النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: ركبت فلتر هواء Airaid Cold Air Intake على موستنج اداء افضل صرفية اقل للبانزين

kaka84 غير متصل متخصص موستنق

Thumbs up ركبت فلتر هواء Airaid Cold Air Intake على موستنج اداء افضل صرفية اقل للبانزين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد أطلاعي على الكثير من فلاتر الهواء المتوفرة لنسخة موستنج 2011 بمحرك 3.7 الجديد الذي يولد 305 حصان وقع أختياري على Airaid Cold Air Intake وقمت بعمل اوردر لنسخة من موقع
    امريكان مسلز كار وخلال 5 ايام والفلترر وصل لباب بيتي واستقبلته بالأحضان والقبلات الحارة وحضنته هههه المهم ماعلينااا حولنا فلم رومانسي

فلتر الهواء Airaid Cold Air Intake تم شرائه بسعرر $269.99 دولار

من اهم ممميزات الفلتر التي يضيفهاا لموستج بمحركها الجديد 3.7 لتر

1- يوفر قوة زيادة حصانية بمقدار 13 حصان مع 15 تورك

2- اقل صرفية لجالن البانزيين

3- يمكنك غسل الفلتر وأعادة تركيبهاا وأستخدامها

4- حماية قوية للمحرك

5- متوافق مع Fits 2011-2012 Mustang V6

6- لايحتاج ألى برمجة لتركيبه الفلترر

الان نبداا بصور وصول الفلتررر وافتح صندوووق

صورة بوكسس الفلتررر هواء

صورة اثناء تفح بوكسس الفلترر ونلاحظ مابداخل البوكس

صورة اثناء قيااااااامي بفتح الفلتر الأصلي وتركيب الفلترر الجديد

صورة توضح اثناء تركيبي لقاعدة الفلتر الجديد

صورة توضح اثناء اكتمال التنصيب الفلتررر

فيييدو بعد اكتمال تنصيب فلترر هواي وتجربته

[ame=http://www.youtube.com/watch?v=yAA0_Cow6mE]2011 Mustang v6 With Airaid Cold Air Intake - YouTube[/ame]

الحب الصادق غير متصل عضو مجتهد

افتراضي رد: ركبت فلتر هواء Airaid Cold Air Intake على موستنج اداء افضل صرفية اقل للبانزين

ماشاءالله تبارك الله

روعه بصراحه بس ما قلت لي شنو الفرق بين الشركات وليش اخترت هذا بالذات من دون الانواع الثانيه امثال هذا

2011-2012 Mustang V6 JLT Cold Air Kit Install
    لان انا اشوف ان هذا افضل من اللي عندك ولو تشوف في اكو فرقات ياريت تخبرني عشان اعرف وجه الاختلاف بينهم

وهذا مقطع الفيديو
    [ame=http://www.youtube.com/watch?v=DIM7dplHWII&list=PL702A1765D9983850&index= 21&feature=plpp_video]2011-2012 Mustang V6 JLT Cold Air Kit Install - YouTube[/ame]

افتراضي رد: ركبت فلتر هواء Airaid Cold Air Intake على موستنج اداء افضل صرفية اقل للبانزين

^^^

لاتوجد اي فروقات بينهم تذكرر ولا أعرف اخي الكريم كيف حكمت انه الفلتر الذي وضعته افضل ؟؟؟

من ناحيتي لا أقوم بشراء اي منتج الا بعد أطلاع تاااام من قبل كوستمر ريفييو ووجدت ريفيو قوي على
    الفلتر الذي قمت بشرائه افضل من الفلتر الذي وضعته انت

تقبل خالص تقديري

هذا الحين ياخوي جالس اقره عن الفروقات بين اللي انا وضعته في الموضوع وبين اللي وضعته ياخوي

حسيت اني ضعت هههه
    بس انا حكمت من البداية بحكم ان الفايبر كلاس حق الانبوب هذا كانظره بدائيه لكن

