مشاهدة نتائج الإستطلاع: الرجا التصويت لموضوعي لأعلم باستحقاقه تعب 7 شهور ولا لا؟

المصوتون
9. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • ممتاز جدا

8 88.89%
  • جيد

0 0%
  • ضعيف جدا

0 0%
  • ماله داعي

1 11.11%
إستطلاع متعدد الإختيارات.
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 16

الموضوع: حل دقة القير في الايدج

المخلص غير متصل عضو جديد

افتراضي حل دقة القير في الايدج

السلام عليكم ورحمة الله وبركات
    قصتي باختصار"
    امتلكت ايدج sel 2007 منذ سبعة شهور وبعد اسبوع حصلت لي دقة في التبديل من الاول الى الثاني وراجعت الضمان وقال ينفك القير ويتغير البلف بدي والفلتر قلتله والله مافكيته لو تنطنط ورحت لورشة ثانية قال كمبيوتر القير قلتله ينفك قال ايه قلت لو نطنط وفي النهاية دقيت سلف لجدة ورحت لمحل قال ايش فيه قلت تجي في الاسبوع مره او مرتين دقه في القير كأن دينه صقعتني وهو يضحك قال بسيطه تكلفك 800 ريال قلت اتفكه قال لو تنطنط كل الشغله برمجه وما فيه الا عندي والوكاله وضمان 3شهور مازبط خذ فلوسك وسويتها والحمدلله القير كأنه وكاله لا انفك قير ولا نطنطوا والرجاء الدعاء لي في هذا الشهر الكريم ولأحد يفك القير ترااااا فكته ندم واسف على كثر الكلام

بما اني رأيت ان هذا العطل منتشر عند بعض ملاك الايدج انزلته وارجوا ان يستحق التثبيت

الامضاء
    المخلـــــــــص
    ابو حلا

الصورة الرمزية Fire
    Fire غير متصل مشرف قسم الايدج و mkx

افتراضي رد: حل دقة القير في الايدج

هلابك يابو حلا ..

و دقه القير مو مشكله بالعكس مذكوره بالكاتلوج ...

وشكرا لمشاركتنا تجربتك يالغالي ...

المخلص غير متصل عضو جديد

هلابك Fire
    انالاحظت ان بعض الملاك وخاصة 2007 يعانون من هذه المشكلة وخاصة عند الاشارات تجبر بالمشي بسرعة عالية كي تخف الدقة اقولك دقه مو طبيعية حتى قبل ما اطلع جدة قال لي دائما تمر علينا هذي الدقه ولو كان هذا بالكتالوج ماكان راحت هذي من عندي المهم انه عمل اعادة برمجة وراحت ولو ماهو واثق ماعطاني ضمان 3 شهور ورجع التبديل احسن من اول كأنه وكاله وما اعتقد انك تأخذ سيارة بـــــ135000ريال ويقولك فيه دقه بالقير
    وشكرا على المرور

Herqules غير متصل عضو جديد

جزاك الله خير
    صديقي معه ايدج 2009 و كان يتوقع دقة القير ( نتعه ) ان الامر طبيعي
    الى ان خبط القير عنده
    انا معي 2011 اخذت موعد صيانه
    و برمجة قير بدون فك
    بعدها اختفت الدقه ( نتعه )

المخلص غير متصل عضو جديد

اخوي Herqules هلابك
    ياريت تفيدنا عن سعر البرمجة في الوكالة وكم يوم تأخذ السيارة عندهم
    وشكرا على المرور

الصورة الرمزية Fire
    Fire غير متصل مشرف قسم الايدج و mkx

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المخلص مشاهدة المشاركة
    هلابك fire
    انالاحظت ان بعض الملاك وخاصة 2007 يعانون من هذه المشكلة وخاصة عند الاشارات تجبر بالمشي بسرعة عالية كي تخف الدقة اقولك دقه مو طبيعية حتى قبل ما اطلع جدة قال لي دائما تمر علينا هذي الدقه ولو كان هذا بالكتالوج ماكان راحت هذي من عندي المهم انه عمل اعادة برمجة وراحت ولو ماهو واثق ماعطاني ضمان 3 شهور ورجع التبديل احسن من اول كأنه وكاله وما اعتقد انك تأخذ سيارة بـــــ135000ريال ويقولك فيه دقه بالقير
    وشكرا على المرور
    هذا انت قلتها كل الي سويته برمجه و راحت الدقه او النتعه !! واحتمال قدم الموديل يلعب دور !!! و الا لو كانت مشكله كبيره ما كان راحت ببرمجه و حسب !!

