النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: تلميع السيارة في جدة

  1. #1
    دهاء الفكر غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    30

    افتراضي تلميع السيارة في جدة

    صبحكم الله بالخير اخواني ابي تلميع ساطع في جدة كويس مع تلبيسة الارضية وكم يكلفني تقريبا والمثل يقول اسأل مجرب ولا تسأل خبير وبيض الله وجيهكم

  2. #2
    الصورة الرمزية Eng.Asim
    Eng.Asim غير متصل مشرف عام قسم ورشة فورد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    5,423

    افتراضي رد: تلميع السيارة في جدة

    وينكم يا اهل جده ؟؟؟
    للرفع
    "تجنباً لإغلاق موضوعك ألتزم بقوانين قسم ورشة فورد"


    سبحان الله ..الحمد لله ...لا إله إلا الله ..الله اكبر
    سبحــــــــــــــان الــــله و بحمــــده ..سبحــــان الــله العظيــــم
    ~..~..~..~..~..~..~..~..~..~
    أروع و أفضل و أجمل و أخشع التلاوات و الادعية
    من رمضان 1436هـ بصوت الشيــخ نــاصر القطــامي,,,

    مـــــن هنـــــــــــــــــــــا


    .................................................. .............
    من مواضيعي:
    #تجربتي للتحويل من قير علاقي إلى قير ارضي#
    برنامج اي قو للشاشات الصينية محدث بأستمرار
    معلومات عن حساس FRP للأكسبلورر....
    تجربتي لتغير زيت الدركسون
    موضوع شامل عن هيدروليك الفورد
    الاذرعه و المقصات,, (فائدتها - صيانتها -وزنها ) بالصور
    اهم حساسات المكينه للفورد ( iac - tps - maf ) موضوع شامل عنها
    تجربتي في تركيب دينمو بوليسي (200 امبير) وتوليف الفيش بالصور للماركيز 2002
    تعلم كيف تفحص الكمبروسر المستخدم وبعض المعلومات لاجزاء التكيف بالصور
    حصرياً: تركيب قيجات ( عداد الفولتج - عداد حرارة زيت القير - عداد حرارة ماء الرديتور )
    تجربتي في تغير جلد عصا التعشيق (لحل مشكلة فضاوة عصا التعشيق) بالصور
    (حصرياً)كيف تفرق بين منظم كهرباء السياره Mega Raizin الاصلي و المقلد
    افضل طريقة لتوصل وتركيب منظم كهرباء السياره Mega Raizin بالصور
    تقرير مفصل عن شاشة الرودماستر المخصصه للفورد V700 الماسيه
    تجربتي في تركيب كنسول علوي على ماركيز 2002
    تقريري الخاص بتغير الاشياء الاستهلاكيه بالصور
    لو ما دخلت وسمعت المقطع قلبك ميت

  3. #3
    الصورة الرمزية عزف المعاني
    عزف المعاني غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    الدولة
    JeDDaH
    المشاركات
    1,353

    افتراضي رد: تلميع السيارة في جدة

    بالنسبة للتلبيسة تكلفك بحدود 450 او 500 ريآل


    سالت عنها قبل ايام بالصناعية عند مجمع الرحآب


    والتلميع داخلي وخارجي بـ 400 او 450


    روح المحطة الجديدة الي قبل دوآر النجمة جنب اسواق المزرعة

    رجال سعودي صآحب المحل وشغلهم ممتاز

  4. #4
    الصورة الرمزية moaed
    moaed غير متصل عضو مبدع
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    252

    افتراضي رد: تلميع السيارة في جدة

    انا لمعة السيارة قبل شهر عند التلميع الساطع شارع البترجي تلميع داخليه فقط 300 ريال
    التلبيسه بلاستيك 5 ملي 150 ريال بدون الدعسات بالدعسات 190 ريال
    اسم المحل الهمر قبل مجمع الرحاب

  5. #5
    دهاء الفكر غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    30

    افتراضي رد: تلميع السيارة في جدة

    يعطيكم العافية اخواني وماقصرتو وبيض الله وجوهكم وجزاكم الله خير

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
عن فورد العربية
منتديات فورد العربية هي لمالكي ومحبي سيارات فورد ولا يمثل الموقع شركة فورد المالك الرئيسي لعلامة FORD ولا يمثل أي من موزعيها، وجميع المواضيع او المشاركات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط
تابعنا على تويتر