المدينة يقولك لازم تدفع
    المهم وكالة حائل المشرف حق الصيانة ممتاز جدا واعرفه اذا تقدر تجيبها كـ حل اخير يعني يمكن يدخلوها بالضمان
    واذا رفضوا راسل الشركة بالشرق الاوسط هذا ايميلهم menacac@ford.com

وانا لي سوابق معهم يعني الحين يخافو مني خخخخخ
    انا صارت لي حادث بسيط وصلحتها بالوكالة وجابو العيد بالسيارة طبعا كان اختلاف باللون بسيط ومايوضح الا بالشمس المهم صرت اداوم عندهم واشتكيت عليهم وبالاخير ضبطوها

بس زي ماقلت لك اذا تقدر تجيبها حائل وان شاءالله تتسهل
    انا ترا من المدينة بس الدوام بحايل
    وهذا رقمي اذا حبيت تستفسر عن شي
    0544932211

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)