يالغالي كان عندي لومينا ls ٢٠٠٦ و كانت قومته اضعف من لومينا ltz ٢٠٠٦ مع ان لهم نفس المحرك ٦ سلندر و يوم سالت وراه و تقصيت الامر لقيت ان كل

الموضوع برمجه فقط !! و النقطه الي ابي اوصلها ان بعض الاحيان الشركه تتعمد تبرمجها بطريقه خاصه و احتمال يكون مشكله في البرمجه و تنحل بسهوله اعاده

البرمجه !!! يعني المشكله ماهي كبيره سوا سعر السياره بــ ٥٠ او ١٠٠ او حتى ٢٠٠ الف مدام مأديه وضيفتها على اكمل و جهه ...

واذا على المبلغ في ناس تشتري سياره بــ حدود ٣٠٠ الف و يعلق عليها مثبت السرعه !! ملخص الكلام مافي سياره مافيها عيب بغض النظر على نوع العيب !!!

على العموم هذا ما ورد بدليل المستخدم وركز على الي بالون الاحمر :

إن ناقل الحركة في سيارتك مزود بميزة ضبط تكيفية تتواجد في كمبيوتر السيارة . وهذه الميزة مصممه لزيادة المتانة ولتسهيل تغيير التروس إلى أقصى حد ممكن على مدى عمر السيارة . ومن الممكن أن تكون نقلات الحركة الجديد أو ناقل الحركة في السيارة الجديدة خشنة و / أو سلسة . وتعتبر هذه العملية طبيعية ولا تؤثر على أداء أو متانة ناقل الحركة . وسيستأنف ناقل الحركة تغيير التروس على النحو الأفضل . بالإضافة إلى ذلك , فإن ناقل الحركة يجب أن يتكيف من جديد مع طريقة الضبط هذه في كل مرة يتم فيها فصل البطارية أو عند تركيب بطارية جديدة
    تحت اسم

ميزة الضبط التكيفية لناقل الحركة الأتوماتيكي
    و بالتوفيق ان شاء الله
    التعديل الأخير تم بواسطة Fire ; 07-29-2012 الساعة 11:52 AM

jeff_sa غير متصل عضو نشيط

الله يعطيك العافية

لاكن هل تعرف مكان بالرياض عندة برمجة للمشكلة

المخلص غير متصل عضو جديد

[
    شكرا اخوي على المرور
    والله ما أعرف الا الوكالة ومحل في جده والمشكلة الوكالة ما تستقبل االاستخدام وانا من المدينة لما اتصلت على المحل واقنعني ان المشكلة برمجة وما توجد الا عنده هو والوكالة وعليها ضمان مريته وانا رايح عمره وبرمجها في نصف ساعة علما بأن البرمجه للقير والكمبيوتر والماكينه
    التعديل الأخير تم بواسطة المخلص ; 07-30-2012 الساعة 05:14 AM

الحجيري غير متصل عضو نشيط

السلام عليكم

أخوي المخلص

أنا عندي نفس مشكلتك و قالي محل غيّر كرسي جربكس وغيرت و نفس الشغلة موجودة

أعطيني اسم المحل وموقعة بالضبط لا هنت ما دام الحل برمجة

المشكلة هذي جابت لي الهجاج والنفسية

تكفى تكفى لا تنساني

المخلص غير متصل عضو جديد

اخوي اذا انت جابت لك الهجاج انا جابت لي ضربه فالراس
    المهم المحل في جده اسمه اتو تك وهذا رقم تلفون المحل 026596000 واهم شي ادق عليه قبل كل شي
    بالله ادعي لي في هذا الشهر الكريم وبشرنا الله يخليك بالي يصير معاك والله عندي القير كأنه وكااااله
    المحل يفتح بعد العشاء
    المهم انت وين تسكن عسى قريب من جده

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)