صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12

الموضوع: مشاركة المسابقة

  1. #1
    الصورة الرمزية (ms.marq)
    (ms.marq) غير متصل عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    328

    افتراضي مشاركة المسابقة

    بسم الله هذي مشاركه في المسابقه
    اول صورة


    والثانيه



    وهذي فوق البيعه



    وجميع الصور بـ كميرا احترافيه كانون 500D


    يبدوا ان مركز التحميل صغر منة حجم الصورة
    مااا شاء الله



  2. #2
    الصورة الرمزية أبـو زهـرهـ
    أبـو زهـرهـ غير متصل متخصص ميكانيكي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    الظهران AND الجبيل
    المشاركات
    13,218

    افتراضي رد: مشاركة المسابقة

    إرس على بر وحده بث
    وكلها والله حلوها مادا الشبك والسياره العداد أوكيه هههه
    أسـتـغـفـر الله الـعـظـيـم وأتـوب إلـيـه

  3. #3
    الصورة الرمزية (ms.marq)
    (ms.marq) غير متصل عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    328

    افتراضي رد: مشاركة المسابقة

    انا قصدي المشاركه ..
    شوفوا الي يعجبكم واخذوه
    مااا شاء الله



  4. #4
    الصورة الرمزية أبـو زهـرهـ
    أبـو زهـرهـ غير متصل متخصص ميكانيكي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    الظهران AND الجبيل
    المشاركات
    13,218

    افتراضي رد: مشاركة المسابقة

    لا يااشيخ وش راايك نجي عنك ونصور برضوا ههه على العموم الشروط وااضحه
    أسـتـغـفـر الله الـعـظـيـم وأتـوب إلـيـه

  5. #5
    الصورة الرمزية (ms.marq)
    (ms.marq) غير متصل عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    328

    افتراضي رد: مشاركة المسابقة

    صورة العداد اعتقد هي افضل صورة وللعلم ما عليها اي تعديل بالكام واصحاب الكميرات يعرفون كيف تصير الصورة كذا
    مااا شاء الله



  6. #6
    الصورة الرمزية أبـو زهـرهـ
    أبـو زهـرهـ غير متصل متخصص ميكانيكي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    الظهران AND الجبيل
    المشاركات
    13,218

    افتراضي رد: مشاركة المسابقة

    فعلا العداد احلا صوره
    أسـتـغـفـر الله الـعـظـيـم وأتـوب إلـيـه

  7. #7
    الصورة الرمزية Grand Marquis95
    Grand Marquis95 غير متصل التصميم والجرافكس و التغطيات الرسميه
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    922

    افتراضي رد: مشاركة المسابقة

    اقترح لك صورة العداد كنت مسويها بكرولا خويي بس مشكلة كرولا مو فورد والا كان شاركت فيها
    انا اصوت لصورة العداد
    Instagram @bandar_Z71

  8. #8
    الصورة الرمزية حسام السك
    حسام السك غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المشاركات
    532

    افتراضي رد: مشاركة المسابقة

    صورة العداد

    شتر بطيئ و عمل رائع يعطيك العافية

    السيارة جراند ماركيز
    التعديلات
    اكس بايب
    كت باك فلو ماستر
    انتيك afe
    كارونة 3.73
    بواجي ريديوم
    بكرات استيدا steeda
    برمجة SCT
    My Flickr

    Blackberry PIN : 757FC755

  9. #9
    الصورة الرمزية المزيون77
    المزيون77 غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    الجبيل الصناعيه
    المشاركات
    1,100

    افتراضي رد: مشاركة المسابقة

    صورة العداد اوكييييه

    يقول المثل : اللسان الطويــــل .. دلالة على اليد القصيرة

  10. #10
    الصورة الرمزية (ms.marq)
    (ms.marq) غير متصل عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    328

    افتراضي رد: مشاركة المسابقة

    عيونكم الحلوين
    مااا شاء الله



صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
عن فورد العربية
منتديات فورد العربية هي لمالكي ومحبي سيارات فورد ولا يمثل الموقع شركة فورد المالك الرئيسي لعلامة FORD ولا يمثل أي من موزعيها، وجميع المواضيع او المشاركات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط
تابعنا على تويتر