النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: البحر من عدستي ^^

  1. #1
    الصورة الرمزية مجنون موردر
    مجنون موردر غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    الدولة
    جدة
    المشاركات
    1,978

    Talking البحر من عدستي ^^

    سلاااامم. كيفكم ان شاء الله تكونو بخير ... نبدا بالصور على طوول ..


    ماشاءالله تبارك الله اذكرو الله ترى العين حق ..











    ________________








    وطبعا وانا الف ع البحر لقيت شي استغفر الله .. حبيت اوريكم هوا هع قارورة وسكي.. خمر




    الله يكفينا الشرر ,, لاتحرمونا من ردودكم الحلوة
    تاابع..مقاطع الفديو ..
    التعديل الأخير تم بواسطة مجنون موردر ; 06-19-2012 الساعة 07:49 PM

    ....
    سبحان الله وبحمده. سبحان الله العضيم .
    اللهم اني استغفرك واتوب اليك.
    http://www.quran4iphone.com/MenuPhotosAR.html

    ________________________________

  2. #2
    الصورة الرمزية مجنون موردر
    مجنون موردر غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    الدولة
    جدة
    المشاركات
    1,978

    افتراضي رد: البحر من عدستي ^^

    التعديل الأخير تم بواسطة مجنون موردر ; 06-19-2012 الساعة 04:40 AM

    ....
    سبحان الله وبحمده. سبحان الله العضيم .
    اللهم اني استغفرك واتوب اليك.
    http://www.quran4iphone.com/MenuPhotosAR.html

    ________________________________

  3. #3
    الصورة الرمزية Mr. FORD
    Mr. FORD غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    الدولة
    الشرقية
    المشاركات
    2,899

    افتراضي رد: البحر من عدستي ^^

    ماشاء الله تبارك الله

    كفو ياخالد لاتحرمنا من ابدعاتك وننتظر جديدك بأحر من الجمر ^_^

    لك احلى فايف ستار

    تقبل مروري المتواضع
    من مواضيعي

    حل مشكلة هواء تانكي البنزين بالصور
    http://www.ford4arab.com/vb/t80134.html

    حصرياً على منتدى فورد العربية تعلم كيف تفحص سيارتك بنفسك ( الفحص الدوري )
    http://www.ford4arab.com/vb/t44171.html#post440475

    تجربتي للتخلص من الكربون المتجمع على اصابع البطارية ( يوجد صور )
    http://www.ford4arab.com/vb/t48975.html#post500845

    لمن يعاني من تعطل النوافذ هنا الحل بالصور والفيديو
    http://www.ford4arab.com/vb/t41424.html

    نتائج إستخدام Max clean على سيارتي ( مدعم صور)
    http://www.ford4arab.com/vb/t40809.html

    لمن يعاني من بهتان الأنوار هنا الحل بأرخص الأسعار لأهل الشرقية بالصور
    http://www.ford4arab.com/vb/t41575.html


    تقرير كامل تركيب سدة صوت بالفكتر (صور+فيديو)
    http://www.ford4arab.com/vb/t59169.html

    قريباً على منتدى فورد العربية
    http://www.ford4arab.com/vb/t59245.html


    كيف تكتشف تهريب الفريون و تتدارك الامر قبل نفاذه (مدعم بالصور)
    http://www.ford4arab.com/vb/t60936.html


    تقرير تركيب يايات كابرس على الفورد
    http://www.ford4arab.com/vb/t69277.html#post702994

    تجربتي تفاعل بيكربونات الصوديوم والباكنق بودر مع الخل
    http://www.ford4arab.com/vb/t63545.html



    تجربتي الثانية ( القنبلة الدخانية )
    http://www.ford4arab.com/vb/t63947.html#post658339

  4. #4
    الصورة الرمزية المزيون77
    المزيون77 غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    الجبيل الصناعيه
    المشاركات
    1,100

