النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: مرتبة السائق نازله شوي

  1. #1
    الصورة الرمزية Black Pearl
    Black Pearl غير متصل عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    426

    افتراضي مرتبة السائق نازله شوي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. كيف حالكم ان شا الله بخير

    انا عندي مشكله مقروشه راسي .. عندي المرتبة حقت السواق من جهة الباب نازله شوي

    يعني الاسنفج هابط شوي .. من شريت السيارة وهي كذا .. لما اركب احس بميلان لليسار

    كني مايل يعني .. وش الحل معها ؟! التنجيد لازم يفكون المرتبة وانا مابي احد يفكها

    عشان الايرباق مايتعطل ولا شي ولا ودي احد يتعبث فيها تخرب وزنيه ولا شي .. فـ وش الحل معها ؟

    هل في حل بدون فك المراتب .. يعني من تحت بس يزيدها اسفنج ولا وش الوضع ؟!

    تغيير المرتبه مستبعده نهائيا لأنه راح يدخل بالفك والتركيب وانا مابيها غير انو جلد واسود

    احتمالية وجوده بالتشليح ممكن صعب

    الله يجزاكم خير

    تحياتي

    To Protect and To Serve

  2. #2
    aj70 غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    المدينة المنورة
    المشاركات
    82

    افتراضي رد: مرتبة السائق نازله شوي

    نفس المشكلة اللي في سيارة خالي جراند ماركيز 2002 و ايضا سيارة الوالد سابقا جراند ماركيز 2006

    كلها المرتبة تحسها طايحة على اليسار

    اتوقع مستحيل تحل المشكلة بدون فك المرتبة لان المشكلة من شيء داخلي الا اذا قدرت تفك الجلد فقط و المرتبة في مكانها - الله اعلم

    الله يعينك يارب

  3. #3
    aj70 غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    المدينة المنورة
    المشاركات
    82

    افتراضي رد: مرتبة السائق نازله شوي

    اذا تقدر تسويها عند الوكالة و تشرط عليهم ما يخرب الايرباق

    لان الوكالة ادرى بهاذي السيارة من 14 سنة تقريبا من عام 98

    - موديل سيارتك ؟؟؟

  4. #4
    الصورة الرمزية Black Pearl
    Black Pearl غير متصل عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    426

    افتراضي رد: مرتبة السائق نازله شوي

    الله يعافيكم على الردود .. بالنسبة للجلد مخيط من تحت المرتبة صعب ينفك لحاله ولا كان سويتها ..

    موديل السيارة 2008 .. انا مابي افك شي من المرتبة ابداً ..

    جا ببالي حل اني احشي المكان اللي نازل من تحت سفنج عشان يرفعها دخلت يدي من تحت المرتبة المكان

    ضيق لكن شبه مكشوف اقدر احشي فيه على كيفي وراح اجربها ان شا الله

    مشكلتي كلها تكمن في الزاويه الامامية اليسرى جهة الباب اذا حطيت رجولي طايحة شوي ..

    وكذلك لما الف بالسيارة يمين دوار مثلا او دخلة حارة تلقاني اميل شوي يسار بسبتها

    بحاول امليها سفنج .. او اني اضيف من تحت مثل الحديدة او الخشبة ترفع الاسفنج النازل من تحت

    اللي عنده تجارب يا اخوان او حل يفيدنا

    ومشكورين مقدماً

    To Protect and To Serve

  5. #5
    aj70 غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    المدينة المنورة
    المشاركات
    82

    افتراضي رد: مرتبة السائق نازله شوي

    اذا المرتبة من تحت مفتوحة و تقدر تحشيها اسفنج كذا افضل بمية مرة من فك المرتبة و وجع الراس

    بس ما ادري تضبط و لا لا - جرب و خبرنا لان في سيارة خالي نفس المشكلة

  6. #6
    FoFo-F.B.I غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    المشاركات
    10

    افتراضي رد: مرتبة السائق نازله شوي

    حبيبي مالك الا تحشيها سفنج بس لازم تفك المرتبه
    ولا بعد فتره راح تلاحظ ان الجلد بدا ينشق من الجهه النازله
    وراح تطلع لك حديده من الجهه اليسار من جهت تكايت الظهر
    يعني فك المرتبه واحشها ابرك لك من ينشق الجلد !!

  7. #7
    الصورة الرمزية Black Pearl
    Black Pearl غير متصل عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    426

    افتراضي رد: مرتبة السائق نازله شوي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aj70 مشاهدة المشاركة
    اذا المرتبة من تحت مفتوحة و تقدر تحشيها اسفنج كذا افضل بمية مرة من فك المرتبة و وجع الراس

    بس ما ادري تضبط و لا لا - جرب و خبرنا لان في سيارة خالي نفس المشكلة
    المرتبة مفتوحة من تحت شي بسيط .. حاولت اني احشيها بس المكان ضيق

    يبغالها فك عشان تضبط وبصراحة مابي اتهور وافك المرتبة الا عند احد فاهم

    لأن فك المرتبة قروشة ممكن مايضبطها اذا جا يرجعها اضف الى ذلك حساسات الايرباق

    ممكن يطلع الايرباق لاسمح الله لأنه مالقى المرتبة فـ يفهم انه حادث لعدم وجود المرتبة ويطلع

    هذا اللي اخاف منه لأني سمعت قصص مثل هذي بمحلات التلميع اللي مشي حالك

    To Protect and To Serve

  8. #8
    الصورة الرمزية Black Pearl
    Black Pearl غير متصل عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    426

    افتراضي رد: مرتبة السائق نازله شوي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofo-f.b.i مشاهدة المشاركة
    حبيبي مالك الا تحشيها سفنج بس لازم تفك المرتبه
    ولا بعد فتره راح تلاحظ ان الجلد بدا ينشق من الجهه النازله
    وراح تطلع لك حديده من الجهه اليسار من جهت تكايت الظهر
    يعني فك المرتبه واحشها ابرك لك من ينشق الجلد !!
    الكلام وين المحل اللي يعرف يفكها ويرجعها بدون مشاكل ؟!

    تخاف تفك وتبلش .. على قولة المثل ( حرك تبلش )

    عموما انا ما مخمخت عليها بمخمخ عليها واشوف وش يصير الله يعطيكم العافيه

    To Protect and To Serve

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
عن فورد العربية
منتديات فورد العربية هي لمالكي ومحبي سيارات فورد ولا يمثل الموقع شركة فورد المالك الرئيسي لعلامة FORD ولا يمثل أي من موزعيها، وجميع المواضيع او المشاركات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط
تابعنا على تويتر