انا مثلك ما اخذ شي الا بعد ماعرف عنه كل صغيره وكبيره الله يعطيك العافيه ويسلم لك السياره يارب

والحين صارت قوة سيارتك اقوة من الجي تي بالمكينة القديمة هههههه

وانا سيارتي هذي هي شوفها

وبصراحه ابي اركب عليها مثل ما ركبت حاقن الهواء البارد والشكل احوله الى سوبر سنيك لان يهمني الشكل اكثر من التعديل

عساك عالقوة

ماشاءالله تبارك الله روعة سيارتك اخوي

بخصوص الفلتر اذا كنت تبحث عن أداء افضل بزيادة عدد الأحصنة الأفضل حاليا Steeda ProFlow Cold Air Intake

حيث يمكن يوفرر فوق 20 حصااان لكن مشكلة هذا الفلترر يحتاج الى برمجة خاصة بجهاز stc وانا بصراحة ماودي بالبرمجة

بالنسبة للفلترر الذي ضفته مافي ذاك الفرق الي يذكرر لكن جييد وايضا تقييمه عالي لايقل عن الي مركبه والخيار يرجع لك

وانا مثلك اخوي مايعجبني التعديل القوي لكن فلترررر شيء طبيعي ماهو ظار بالعكسس يحمي المحررك اكثر اذا كان فلتررر من شركة محترمة ....

الصورة الرمزية اسيرالهم
    اسيرالهم غير متصل عضو مميز

الحين في انواع تحتاج برمجه وانواع لا ولا كيف

انا ضايع و دي اركب لاكن البرمجه هي العائق واحد يقول لازم تبرمج و الاخر يقول مايحتاج ! ضعنا
    ماشاء الله

^^^

بما اني مطلع على الانتييك الخاص بموستنج 6 سلندرر اغلبهم لايحتااج الى برمجة فقط الذي وضعته بمشاركتي فوق ستيدااا يحتاج للبرمجة

والفرق بين الانتييك الي يحتااج برمجة يكون حجم عرض الانبوب 4 انج غير العادي الي مايحتاج البرمجة يكون عرض الانبوب 3 انج اتمنى وضحت الفرق ...

وهل شي ينطبق ايضا على موستنج 8 سلندررر

وهذه قائمة بالأنتييك التي لاتحتااج الى اعااادة البرمجة

1- Airaid Cold Air Intake (11-12 GT)
    Airaid Mustang Cold Air Intake System (2011-2012 GT) 450-264 - Free Shipping!

2- BBK Cold Air Intake

BBK Mustang Cold Air Intake (2011-2012 GT) 1768 - Free Shipping!

3- C&L Cold Air Intake

C&L Mustang Cold Air Intake (2011-2012 GT) 10699-11PI - Free Shipping!

4- Roush Cold Air Intake

Roush Mustang Cold Air Intake Kit (10-12 GT) 420131 - Free Shipping!

5- JLT Performance Replacement Air Box Intake

JLT Mustang Vortech Air Box Replacement Intake Kit - Draw Through (11-12 GT) JLTAB-FMGPVDT-11 - Free Shipping!

شوف اخوي من تدخل اي انتييك من الي انا وضعتهم لك راح تشوف عباررة بالأنكليزي

NO Computer Re-tune Required

يعني المنتج لايحتااج الى اعادة برمجة للسيارررة

ولي يتكلم من كيفه قوله انتا ماتعرف اكثرر من مواقع عالمية لهااا موقعهااا بمسلز كار الأمريكي

عساك عالقوه خيوو
    ماشاءالله عليك

بالتوفيق

Twti غير متصل عضو جديد

السلام عليكمم

حبيبي kaka
    انا عندي موستنج جي تي 2010 ايش تنصحني اركب عليهاا فلتر هواء من اي شركة

والكي او ان ممتاز لانو بصراحة متوفر في جدة هنا واقدر اجيبو .. ؟؟ ياليت تعطيني رائيكـ حبيبي

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)