    افتراضي رد: البحر من عدستي ^^

    ماشاء الله تبارك الله مبدع وش نوع الكيمرا ؟

    يقول المثل : اللسان الطويــــل .. دلالة على اليد القصيرة

  5. #5
    وحيدجازان غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    المشاركات
    759

    افتراضي رد: البحر من عدستي ^^

    ماشاء الله وربي ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع التصووووووووووووووووووووووووووير

  6. #6
    الصورة الرمزية Mr. FORD
    Mr. FORD غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    الدولة
    الشرقية
    المشاركات
    2,899

    افتراضي رد: البحر من عدستي ^^

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المزيون77 مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله تبارك الله مبدع وش نوع الكيمرا ؟
    معليش اخوي خالد مشغول شوي هالأيام وعشان جامعة و قروشة
    ^__^
    الكام المستخدمة ( فوجي فيلم2950 شبه احترافية 14 ميقابيكسل )
    من مواضيعي

    حل مشكلة هواء تانكي البنزين بالصور
    http://www.ford4arab.com/vb/t80134.html

    حصرياً على منتدى فورد العربية تعلم كيف تفحص سيارتك بنفسك ( الفحص الدوري )
    http://www.ford4arab.com/vb/t44171.html#post440475

    تجربتي للتخلص من الكربون المتجمع على اصابع البطارية ( يوجد صور )
    http://www.ford4arab.com/vb/t48975.html#post500845

    لمن يعاني من تعطل النوافذ هنا الحل بالصور والفيديو
    http://www.ford4arab.com/vb/t41424.html

    نتائج إستخدام Max clean على سيارتي ( مدعم صور)
    http://www.ford4arab.com/vb/t40809.html

    لمن يعاني من بهتان الأنوار هنا الحل بأرخص الأسعار لأهل الشرقية بالصور
    http://www.ford4arab.com/vb/t41575.html


    تقرير كامل تركيب سدة صوت بالفكتر (صور+فيديو)
    http://www.ford4arab.com/vb/t59169.html

    قريباً على منتدى فورد العربية
    http://www.ford4arab.com/vb/t59245.html


    كيف تكتشف تهريب الفريون و تتدارك الامر قبل نفاذه (مدعم بالصور)
    http://www.ford4arab.com/vb/t60936.html


    تقرير تركيب يايات كابرس على الفورد
    http://www.ford4arab.com/vb/t69277.html#post702994

    تجربتي تفاعل بيكربونات الصوديوم والباكنق بودر مع الخل
    http://www.ford4arab.com/vb/t63545.html



    تجربتي الثانية ( القنبلة الدخانية )
    http://www.ford4arab.com/vb/t63947.html#post658339

  7. #7
    الصورة الرمزية Abdullah Alzahrani
    Abdullah Alzahrani غير متصل عضو مبدع
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المشاركات
    213

    افتراضي رد: البحر من عدستي ^^

    ماشاء الله عليك
    مبدع كعادتك .. تصويرك مميز ياملك
    استمر

  8. #8
    الصورة الرمزية مجنون موردر
    مجنون موردر غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    الدولة
    جدة
    المشاركات
    1,978

    افتراضي رد: البحر من عدستي ^^

    مشكورين جميعا ع المرور اشكرك اخوي محمد ماقصرت بالرد على الااخ المزيون ^^ يعطيكم الف عافيه نورتو .. وترقبو جديدي بكاام احتررافي ^^

    ....
    سبحان الله وبحمده. سبحان الله العضيم .
    اللهم اني استغفرك واتوب اليك.
    http://www.quran4iphone.com/MenuPhotosAR.html

    ________________________________

  9. #9
    متوهقه غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    المشاركات
    23

    افتراضي رد: البحر من عدستي ^^

    ماشاءلله مبدع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
عن فورد العربية
منتديات فورد العربية هي لمالكي ومحبي سيارات فورد ولا يمثل الموقع شركة فورد المالك الرئيسي لعلامة FORD ولا يمثل أي من موزعيها، وجميع المواضيع او المشاركات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط
تابعنا على تويتر