صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 20

الموضوع: مشارك في مسابقة التصوير mustang roush - موستنج راوش

  1. #1
    الصورة الرمزية حسام السك
    حسام السك غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المشاركات
    532

    افتراضي مشارك في مسابقة التصوير mustang roush - موستنج راوش

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

    صورة من تصويري احدى سيارات قروبي المميز جيزان ريسينج موتورز

    نوع السيارة فورد موستنح راوش

    للصديقي المهندس عبدالرحمن المغفوري

    نوع الكاميراء : Nikon D90

    العدسة المستخدمة - عدسة واسعة Tokina 11-16 m

    الاعدادت

    الوضع المستخدم : ’M

    فتحة العدسة : 11

    سرعة الشتر : 1/80

    الايزو : 200

    اترككم مع الصورة

    " ماشاء الله تبارك الله "



    اتمنى انها تنال على ذائقتكم جميعا احبائي

    يسعدني اعجابكم بصفحتي على الفيس بوك

    ‫ط§ظ„ظ…طµظˆط± ط§ظ„ظپظˆطھظˆط؛ط±ط§ظپظٹ ط*ط³ط§ظ… ط§ظ„ط³ظƒ :: Hossam Alsakk Photography | Facebook‬

    تحياتي للجميع

    السيارة جراند ماركيز
    التعديلات
    اكس بايب
    كت باك فلو ماستر
    انتيك afe
    كارونة 3.73
    بواجي ريديوم
    بكرات استيدا steeda
    برمجة SCT
    My Flickr

    Blackberry PIN : 757FC755

  2. #2
    الصورة الرمزية مجنون موردر
    مجنون موردر غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    الدولة
    جدة
    المشاركات
    1,978

    افتراضي رد: مشارك في مسابقة التصوير mustang roush - موستنج راوش

    ماشاء الله تبارك الرحمن مبدع دائما اخي حساام ..اتمنى لك التوفيق ^^

    ....
    سبحان الله وبحمده. سبحان الله العضيم .
    اللهم اني استغفرك واتوب اليك.
    http://www.quran4iphone.com/MenuPhotosAR.html

    ________________________________

  3. #3
    الصورة الرمزية أبـو زهـرهـ
    أبـو زهـرهـ غير متصل متخصص ميكانيكي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    الظهران AND الجبيل
    المشاركات
    13,218

    افتراضي رد: مشارك في مسابقة التصوير mustang roush - موستنج راوش

    ماشاء الله تبارك الله يبي لك موضوع ثاني بالماركيز ونفس الموقف وتبين الجنوط أهم شى تطلع رهيبه
    أسـتـغـفـر الله الـعـظـيـم وأتـوب إلـيـه

  4. #4
    الصورة الرمزية حسام السك
    حسام السك غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المشاركات
    532

    افتراضي رد: مشارك في مسابقة التصوير mustang roush - موستنج راوش

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبـو زهـرهـ مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله تبارك الله يبي لك موضوع ثاني بالماركيز ونفس الموقف وتبين الجنوط أهم شى تطلع رهيبه
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنون موردر مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله تبارك الرحمن مبدع دائما اخي حساام ..اتمنى لك التوفيق ^^
    يعطيكم العافية على المرور و التعليق لاعدمناكم يارب

    السيارة جراند ماركيز
    التعديلات
    اكس بايب
    كت باك فلو ماستر
    انتيك afe
    كارونة 3.73
    بواجي ريديوم
    بكرات استيدا steeda
    برمجة SCT
    My Flickr

    Blackberry PIN : 757FC755

  5. #5
    الصورة الرمزية المزيون77
    المزيون77 غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    الجبيل الصناعيه
    المشاركات
    1,100

    افتراضي رد: مشارك في مسابقة التصوير mustang roush - موستنج راوش

    ماشاء الله احترافيه

    يقول المثل : اللسان الطويــــل .. دلالة على اليد القصيرة

  6. #6
    الصورة الرمزية حسام السك
    حسام السك غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المشاركات
    532

    افتراضي رد: مشارك في مسابقة التصوير mustang roush - موستنج راوش

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المزيون77 مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله احترافيه
    من ذوقك يالمزيون لاعدمناك يارب

    السيارة جراند ماركيز
    التعديلات
    اكس بايب
    كت باك فلو ماستر
    انتيك afe
    كارونة 3.73
    بواجي ريديوم
    بكرات استيدا steeda
    برمجة SCT
    My Flickr

    Blackberry PIN : 757FC755

  7. #7
    الصورة الرمزية سيد الطريق$BUICK$
    سيد الطريق$BUICK$ غير متصل مشرف قسم السيارات الاخرى
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    الاحساء سيتى
    المشاركات
    2,916

    افتراضي رد: مشارك في مسابقة التصوير mustang roush - موستنج راوش

    تصوير احترافي+لايك في الفيس=فنان....موفق!
    Instgram+snap : tbutrika


    http://instagram.com/p/o5qvsaJCpT/

    سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته

    http://www.ford4arab.com/vb/t75947.html
    كيفيه تفعيل خاصية كاميرات ساهر خرائط (ايقو)
    http://www.ford4arab.com/vb/t75669.html
    كيفيه تنزيل خرائط (igo)^..
    http://ww
    w.ford4arab.com/vb/t75028.html

    تركيب بروجكتر للنكن^
    http://www.ford4arab.com/vb/t82805.html#post797334
    طريقه تنظيف فتحه التهويه^
    http://www.ford4arab.com/vb/t77019.html
    تفصيل غطاء شفاف للواجهيه^
    http://www.ford4arab.com/vb/t94766.html
    لأول مرة تركيب عدسات عاللنكن^

  8. #8
    الصورة الرمزية حسام السك
    حسام السك غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المشاركات
    532

    افتراضي رد: مشارك في مسابقة التصوير mustang roush - موستنج راوش

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيد الطريق$buick$ مشاهدة المشاركة
    تصوير احترافي+لايك في الفيس=فنان....موفق!
    كلك ذوق ياغالي
    نورت الموضوع بطلتك لاعدمناك يارب

    السيارة جراند ماركيز
    التعديلات
    اكس بايب
    كت باك فلو ماستر
    انتيك afe
    كارونة 3.73
    بواجي ريديوم
    بكرات استيدا steeda
    برمجة SCT
    My Flickr

    Blackberry PIN : 757FC755

  9. #9
    الصورة الرمزية تورس ستاندر
    تورس ستاندر غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    83

    افتراضي رد: مشارك في مسابقة التصوير mustang roush - موستنج راوش

    ابددااااآآآآآآآآآآآآإإإإإااعــــ مشاء الله
    BB:26D1ACCB[/RIGHT]

  10. #10
    الصورة الرمزية حسام السك
    حسام السك غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المشاركات
    532

    افتراضي رد: مشارك في مسابقة التصوير mustang roush - موستنج راوش

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تورس ستاندر مشاهدة المشاركة
    ابددااااآآآآآآآآآآآآإإإإإااعــــ مشاء الله
    وجودك منبع الابداع ياتوريس

    لاعدمناك يارب

    السيارة جراند ماركيز
    التعديلات
    اكس بايب
    كت باك فلو ماستر
    انتيك afe
    كارونة 3.73
    بواجي ريديوم
    بكرات استيدا steeda
    برمجة SCT
    My Flickr

    Blackberry PIN : 757FC755

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
عن فورد العربية
منتديات فورد العربية هي لمالكي ومحبي سيارات فورد ولا يمثل الموقع شركة فورد المالك الرئيسي لعلامة FORD ولا يمثل أي من موزعيها، وجميع المواضيع او المشاركات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط
تابعنا على تويتر