النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: شاشاشة الأفلون الجديده من أردى إلى الأردى

faisal2000ad غير متصل عضو جديد

افتراضي شاشاشة الأفلون الجديده من أردى إلى الأردى

الصراحة أنا كنت سابقا من مؤيدي الأفالون للفورد والماركيز وبعد ان جاء النوع الصيني الجديد أصبحت من محاربي شاشة الأفالون بعد أن تردى استعمال مميزاتها والخلاصة:

انقطت الشاشة فترة وكنت أحتري الشاشة الجديد المطورة ورحت للوكيل في الغرابي واخبرني أن دفعه جديده تم تجربتها وسوف يتم تعديل الأخطاء السابقة في الدفعة الجديده و القادمة بعد شهر إلى شهرين . انتظرت حتى وصلت الدفعة الجديده المعدلة وفرحت أني لم أقع في الدفعة الصينية القديمة والتي كان يوجد بها عيوب وشريت الدفعة المعدلة وبعد ما تم شرائها ما شاء الله على المميزات وبعد فترة بدأت تطلع العيون أولها أن الصوت إذا وضعته على صفر تسمع صوت الأذاعه او الديفيدي عن خفيف كأنك مقصر على الصوت يعني لا زم تطفي الشاشة وفترة تطلع هالمشكة وفترة ماتطلع لكن الأغلب تطلع .
    المشكلة الثانية :الشاشة ضعيفة في التقاط موجات الرادو ولو كانت موجة mbcأو روتانا لأنها تتقطع عند المشي أحيانا وتسمع صوت شوشرة .
    المشكلة الثالثة :أحيانا إذا أطفئت الشاشة بشكل تام بمعنى ضغط على الزر حتى أنطفئة وليس ظهور الساعة ثم شغلت السيارة من جديد تشتغل الشاشة من دون مقدمات (فارضة نفسها) وأحيانا ما تغشتغل تكون في وضع المقفل لكن قليل.
    المشكلة الرابعة: التطش يعلق أحيانا إذا غيرة من موجة قناة لأخرى وأحيانا يكون ضعيف يعني لازم تلمس كذا مره .
    المشكلة الخامسة:شاشة الملاحة عندما تستخدم شاشة الملاحة لأول مرة في الرياض تجد أنها تحدد كل شارع وكل حصاة في الشارع لكن إذا سافرة لا نقول خارج المملكة بل في الدمام تجد العجب من قلة المعلومات من فنادق وأسواق وغيره واستخدمتها في دبي والبحرين ورأيت العجايب قمة التخلف في القارمند مع أن الملاحة محدثة على قول اليماني الي عند الوكيل والأمر الأخر الذي واجهة أن القارمند جاه فيروس من القمر الصناعي وكلمة الوكيل ليش ما تحطون نظام حماية قال في الدفعة الجديده سوف نصلح جميع الأخطاء وحجيته بقوله السابق لي إن الدفعه الي شريتها معدلة عن الدفعه القديمة الي فيها أخطاء والإجابة إجابة واحد يستغبي الناس وقال اشتر الدفعه الجديده وسوف تعدل الأخطاء وقلت له يعني أدفع 1600ريال ثاني مره وكل مره تقول اشتر الدفعه الجديده المعدله صار الناس مخفة لك وأمثالك يايماني يا نصاب .
    وكالة زفت وخدمة زفت ورد أقبح من منتج بل عندما أخبرته إني سوف أكتب في المنتدى ماهمة وأطقع ما يشوفه الناس والمنتديات وأتوقع إن الي يطبلون للشاشة هم من عمال الوكيل.
    الخلاصة الواحد يشتري قارمند مع جهاز مسجل حلو فيه المواصفات الي يبيها أفضل مائة مره من ان تخسر 1600ريال ثم تندم .

الدحمي2007 غير متصل عضو جديد

افتراضي رد: شاشاشة الأفلون الجديده من أردى إلى الأردى

جزاك الله خير
    وحقيقه وربي كنت افكر لكن بعد كلام بخلي مسجل الوكاله الحمد لله عندي سيدي وكاست سوا

وجعلك للجنه اخوي واكرر شكري لك

الصورة الرمزية RAMBO
    RAMBO غير متصل عضو ملَكي

حاب أصححلك معلومه بس

مشكلة الملاحه .. مالها شغل بالشاشة

إذا البرنامج هو آي قو ... حمل آخر إصدار .. و تابع مع الوقت إذا فيه تحديثات أو لا

faisal2000ad غير متصل عضو جديد

Angry رد: شاشاشة الأفلون الجديده من أردى إلى الأردى

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rambo مشاهدة المشاركة
    حاب أصححلك معلومه بس

مشكلة الملاحه .. مالها شغل بالشاشة

إذا البرنامج هو آي قو ... حمل آخر إصدار .. و تابع مع الوقت إذا فيه تحديثات أو لا
    وانا حاب أذكر مسألة تحميل آخر إصدار يعرفه حتى الصغار ،،، رحت لهم علشان يحملون آخر إصدار والمشكلة نفسها وغيرو النظام بكبره لنظام آخر قالو إنه أحس ومتطور وجربته وأم التعليق ووديت لهم السياراة وشافو الشاشه وطاحت وجيه0م من كثر ما يمدحون فيه ( الدعوى تصريف ) ورجعوني على النظام القديم آي قو آخر إصدار ونفس المشاكل .

الصورة الرمزية RayaN 7
    RayaN 7 غير متصل عضو ملَكي

نعم الشاشة متعددة المشاكل بين مختلف المستخدمين .

والملاحة عبارة عن برنامج في بطاقة الذاكرة الخارجية اللي موجودة في أعلى اليسار من زاوية الشاشة . يعني كل البيانات والمعلومات حقت الملاحة من الذاكرة فقط وليس من الجهاز .

وبالنسبة لآي قو أعتقد آخر اصدار موجود لم يحدّث المناطق ولا الشوارع يعني أن الإحداثيات من عام 2008 .

مهما كان مكتوب 2012 من خارج البرنامج لأن أصْلاً السورس قديم جداً .

لكن المشاكل التي واجهتني شخصياً هي تقطيع في اليو أس بي أما غير ذلك ما واجهت .

مآركيز7 غير متصل عضو مجتهد

كنت ناوي عليها وانا اخوك والحمدلله اني افتكيت منها يوم شفت بعض الاعضاء او الاغلبيه يشتكون منها قلت اسحب عليها وروح للرودماستر وركبتها وماشيه معي واحس بعض الاعضاء عندهم مشاكل فيها ويكابرون يقولون الشاشه حلوه وماشيه معي تمام طيب والباقي ياحبيبي يعني يجي يتعب نفسه ويكتب موضوع كذا عبث

عالعموم الله يعوضك بأفضل منها

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)