مشاهدة نتائج الإستطلاع: رايك في اقامة مسابقة

المصوتون
14. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • مع اقامة مسابقة

    14 100.00%
  • ضد اقامة مسابقة

    0 0%
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 13

الموضوع: استطلاع ( مسابقة أجمل صورة سيارة من تصوير العضو )

  1. #1
    الصورة الرمزية Black King
    Black King غير متصل مراقب عام / رئيس التغطيات
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    K.S.A AND FORD
    المشاركات
    13,064

    افتراضي استطلاع ( مسابقة أجمل صورة سيارة من تصوير العضو )














    السلام عليكم شباب .....


    شخباركم عساكم طيبين


    شباب انا حبيت انشط هذا القسم شوي فقلت في مخي ( وليس عقلي ) مادري شو الفرق خخخخخخ


    المهم أني فكرت اسوي مسابقة اجمل صورة للسيارة بشرط تكون الصورة من تصوير العضو نفسه وافضل شي تكون لسيارات فورد


    بغيت رايكم اذا جفت اقبال على هذي المسابقة بنكملها ان شاء الله وبتكون في شروط

    وفيه ان شاء الله وسام خاص للفايز بأذن الله .......


    اتمنى انكم تصوتون هل انت مع أو ضد المسابقة ..!؟؟
    التعديل الأخير تم بواسطة Black King ; 03-23-2012 الساعة 04:24 AM
    اخوكم عبدالعزيز بن محمد

    KING OF THE ROAD



  2. #2
    الصورة الرمزية أبـو زهـرهـ
    أبـو زهـرهـ غير متصل متخصص ميكانيكي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    الظهران AND الجبيل
    المشاركات
    13,218

    افتراضي رد: استطلاع ( مسابقة أجمل صورة سيارة من تصوير العضو )

    إيه إيه توكل على الله
    وأنا بحط صوره الهلي هههه
    أسـتـغـفـر الله الـعـظـيـم وأتـوب إلـيـه

  3. #3
    الصورة الرمزية Black King
    Black King غير متصل مراقب عام / رئيس التغطيات
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    K.S.A AND FORD
    المشاركات
    13,064

    افتراضي رد: استطلاع ( مسابقة أجمل صورة سيارة من تصوير العضو )

    ابو زهرة والله مادري وش اقول ان شكلك نشبه

    تثبت على اي شي وتحب تتمسخر على الناس

    مشكور على تأيدك الفكره
    اخوكم عبدالعزيز بن محمد

    KING OF THE ROAD



  4. #4
    الصورة الرمزية أبـو زهـرهـ
    أبـو زهـرهـ غير متصل متخصص ميكانيكي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    الظهران AND الجبيل
    المشاركات
    13,218

    افتراضي رد: استطلاع ( مسابقة أجمل صورة سيارة من تصوير العضو )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.dood مشاهدة المشاركة
    ابو زهرة والله مادري وش اقول ان شكلك نشبه

    تثبت على اي شي وتحب تتمسخر على الناس

    مشكور على تأيدك الفكره
    انا إنساان صريح ونشبه ههه ومو سالفه تمسخر انا إنسان أفك مع هايلوكس مزااجي يااخي
    العفو
    أسـتـغـفـر الله الـعـظـيـم وأتـوب إلـيـه

  5. #5
    الصورة الرمزية Black King
    Black King غير متصل مراقب عام / رئيس التغطيات
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    K.S.A AND FORD
    المشاركات
    13,064

    افتراضي رد: استطلاع ( مسابقة أجمل صورة سيارة من تصوير العضو )

    طيب شكرا على المشاركه في الموضوع
    اخوكم عبدالعزيز بن محمد

    KING OF THE ROAD



  6. #6
    الصورة الرمزية أبـو زهـرهـ
    أبـو زهـرهـ غير متصل متخصص ميكانيكي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    الظهران AND الجبيل
    المشاركات
    13,218

    افتراضي رد: استطلاع ( مسابقة أجمل صورة سيارة من تصوير العضو )

    هه انا لو دريت كاان قلت ضد لاكن خلاص خيره ههههه
    التعديل الأخير تم بواسطة أبـو زهـرهـ ; 03-23-2012 الساعة 04:33 AM
    أسـتـغـفـر الله الـعـظـيـم وأتـوب إلـيـه

  7. #7
    الصورة الرمزية Habib Marquis
    Habib Marquis غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    الباحــــــــ07ــــــــــــــــهـ
    المشاركات
    2,352

    افتراضي رد: استطلاع ( مسابقة أجمل صورة سيارة من تصوير العضو )

    ÷÷÷÷÷÷هههههههههه ^^^^
    مع المسابقه
    [/COLOR][COLOR="Green"]

    GMC يفرض هيبتهـ
    اركب على الجمس ٍ يشوقك بممشاه
    كنك على قطع المسافـات ناخيـه


    GMCوChevrolet
    عشقااان اجتمعا في قلب واااحد
    الوداع
    الى لقاء قريب

  8. #8
    الصورة الرمزية المزيون77
    المزيون77 غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    الجبيل الصناعيه
    المشاركات
    1,100

    افتراضي رد: استطلاع ( مسابقة أجمل صورة سيارة من تصوير العضو )

    خلاص وصل التصويت ل100% قيدااااام

    يقول المثل : اللسان الطويــــل .. دلالة على اليد القصيرة

  9. #9
    الصورة الرمزية alyan
    alyan غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    32

    افتراضي رد: استطلاع ( مسابقة أجمل صورة سيارة من تصوير العضو )

    قييييداااااااااااااام معاكم ياشباب

    وانا بشارك بصورة موتري الموستنق من تصويري وبدون فوتو

  10. #10
    mooss غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    2,201

    افتراضي رد: استطلاع ( مسابقة أجمل صورة سيارة من تصوير العضو )

    فكره حلوه اخوي عبدالعزيز
    بس ياليت تكون فيه جوائز ومكافآت عشان الواحد يتحمس ويشترك مو مجرد ان الواحد يفوز وخلاص ينتهي الموضوع...

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
عن فورد العربية
منتديات فورد العربية هي لمالكي ومحبي سيارات فورد ولا يمثل الموقع شركة فورد المالك الرئيسي لعلامة FORD ولا يمثل أي من موزعيها، وجميع المواضيع او المشاركات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط
تابعنا على تويتر